عرض مشاركة مفردة
غير مقروءة 31-12-2008, 05:07 PM   #9
ALMASK
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية لـ ALMASK
 
تاريخ التّسجيل: Nov 2007
الإقامة: الجزائر العاصمة
المشاركات: 1,024
إرسال رسالة عبر MSN إلى ALMASK
إفتراضي

استسمخ الاخوة و الاخوات الذين شاركو في نقد القصيدة نقدا ادبيا او تعليقا ذاتيا صرفا على مدلولاتها السياسية و الاجتماعية و الثقافية و التاريخية و الجماهيرية و العربية و الاسلامية.
الشاعر عبد اللطيف احمد فؤاد كما لا يخفى على احد هو احسن اديب و كاتب في الخيمة و هو شاعري المفضل بعد المرحوم دايمون
و لذلك استميحكم عذرا ان اخالفكم و اقول انكم اخطئتم في حق هذا الداهية
و لو لم تتسرعو و طلبتم منه شرح و توضيح ما استشكل عليكم لكان اقرب الى تحقيق المراد من الحوار
هذه قصيدة تاريخية باتم معنى الكلمة
و يمكن اعتبارها وثيقة سيحتاجها النقاد و المؤرخون و العلماء الاجتماع بعد عشرين سنة من الآن او يزيدون
الرجل يا اخوان هارب بزاف على زمانه و انتم تحللون سرابا
نحتاج الى قفزة حضارية و وعي لن يتأتى لنا الا بعد ان يسيل كثير من الماء تحت الجسور حتى نفهم شاعرنا العظيم عبد اللطيف احمد فؤاد
اقول قولي هذا و الله العالم بما في الصدور
تماكت
__________________
إقتباس:
"ولا تزال هذه الضلالة أي:السلاش فاشية بين البدو والفلاحين و بعض المشرفين لذلك ينبغي على المسلم أن يجتنب هذه الأمور، وأن يجتنب السلاش (/) سواء كان من الكتابة أو من غيره، وذلك لعموم نهي العلماء*"
سيدي حرازم يطرونس في كتابه "اغاثة اللهفان في بيان مسألة السلاش بالدليل و البرهان"

إقتباس:
"كونوا واقعيين
ولا تكونو مثل العلماء
في البداية مسلم مجاهد ..وبعد فترة قالوا عنه أنه بعثي كافر ..ووقت وفاته ارجعوه مسلم"
DR.ali 14/12/2008
ALMASK غير متصل   الرد مع إقتباس