عرض مشاركة مفردة
غير مقروءة 02-12-2008, 09:09 PM   #39
redhadjemai
غير متواجد
 
تاريخ التّسجيل: Sep 2006
المشاركات: 3,723
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة اليمامة مشاهدة مشاركة
لم ولن أنزعج من ردك أخي transcendant .. ولكن أختلف معك في الرأي ..

فلا يمكن أن نجعل الساسة والحكام دائماً شماعة نعلق عليها كل أنواع الفشل ..
جامعة مثل هذه الجامعة قفزت في مجال الخدمات الألكترونية بفعل إرادة وطموح مدير شاب أرد أن يحقق إنجازاً للجامعة لان لشخصه ..والشخص الفعال يستطيع أن يرفع " ولو قليلاً "من مستوى الحاكم لا أن ينزل لمستواه فهنالك جامعة كانت تُدار من مدير يريد أن يُضاف الى سجله كمدير بأنه رجل حريص فكان يوفر من ميزانية الجامعة عدة ملايين ليعيدها لوزارة المالية في نهاية السنة .. وبالتالي فالوزارة تحدد له ميزانية السنة القادمة أقل .. بالرغم من أنه يستطيع تحويل أي مبلغ لبنود أخرى غير البند المخصص له كما يستطيع طلب أي إضافة في أي وقت من العام إن وجدت المبررات المنطقية ويستطيع أن يستعين بدعم الشركات

قد تكون الجامعة تعيش في عصر أقل من العصر حجري وتستورد التكلنوجيا كما يقول الأخ مازيغ .. ولكن حتى العصور الحجرية إن جلست تنتظر حتى تستطيع تصنيع التكلنوجيا فلم تتقدم .. وبالتالي فلها أن تستورد التكلنوجيا لتتعامل معها وبذلك تحقق إنجاز التعامل على الأقل .


----------------------------



أخي رضا

هذا موقع البوابة الالكترونية للجامعة

http://www.ksu.edu.sa/sites/KSUArabi...nitiative.aspx
تصفحته قبل أيام ، وما أريده منك أمثلة تخص المشاركات العلمية ، أما البوابة وكلمات المسؤولين خلالها فلا تعكس مستوى مقبولا ، يكفي فقط أنها تعج بالأخطاء التي لا يرتكبها طالب في المتوسطة .
أنتظر أمثله .

__________________

redhadjemai غير متصل   الرد مع إقتباس