عرض مشاركة مفردة
غير مقروءة 05-11-2008, 06:21 PM   #6
أوان النصر
عضو فعّال
 
تاريخ التّسجيل: Oct 2007
الإقامة: عدن أبين
المشاركات: 397
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة المشرقي الإسلامي مشاهدة مشاركة
أخي جزاك الله خيرًا على هذا التحليل السليم والذي تشرق منه عزة نفس براقة للمجد وثابة لا ترتضي أن يكون الخنوع قد أوجد في مصطلحاتها .
أنا معك فيما تقول وإن كنت أختلف في تقييمي للقاعدة لكن نصر الله آت . في الوقت الذي أتفق معك فيه لا أريد أن نستبق الأحداث ؛ فالكلب الملعون الكافر أوباما لن يختلف عن سابقه في موقفه من أفغانستان والعراق وفلسطين . قوله هذا يحاول به استعطاف الأميريكيين واللعب على أوتار عقولهم الغبية الممزقة .
أجمل ما أعجبني قول الظواهري ساخرًا تعقيبًا على قول وزير الدفاع أو الرئيس الأميريكيين بأنهم بعثوا فقط 120000 جنديًا ولم يبعثوا كل العدد : ولماذا لم تأت بهم جميعًا ؟ في إشارة للمصير الذي ينتظرهم . تعليق من قال : رحلات مجانبة إلى جهنم.
حقًا ستزول بإذن الله الولايات المتحدة كما هزم الله السوفييت في أفغانستان وستصير العراق بإذن الله رديفة لأيام عين جالوت.
لكن ليت المخمورين والجالين والدهاقين في هذا الموقع من دراويش السلطة يكفوا عن هرطقاتهم الفارغة وليتهم لا يربطوا بين المقاومة السنية التي تقودها القاعدة(على الرغم من تجاوزاتها الكثيرة) وبين إيران وسفلتها من العملاء .
أوباما قد لا يكون بغباء من سبقه لكن جهوده لإصلاح ما قام به سابقه ستبين حجم الجرم الذي أجرمه بوش في حق شعبه الأميريكي ومن هنا فلعل الله يقلب الطاولة عليه ويظهر من ينادي بمحاكمته .
بوش- أوباما عدوان دائم يقابلهما مقاومة دائمة بإذن الله من العراقيين والأفغان وإن غدًا لناظره لقريب .
أخي الفاضل حياك الله
وشكرا على مرروك
الحمد لله الذي أذل أمريكا
__________________




أوان النصر غير متصل   الرد مع إقتباس