عرض مشاركة مفردة
غير مقروءة 24-08-2008, 08:43 PM   #89
حاجة مُلحة
عضو جديد
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2006
الإقامة: في عقول الواعين
المشاركات: 85
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة ابن اليمامة
نصر الشيطان لا يعتمد الا على اصوات روافض طهران وقم ويستمع لهم جيدا وما هو الا اجير لهم ينفذ مبتغياتهم في لبنــــان ....

وبني صهيون وحلفائهم الروافض جميعهم يخافون من كل السنة ولهذا اتفقوا على محاربتهم جماعات او فرادى
يا أخي العزيز الكريم ابن اليمامة , إذا كنت تريد كسب مودّة أخ أو ثناء محب أو تقريب لوجهة نظر للوصول للحقيقة أو الإقتراب منها , فنصيحة من محب أن طريقتك هذه خاطئة

فإن بعض العبارات تفرقنا أكثر من أن تقربنا وبعض المفردات تشحن عواطفنا , فنتفوه بما لايليق ونمس شخوص يمثلون رموز لشريحة كبير من الناس وهذا ضرره فادح والمجال لا يتسع لذكره .

أعود لتعليقك الكريم , إذا كنت تعتقد بأن المقاومة اللبنانية تنفذ أجندة إيران , فلماذا لا نستطيع القول بأن باقي القوة اللبنانية تنفذ أجندة من يَتبعون .؟؟؟ الأيادي الإسرئيلية والأمريكية والعربية (بدون تحديد) لها هيمنة واضحة على بعض الأحزاب في لبنان , لماذا نريد أن نعمي أعيننا عن كامل الحقيقة .

و التي ثبتت خلال الحرب و العدوان من استقبال وفود أمريكية و بريطانية وحتّى إسرائيلية وهم مجتمعين على العدوان ضد لبنان !!!!!! لماذا لم يقف الحكوميين اللبنانين من باب الانحياز لشعبهم الذي يقتل بأن يتوقفوا عن إستقبال الدول المعتدية والمصرة على هدم لبنان .؟؟!!

فإن كانت المقاومة تنفذ أجندة إيران , فعلى الأخرين أن يعترفوا بأنهم شاركوا في قتل الشعب اللبناني وهدم بنيته التحتية بمباركتهم للعدو عندما جلسوا معه على طاولة الذل والإهانة .

توازي أجندة المقاومة مع أجندة إيران وسوريا و أرتبطها لا يعني بأنها منقادة الى مصالح تلك الدول , و إلا كنا نقول بأن من لا ينتهج منطق المقاومة في لبنان يعتبر شخصية صهيونية تتفق أهدافهم مع أهداف إسرائيل والولايات المتحدة الأمريكية .

لايوجد عاقل يجرم المقاوم في مقاومته للمعتدي والدفاع عن نفسه , ولعلمك ياأخي أن تاريخ المقاومة اللبنانية في لبنان سابق لوجود إيران الجمهورية وتأكد حتّى لو أن الإيرانيين ساروا في عملية السلام في الشرق الأوسط وطبعوا من الولايات المتحدة , فإن المقاومين في لبنان لن يتوقفوا عن المقاومة وهذا مايثبته التاريخ والمستقبل من أجل الكرامة و تحرير الارض .

يقول نعوم تشومسكي العالم اليهودي الأمريكي عندما زار لبنان عام 2006 قبيل العدوان و جال على الشريط الحدودي و زار أيضا معتقل الخيام و قد كتب شيئا في سجل الزيارات ثم أعلن من هناك أن حزب الله مقاومة مشروعة من أجل التحرر و نيل الإستقلال تماماً كما فعلت الثورة الأميركية في القرن الثامن عشر ضد الاحتلال البريطاني .
حاجة مُلحة غير متصل   الرد مع إقتباس