عرض مشاركة مفردة
غير مقروءة 19-08-2008, 02:07 AM   #8
DR.ali
ضيف
 
المشاركات: n/a
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة جهراوي
الحذاء القديم إذا بلي لابد من خلعه ورميه ... وهذه رسالة يوجهها مشرف إلى بقية الخونه الذين باعوا دينهم ودنياهم لأعداء الدين .. و لكن هل تتوقعون أن يتركه الشعب؟... بعد أن باع المخلصين منهم و المدافعين بأرواحهم عن الدين إلى أمريكا .. و بعد أن هدم المسجد الأحمر على رؤوس حفظة القرآن ... وبعد أن دمر القضاء في باكستان ... وبعد وبعد وبعد ...
هو لم يستقيل حفاظا على الدوله كما يزعم ... بل خوفا من حبل المشنقه ثم سحل جثته في الشوارع ... هذا ما أرعبه ...ولكن هل تضنون أن الله غافل عما يفعل المجرمون .... إنتظروا ... و لن يطول الإنتظار ... وسوف ترون عجائب قدرة الله فيه .


تصف الرئيس مشرف بالحذاء القديم البالي ! ولن أرد على الوصف .

منهم القادة الخونة ؟ ، الدين دين الله وليس دينك "إسلامك" لا يعني أنه هو الإسلام الأولى أتباعه بطبع بعد ما قلت انهم باعو دينهم ودنياهم لأعداء الدين ولا أعلم ما هو مصدر وحيك فيما يخص بيع الدين.
بنسبة للمسجد الأحمر تقصد الجماعة التي أتخذت المسجد خندق عسكريا ً والمصلين نساء واطفال درع بشريا والذي طلب منهم مشرف أن يستسلموا ولكن أبو ؟ فحق عليهم حكم الخوارج، لا أعلم ما هو مقصدك بحفظة القرآن وبتأكيد أنت غلطان أو أنك خالط بين مسجدين ، أما عن إقالة افتخار شودري إن كنت تقصده فكان قرار يفتخر به ، و لا يوجد مشنقه إن شاء الله ولا توجد محاكمة وإن تمت فستمر كعطسة ، وكم أتمنى أن يتخذ الرئيس مشرف المملكة العربية السعودية مقر إقامة له رغم أنه صرح بأنه لن يغادر باكستان .

نسال الله ما فيه خيرا للإسلام والمسلمين
  الرد مع إقتباس