عرض مشاركة مفردة
غير مقروءة 19-07-2008, 05:00 PM   #4
ذوالفغار
عضو فعّال
 
تاريخ التّسجيل: Aug 2006
المشاركات: 318
إفتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذه دعوه مشبوهه مخادعه ومخالفه تستغلها النصرانيه لاستدراج المسلمين لباطلهم للتنازل عن شيء من دينهم إذا كان الاسلام في عرفهم لا دين سماوي ولا رسوله صادق في رسالته ولاكتابه وحي من السماء ولا تصديق ولا عترف بالأسلام كيف يكون الحوار والتصديق فيما بينهم هذه الدعوه حوار دعوه عن مؤسسات التنصير رغم التضليل الخارجي المتخفي خلف الشعارات التنصرية وهذا يعني ان نعترف بالأديان المخالفة للعقيدة الصحيحة .
ان الذي يجيز ان يكون الانسان حرالاعتقاد يعتقد ما شاء من الأديان فإنه كافر لأن كل من اعتقد ان احداً يسوغ له يتدين بغير دين محمد صلى الله عليه وسلم فإنه كافر بالله عز وجل .. والأديان ليست افكاراً ولكنها وحي من الله عز وجل ينزله على رسله ليسير عباده عليه وهذه الكلمة (فكر) التي يقصد ببها الدين يجب ان تحذف من قواميس الكتب الاسلامية .. وان كل من اعتقد انه يجوز لأحد ان يتدين بما شاء وانه حر فيما يتدين به فإنه كافر بالله لأن الله تعالى يقول .. ومن يبتغ غير الإسلام ديناً فلن يقبل منه ؟

وقال تعالى .. إن الدين عند الله الاسلام . فلا يجوز لأحد ان يعتقد ان ديناً سوى الاسلام جائز التعبد به بل اذا اعتقد هذا فقد صرح اهل العلم بأنه كافر مخرج عن المله .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ذوالفغار غير متصل   الرد مع إقتباس