عرض مشاركة مفردة
غير مقروءة 13-07-2008, 09:05 AM   #24
جهراوي
كاتب مغوار
 
تاريخ التّسجيل: May 2006
المشاركات: 1,669
إفتراضي

حكام العرب .. و ما أدراك ما حكام العرب ... مهمتهم الأساسية كانت كسر العزة والإباء والنخوة في نفوس العرب ...
واليوم ... ها قد إنقلب السحر على الساحر ... بعد أن إنتهت أغلب مهماتهم ... وحاد بعضهم عن الطريق ... قام من عينهم بإقتلاعهم واحدا تلو الآخر ...
فلو كان هؤلاء قد أتوا إلى الكراسي برغبة الشعوب .. لما إستطاع أحد أن يحرك شعرة في رؤوسهم ..
في السابق ... عندما يحيد أحدهم عن الخط المرسوم له أو تنتهي مهمته .. كانوا لايتجرأون على إقتلاعه بأيديهم .. وذلك لوجود بقية من العزة في قعر النفوس العربية .. بل كانوا يرسلون لهم من بني جلدتهم من يقضي عليهم .. والأمثلة كثيرة ... منهم السادات .. والملك فيصل .. و بوضياف ..
أما اليوم ... فقد بدئوا بأفغانستان فسكت المسلمين والعرب وتعاون معهم الرافضة المجوس والرافضة العرب.

ثم هاجموا العراق وقبضوا على الحكومة وكل إفرادها وشنقوا رئيسها صدام حسين أمام العالم بكل غطرسة وتكبر وعنتريه وتعاون معهم الرافضة المجوس والرافضة العرب

و اليوم جاء الدور على السودان ليبدأ التهديد بالقبض على الرئيس وسيتواصل السيناريو كما حدث في البلدين السابقين إلى أن تُحتل السودان.

غداً سيكون الدور على من؟

كل حاكم من حكام المسلمين والعرب سيتوقع إن يكون هو الأكثر مكانة عند الغرب ولكي يعزز مكانته سيستمر في جلد شعبه ليكون مرغوباً ولا يكون هو الضحية القادمةولكنه بالتأكيد سيكون الضحية بعد القادمة .

و العجيب في الأمر .. هذه الجيوش وأسلحتها ... وهؤلاء القادة ورتبهم التي بائت بها أكتافهم من ثقلها ... كيف لا يتدخلون .. ويبقون على الحياد ... و لكن إذا عرف السبب بطل العجب ... من يعمل نظير الراتب لايمكن أن يضحي بحياته من أجل دريهمات قليله .

و عليه فإن الشعوب لاتلام إذا تخلت عن حكامها ... لأن هذا حصاد ما زرعه هؤلاء الحكام و أسلافهم طوال هذه السنين ... فمن يزرع الريح لا يجني غير العاصفة ... أو كما نقول في أمثالنا الخليجيه ..( زرع زرعتيه .. ياالرفله أكليه ) .
جهراوي غير متصل   الرد مع إقتباس