عرض مشاركة مفردة
غير مقروءة 26-06-2008, 09:39 AM   #25
النسري
عضو مميز
 
تاريخ التّسجيل: Jun 2004
الإقامة: الأردن
المشاركات: 9,066
إرسال رسالة عبر ICQ إلى النسري
Smile هيدينك: روسيا عائدة إلى مكانتها الملائمة

هيدينك: روسيا عائدة إلى مكانتها الملائمة





قال الهولندي جوس هيدينك المدير الفني للمنتخب الروسي لكرة القدم أمس الأربعاء إن تأهل الفريق إلى الدور قبل النهائي ببطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2008) يمكن أن يشكل زخما لروسيا كي تصبح من الدول المهمة على ساحة كرة القدم العالمية في المستقبل القريب.

وقال هيدينك خلال مؤتمر صحفي بالعاصمة النمساوية فيينا على هامش المباراة المقررة بين روسيا وأسبانيا اليوم الخميس في الدور قبل النهائي للبطولة إن "روسيا تعود للحياة.. رأينا ذلك في إحراز فريق زينيت سانت بطرسبرج لقب كأس الاتحاد الأوروبي بعد تحقيقه الفوز على أندية ألمانية وأسبانية قوية للغاية".

وأوضح المدرب الهولندي أنه "فخور بإعلان إحياء الكرة الروسية" وأنه فخور أيضا برد فعل فريقه في أعقاب الهزيمة الثقيلة أمام نظيره الأسباني 1/4 في أولى مباريات الفريقين في البطولة الحالية.

وقال هيدينك: "كانت هذه هي الخطوة الأولى بأحد أدوار بطولة كبيرة بالنسبة لعدد كبير من اللاعبين لكن بعد هذه المباراة حقق هؤلاء اللاعبون تقدما كبيرا".

وتعرض المنتخب الروسي لضغوط وانتقادات بعد تلك الهزيمة الثقيلة أمام أسبانيا في الدور الأول لكنه استعاد بعدها توازنه وحقق الفوز على منتخبات اليونان والسويد وهولندا ليصل إلى المربع الذهبي .

وقال هيدينك "إنني فخور بأدائنا في المباريات الأخيرة، ليس فقط بالنتائج وإنما أيضا بالطريقة التي لعبنا بها.. اتبعنا طريقة الحذر الدفاعي بشكل جيد لكن مع المحاولات والاستحواذ على الكرة بقدر الإمكان وشن هجمات".

وأكد هيدينك أن نجاح المنتخب الروسي في يورو 2008 يعد فرصة جيدة للدولة التي أحرزت تحت علم الاتحاد السوفيتي لقب البطولة الأوروبية عام 1960، كي تستعيد مكانتها ضمن أبرز الدول على ساحة كرة القدم العالمية.
__________________
اللهم اشغلني بما خلقتني له ...

ولا تشغلني بما خلقته لي ...
النسري غير متصل   الرد مع إقتباس