عرض مشاركة مفردة
غير مقروءة 24-06-2008, 11:09 PM   #1
فيالق القاعدة
عضو جديد
 
تاريخ التّسجيل: Apr 2006
المشاركات: 40
إفتراضي الله اكبر : حب اسامة في الارض انتشر في قلب كل صغير وكبير شاهد بعينيك

أنصار القاعدة في البحرين يرفعون صور ابن لادن ويقومون بقطع رأس دمية لجندي أمريكي
1


مشاركون في الاعتصام يرفعون صور بن لادن ويدوسون على دمية تمثل جندي أمريكي

1

المنامة- آفاق

1

دافع رئيس حركة العدالة الوطنية في البحرين عبد الله هاشم عن رفع حركته صور زعيم تنظيم القاعدة أسامة ابن لادن وقطع رأس دمية لجندي امريكي في التظاهرة التي نظمتها الحركة يوم السبت في المنامة، احتجاجا على عزم البحرين سفارتها في بغداد، قائلا إن "الشيخ أسامة بن لادن هو أحد قادة المقاومة الإسلامية في العالم".


وأضاف هاشم في تصريحات لصحيفة الوسط البحرينية عقب اللقاء الذي جمع قيادات من الحركة مع مدير مديرية أمن محافظة العاصمة المنامة العقيد عيسى المسلّم يوم (الثلثاء) بأن "هدف اللقاء كان التحاور في رفع أعلام تنظيم (القاعدة) وصور الشيخ أسامة بن لادن في آخر اعتصام نظمته الحركة"، مضيفاً أن "اللقاء كان ودياً واتسم بالاحترام من قبل جميع الأطراف"، ومشيراً إلى أن "الحركة بيّنت موقفها من رفع صور تنظيم (القاعدة) وأعلامه والشيخ أسامة بن لادن الذي تعتبره الحركة أحد قادة المقاومة الإسلامية في العالم لكل ما يتعرض له المسلمون".





وقال هاشم: "اجتمعنا أنا وعضو الأمانة العامة في (عدالة) محمد جناحي أمس بالعقيد عيسى المسلّم بمديرية أمن العاصمة، والضابط أسامة المحري. وقد دار الحديث بشكل كامل مع العقيد المسلم، إذ تبيّن أن هناك نوعاً من الاستفسار أو الملاحظة بشأن حمل صور الشيخ أسامة بن لادن، فأخبرناه بمفاهيمنا المتمثلة في أن الشيخ أسامة بن لادن نعتبره أحد قادة حركة المقاومة الإسلامية في العالم لكل ما يتعرض له المسلمون في أنحاء شتى من عمليات الاضطهاد وعمليات قتلٍ يومي".


وأضاف "وفي ما يتعلق بقتل المدنيين، فنحن نعتقد بأن الجميع وهو في إطار المقاومة أو العدوان كان من ضحاياه المدنيين، فالأميركان يقتلون المدنيين يومياً، وما يحدث في مدينة الصدر اليوم ليس لقتل مقاتلين وإنما لقتل مدنيين ومنهم نساء وأطفال، وإن القتل اليومي للنساء والأطفال المدنيين في قطاع غزة من قِبل الجيش الإسرائيلي عملية يومية".





وتابع هاشم "وأوضحنا أن عمليات المقاومة أيضاً قد تطول مدنيين وقد يكون هناك ضحايا من المدنيين، وهذا الأمر لا يعني أن المعتدي لم يعد معتدياً وأن المقاوم لم يعد مقاوماً، ولم يعد لديه حق المقاومة والرد. إننا نعتقد بأن حمل صور لشخصيات شعبية أو قيادات مقاومة أمر مشروع، إذ إنهم لا يحتلون موقعاً رسمياً في دولة أو نظام؛ مما يجعل ازدواجية في الولاء، وهذا ما ينتفي مع الشيخ أسامة بن لادن أو أي قيادة مقاومة إسلامية كالسيدحسن نصرالله مثلاً".


وأردف "بالتالي نحن نقدر أوضاعاً معينة، ولكننا في ما يتعلق بالاعتصامات التي سيكون موضوعها ساحات جهاد ومقاومة، فسنرفع هذه الصور حتماً، وسيتمثل الشباب المجاهدون والمقاومون في هذه الساحات".





وعن رد الطرف الآخر على ما طرحه هاشم عن حركته، ردّ هاشم: "إن الطرف الآخر أبدى تفهمه قيم الحرية والديمقراطية، ذلك بأن يعبّر كل إنسان عن رأيه وأن يحمل ما شاء من صور... إلخ، ولكن بشرط ألا يمس الآخرين، وألا يكون هناك اعتداء على حرية الآخرين، وهذا مفهوم الحركة الذي تؤيده. وبالتالي نحن نتقاطع في مثل هذا المفهوم. وتم التفاهم على أن يكون هناك نوع من التعاون في مثل هذه الاعتصامات، وخصوصاً أن الحركة طرحت عدم قدرتها على منع ردع الاستفزازات، التي تمثلت في الاعتصام السابق بأشخاص يصورون من على مسافات لا يستطيع شباب الحركة تحملها. لذلك كانت هناك تحركات لردع هؤلاء الأشخاص، وهذا الأمر يجب أن تضعه السلطات الأمنية في الحسبان".


وذكر هاشم أنه "تم تقبل الملاحظات وأثني عليها، كما نفى الملتقون أن يكون هناك رجال أمن يقتربون إلى تلك الدرجة للتصوير، وقد تم إطلاعنا على صور أخذت من قبل الأمن ولكن من على مسافات بعيدة".


ولفت هاشم في ما يتعلق بالحدث السياسي في المنطقة ومتابعة حركة "عدالة" لذلك، موضحاً أن الحركة أصبحت أكثر جاهزية وهي بصدد تطوير نفسها تطويراً نوعياً ليصبح هناك رد على الأرض حي يتمثل في الاعتصامات، إذ لكل حدثٍ ما ينبغي أن تخرج له الناس على المستوى السياسي في المنطقة والعالم العربي.


وأكد هاشم أن الاعتصامات القادمة لـ "عدالة" لن تخلو من مظاهر تشيد بثقافة المقاومة وتعزز قيمها.


يذكر أن حركة العدالة الوطنية نظمت اعتصاماً سلمياً في منطقة الجفير يوم السبت الماضي؛ احتجاجاً على قرار إعادة فتح السفارة البحرينية في العراق، وفي الاعتصام رفع المحتجون صوراً لزعيم تنظيم "القاعدة" أسامة بن لادن بالإضافة إلى أعلام التنظيم، فيما مثّل البعض ذبح وتقطيع أجزاء أحد العسكريين الأمريكيين، وقد شارك في الاعتصام عدد ممن اطلق سراحهم من معتقل غوانتانامو.



http://www.aafaq.org/news.aspx?id_news=5215



http://www.youtube.com/watch?v=NVdWDHeBYwc


واخيرا يا مبغض القاعدة متى ستبصر ان الحرب صليبية على الاسلام

ربما لن تفقه ولن تبصر الا من بعد الحرب المقبلة


حرب الصلح مع الروم لقتال ايران والتي ستنتهي بأرض سوريا

وبعدها سيرفع الصليب دليلا وتأكيدا على انها حرب صليبية

وبعدها يا خيبة من افتى ضد القاعدة

ويا سفاهة من قاتل ضدها

ويا حماقة من ابغضها
فيالق القاعدة غير متصل   الرد مع إقتباس