عرض مشاركة مفردة
غير مقروءة 28-02-2008, 07:49 PM   #1
صلاح الدين
مشرف
 
تاريخ التّسجيل: May 2003
الإقامة: تونس ثورة الأحرار
المشاركات: 4,198
Thumbs up البشير يمنع استقبال أي مسئول دانماركي احتجاجاً على الإساءة للنبي الكريم

بسم الله الرحمن الرحيم .
الحمد لله رب العالمين ،
و الصلاة و السلام على سيدنا و مولانا و قدوتنا سيد الأولين و الآخرين و حبيب رب العالمين محمد و على آله و صحبه و من تبعهم بخير و احسان إلى يوم الدين .
---*----


البشير يمنع استقبال أي مسئول دانماركي احتجاجاً على الإساءة للنبي الكريم


مفكرة الإسلام: أمر الرئيس السوداني عمر حسن البشير‏,‏ بمنع استقبال الشخصيات الرسمية والدبلوماسية من الدنمارك وطرد المنظمات الدنماركية العاملة في السودان‏,‏ ومقاطعة السلع الدنمارك.
جاء ذلك في اجتماع المكتب القيادي بالمؤتمر الوطني‏,‏ حيث تداول المكتب الإساءة الدنماركية للنبي صلى الله عليه وسلم عبر وسائل الإعلام‏,‏ واتخذ المكتب القيادي عددًا من القرارات في هذا الصدد للرد على هذه الإساءة وفي السياق نفسه‏,‏ تنظم الهيئة الإسلامية لمنظمات المجتمع المدني بعد غد‏,‏ مظاهرة بالخرطوم لمناهضة الرسوم المسيئة للنبي صلى الله عليه وسلم‏,‏ التي أعادت نشرها الصحف الدنماركية أخيرا.
وكانت المنظمات المنضوية تحت الهيئة قد نظمت أمس الأول مهرجانًا خطابيًا جماهيريًا بمبادرة من رئيس الهيئة الشعبية للدفاع عن العقيدة والوطن سليمان أبو صالح‏.
ودعا المتحدثون إلى ضرورة تأسيس منبر قومي تحت مسمى منبر السودان لنصرة النبي صلى الله عليه وسلم‏.‏

--------

تعليق :
بارك الله في الرئيس عمر البشير و حكومته فقد قام بالخطوة التي يجب أن يفعلها كل حاكم مسلم ، و إن شاء الله البقية يحذون حذوه ...!

فالعلماء ، فالمنظمات و الجمعيات الأهلية و الأحزاب السياسية و النخب ...فالشعوب الإسلامية بسلاح المقاطعة ...و بنشر تعاليم هذا الدين الحنيف و حقيقة هذا الرسول الصادق الأمين صاحب الخلق العظيم بأبي و هو أمي .


و حسبنا الله و نعم الوكيل ,

و عذرا يا سيدي يا حبيب الله ...!

__________________

صلاح الدين غير متصل   الرد مع إقتباس