عرض مشاركة مفردة
غير مقروءة 28-02-2008, 12:47 PM   #38
كريم الثاني
عضو مشارك
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2007
المشاركات: 520
إفتراضي



الزملاء الأفاضل ،،، السلام عليكم جميعا" ورحمة الله .


على الرغم من انه لدي تحفظ على حول مناقشة الأعراب وخصوصا" في السياسة إلا انه أمر لا بد منه.


وأقول لكل الأعراب :

1 - ليس مهما" ان يكون " مغنيه " رافضيا" أو سنيا" أو صوفيا" او أشعريا" لأنه اولا" واخيرا" مسلما" وسواء أكان لبنانيا" او فلسطينيا" إلا انه ضرب مثالا" رائعا" لذلك التلاحم اللبناني الفلسطيني السني الشيعي ، وهذا التحالف نتائجه يعرفها العدو قبل الصديق ،،، تعرفها إسرائيل جيدا" ويعرفها خدام براميل النفط أكثر .


وإذا كانت المشكله في كونه رافضيا" فماذا فعلتم لإبن لادن والظواهري ومولاكم أمير المؤمنين ملا عمر وأبو حفص المصري والملا كريكار وداد الله ،،،، وكلهم من الناحية العقائدية من اهل السنة والجماعة وعلى منهاج السلف الصالح وتخرجوا من تحت عباءة ابن باز وابن عثيمين .

لا بل ماذا فعلتم لأجل الفلوجه واهلها وهي حاضرة أهل السنة والجماعة في بلاد الرافدين ، واهل الفلوجه لم يتحالفوا لا مع الصهاينة ولا مع إيران الشيعية ،،،

فماذا قدمتم لهم يا اعراب الجزيرة ؟؟؟؟


والسيد المسيح يقول :


(( من ثمارهم تعرفونهم )) .


2 - وأقول أيضا" لكل الأعراب وكلامي هذا غير موجه للزميل العزيز " الوافي " وإنما لأولياء نعمته وولاة أمره :


انهم جميعا" لا يمتلكون المؤهلات التي تمنحهم حق الوصاية على حماس لا فكريا" ولا سلوكيا" ولا عقائديا" ،،،، فحماس كوليد شرعي لحركة الإخوان المسلمين تملك من المؤهلات ما يؤهلها لقيادة نفسها ولقيادة الأمة ولديها الأستعداد النفسي والفطري للتضحية والإستشهاد في سبيل قضايا الأمة ، وقوافل الشهداء التي قدمتها أمهاتنا الفلسطينيات لهي شواهد حيه على مر تاريخ هذه الأمة ، حتى وإن حاول البعض طمسها او تشويهها حسدا" من عند انفسهم أو وخوفا" من الخزي والعار .



وليعلم الجميع أن أي طفل متوسط التحصيل العلمي من أبناء غزة المحاصرة والذي يعيش تحت الواح " الزينكو " ليجيد القراءة والكتابة والحساب ــــ إستجابة لقوله تعالى " إقرأ بإسم ربك الذي خلق " ــــ أفضل من أفضل حاكم من حكام الجزيرة العربية ، إبتداءا" بأبي متعب وإنتهاءا" بحاكم .........



3 - واما زيارة قادة حماس لإيران والصور التي وضعتموها لهي دليل واضح على سذاجتكم السياسية وانكم ما زلتم اغرارا" وفقدتم حتى مؤهلاتكم في رعي الإبل .

ما فعله قادة حماس انهم زاروا ضريح الإمام الخميني كقائد للثورة الاسلامية في إيران التي أرعبتكم وأرعبت أصدقاءكم الأمريكان ،،، وكل زعيم يزور دوله يحترم بروتوكلاتها .

فكل القادة العرب الذي زاروا تركيا وقفوا إجلالا" وإحتراما امام ضريح مصطفى كمال اتاتورك ،،، وكل الذي زاروا الاتحاد السوفييتي سابقا" وقفوا أمام ضريح لينين ،،، وهكذا دواليك .

4 - احدهم يقول :

(( هذه السمفونية أصبحت قديمة قدم التاريخ
( تخلى عنها العرب ) ( تخلى عنها العرب ) ( تخلى عنها العرب )
تكرار ممجوج لا هدف له إلا التبرير لحماس ما فعلته ))



وانا أقول له حماس لا تريد دعما" عربيا" ،،،، على الأقل لا تريد تآمرا" عربيا" على قضيتها وقضية الشعب الفلسطيني المستضعف .

ولو أن حكام العرب تركوا الشعب الفلسطيني يخوض معركته لوحده لحرر فلسطين العربية الإسلامية ولنفض غبار الصحراء عن عقول الأعراب المتحجرة والتي في طريقها لتصبح كمستحثات الديناصورات .




4 - أحدهم يقول :

(( حماس والإخوان هما ربيبا الرافضة وأحبابهما
هذا الأمر لا يحتاج إلا لقليل من إعمال العقل ، ومن يفعل ذلك سيجد الجواب
ومن أبى فما أبى إلا هو ... ))




يا هذا هل تعرف متى تاسست حركة الإخوان المسلمين ؟؟؟؟

هل تعرف السيد قطب صاحب التفسير الشهير في ظلال القرآن ؟؟؟؟

هل تعرف القائد الشهيد حسن البنا ؟؟؟؟

هل تعرف نضالات الإخوان في مصر العروبة ؟؟؟

ما لا تعرفه يا هذا أن الكثير من الرافضة استفاد من فكر الإخوان المسلمين ،،، فقد ترجم علي خامنئي كتاب معالم في الطريق الي الفارسية كما ان الكثيرين من ابناء السنة تأثروا بفكر الإمام العلامة المجدد محمد باقر الصدر فيما بعد .



وأقول لك أيضا" أنه قد تكون حركة الإخوان أو الشيعة ما بعد الخميني قد إرتكبوا بعض الأخطاء إلا ان الأمر الذي لا لبس ولا جدال فيه هو سعة الافق لديهم ـــ والتي يفتقرها مشايخ نجد وامراءها ـــ وحرصهم على مصلحة الأمة .

فالشيعة بشكل عام لديهم القدرة على مراجعة ذاتهم ومراجعة تراثهم ولعل اوضح مثال على ذلك فكرة " ولاية الفقيه " والتي في جوهرها لا تختلف عن الشروط التي يجب أن تتحقق بالإمام" الخليفة " لدى الأئمة الاربعة .




واخيرا" أقول لكل الزملاء الذين لا يستطعوا ان يقدموا شيئا" لحماس أو للشعب الفلسطيني فقد ليكفوا السنتهم وأيديهم وليتذكروا قول الله عز وجل في سورة النساء :




(( الم تر الى الذين قيل لهم كفوا ايديكم واقيموا الصلاة واتوا الزكاة فلما كتب عليهم القتال اذا فريق منهم يخشون الناس كخشية الله او اشد خشية وقالوا ربنا لم كتبت علينا القتال لولا اخرتنا الى اجل قريب قل متاع الدنيا قليل والاخرة خير لمن اتقى ولا تظلمون فتيلا ))



وقوله عز وجل في سورة سبأ :


(( قَالَ الَّذِينَ اسْتَكْبَرُوا لِلَّذِينَ اسْتُضْعِفُوا أَنَحْنُ صَدَدْنَاكُمْ عَنِ الْهُدَى بَعْدَ إِذْ جَاءَكُم بَلْ كُنتُم مُّجْرِمِينَ
* وَقَالَ الَّذِينَ اسْتُضْعِفُوا لِلَّذِينَ اسْتَكْبَرُوا بَلْ مَكْرُ اللَّيْلِ وَالنَّهَارِ إِذْ تَأْمُرُونَنَا أَن نَّكْفُرَ بِاللَّهِ وَنَجْعَلَ لَهُ أَندَادًا وَأَسَرُّوا النَّدَامَةَ لَمَّا رَأَوُا الْعَذَابَ وَجَعَلْنَا الأَغْلالَ فِي أَعْنَاقِ الَّذِينَ كَفَرُوا هَلْ يُجْزَوْنَ إِلاَّ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ ))



صدق الله العظيم .


وشكرا" لكم وليعذرني البعض فقد طفح الكيل .

آخر تعديل بواسطة كريم الثاني ، 28-02-2008 الساعة 12:58 PM.
كريم الثاني غير متصل   الرد مع إقتباس