عرض مشاركة مفردة
غير مقروءة 22-02-2008, 10:25 PM   #28
ماجد زايد
عضو فعّال
 
تاريخ التّسجيل: Dec 2007
المشاركات: 239
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة qassamm
هل كل هذا هروب من السؤال يا قرفي عربان انت وسيدك الوافي الذي بدأت تنافق له لتكسب وده

طبعا الذي لديه عادة صعب ان يغيرها انتم منافقين للحكام وترعرعتم على النفاق وهيهات لمن مردوا على النفاق ان تكون لهم كرامة فيخجلوا من النفاق والان تنافق للوافي ... "يا ترى عاوز منه ايه عاوز يعينك مشرف مسلا"

اكرر السؤال المطروح
ما هي جنسية الشهيد عماد فايز مغنية و ما هي ديانته يا علمانين انت والوافي وقاتل الله الخوارج والمرجئة والمعتزلة اصدقائكم فانتم واياهم في الكذب والافتراء على الله سواء ولكني احذرك ان تسير خلف الوافي فهو يزور الادلة بيده لحكمة يراها هو وانت لا تراها يعني هو يسخر منك الان لانك انخدعت بكذبه فهو يعلم ان الشهيد عماد مغنية سني وليس شيعي يا غبي عصرك
والعصر الذي يليه وشيء طبيعي ان تنعى حماس بطلها الفلسطيني الاصل وهذا دليل اخر كنا نقوله للمخدوعين بحزب الله ان بين الحزب مقاتلين فلسطينيين سنة
=====================================
بيروت- وكالات، واشنطن- بيار غانم

أكد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله الجمعة 22-2-2008، أن إسرائيل اغتالت عماد مغنية, أبرز قياديي حزبه العسكريين, في سياق "عملية استباقية" لحرب ستشنها على لبنان.

وقال نصر الله -في كلمة بثت على شاشة ضخمة نصبت أمام عشرات الألوف، في إحياء ذكرى أسبوع على اغتيال مغنية في ضاحية بيروت الجنوبية- "قتل الحاج عماد مغنية في سياق حرب مفتوحة وشاملة في سياق عملية استباقية تحضر فيها إسرائيل لحرب جديدة على لبنان".


وشدد نصر الله على أن مقتل مغنية الذي اغتيل في عملية تفجير وقعت في دمشق "ليس مجرد ثأر وإزالة تهديد, بل هو مقدمة لما تحضره إسرائيل للبنان والمنطقة". وأضاف "يريدون (الإسرائيليون) أن يشطبوا مجموعة من القادة الجهاديين وعلى رأسهم عماد مغنية لشطب عنصر القوة الرئيسية لحزب الله الذي تجلى في حرب تموز (2006) (...)، وحتى تفقد المقاومة قدرتها إذا ما شنوا حربا جديدة".
__________________
(ماجد)


[FRAME="11 70"] عهده الوثيق واحـه النجاه ... أول الطريق هو منتهاه[/FRAME]
ماجد زايد غير متصل   الرد مع إقتباس