عرض مشاركة مفردة
غير مقروءة 25-10-2007, 01:47 AM   #13
صتيمه
عضو مشارك
 
تاريخ التّسجيل: Apr 2006
المشاركات: 561
إفتراضي

حتى نضع النقاط على الحروف اقول لهذا الحاقد نعرف فضل مصر في السابق وكل مسلم يعرف فضلنا ويعرف اننا اصل كل خير ونحن اصل الاسلام ويكفينا ان آبائنا دعوا آبائكم للاسلام وآبائكم دعوا آبائنا للكفر وماتطاول احد على مصر الا بسببك وبسبب اشكالك انتم من شتمتم مصر باحقادكم واخلاقكم الوضيعه انت ياخبيث من منتدى قصيمي نت عندما كنت تكتب باسم ابو حمزه وفي الجزيره توك بااسماء كثيره وهنا كل كتاباتك تهجم وتطاول على اسيادك في السعوديه حقد رضعته ياشعوبي من الصغر لاتكتب الا عن بلادنا ولا تكتب الا السيئ ثم بعد هذا ياتي هنا يتباكى قبحك الله اشبه الناس بك شحاته شيخ الروافض في مصر واشك والله اعلم انك ذالك المسخ

واما اخواني السعوديين احب انبهم ان هناك حمله منظمه من وقت طويل من حثالة الشعب المصري لتشويه السعوديه وشعب السعوديه ولا استبعد ان السفاره الاسرائيله هناك لها دور كبير في هذه الحمله
وهذه نماذج تؤكد على حقد وشعوبية جماعة الهشك بشك:

ساويرس يهاجم السعودية
ويزعم أن السعوديين يحاولون السيطرة على الاقتصاد المصري!




القاهرة (الوفاق) فراج اسماعيل


تهجم رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس على الثقافة السعودية في الندوة التي استضافه فيها معرض القاهرة الدولي للكتاب، وقال إنها ثقافة جامدة بسبب ما أسماه الحركات الوهابية والسلفية!
وقد جاء رده حادا عندما سأله أحد الحاضرين عن الريادة التي أصبحت حاليا في السعودية ثقافيا واقتصاديا وصحفيا، متسائلا عن دور رجال الأعمال المصريين الذين وقفوا يتفرجون على بيع أصول الأفلام المصرية، ولم يقدموا لبلدهم صحافة قوية ومتقدمة مهنيا مثلما فعل رجال الأعمال السعوديون.
وهنا صب ساويرس غضبه على السعودية وثقافتها ووصفها بالجمود وأنه لا يمكن أن تأخذ الريادة بسبب الفكر "الوهابي" المسيطر عليها، وأن مصر ثقافتها عميقة الجذور ولا تتأثر بذلك. وزعم أن هناك محاولات من رجال الأعمال السعوديون للسيطرة على الاقتصاد المصري.
وقد قام عدد من الحاضرين بالرد عليه بقوة، مفندين أقواله، ومشيدين بالدور الكبير الذي تلعبه السعودية وبعمقها الثقافي والديني كمركز للاسلام وقاعدة للعرب وبقوتها الاقتصادية والثقافية التي هي قوة داعمة لكل الدول العربية وفي مقدمتها مصر.
وبرر ساويرس عدم الظهور القوي لرجال الأعمال المصريين في مجال الاعلام خاصة في مجال القنوات التليفزيونية بأن هناك من يقف ضد تملكهم لهذه القنوات، وأنه كان قد تقدم باقتراح باستثمار 46 قناة مصرية تخسر سنويا نحو 200 مليون جنيه، ولكن الموضوع أغلق تماما.
ووصف ما يحدث من مقاومة في العراق للاحتلال الأميركي بأنه ارهاب، مشيرا إلى أن أميركا لم تساعده في الحصول على رخصة المحمول في العراق وأنه لم يذهب وحده إلى هناك، فقد واجه منافسة من 28 شركة، واستطاع هو الفوز في هذه الصفقة. ووجه ساويرس انتقادات للسياسة الأميركية ولقناة الجزيرة التي قال إنها تنشر الغسيل القذر للعالم العربي.
وقال إنه يريد أن يكون عضوا في لجنة سياسية عليا تعمل على التغيير والاصلاح في مصر، واتهم الصحفيين المصريين الذين يهاجمونه بأنهم يريدون ابتزازه للحصول على إعلانات وقال: " لن أعطي إعلانات لأحد منهم، وكل من يشتمني سأرفع عليه قضية واثنين وثلاثة". وأضاف: " اللي عايز يضربني سأضربه وبيتي ليس من زجاج".
__________________
ان لم تكن معي والزمان شرم برم...لاخير فيك والزمان ترللي

آخر تعديل بواسطة صتيمه ، 25-10-2007 الساعة 01:58 AM.
صتيمه غير متصل   الرد مع إقتباس