عرض مشاركة مفردة
غير مقروءة 08-10-2007, 01:09 AM   #30
على رسلك
عضو شرف
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2005
الإقامة: في كنف ذاتي
المشاركات: 9,019
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة محى الدين
و هذا ما اعنيه



يبدو انك لم تفهمى قصدى يا اختى
انا لاابرئ الرجل من الاثم
و كما قالت امرأة العزيز
" و ما ابرئ نفسى "
و لكن غاية القول
ان الرجل لن يقدم على معاكسة فتاة
الا اذا وجد هناك استعداد
سواء كان بقصد او بغير قصد
"فالذئب لا يأكل من الغنم الا القاصية"
هل تعلمين لماذ ؟
لانها بعدت عن مواطن قوتها وسط صويحابتها
كذلك المرأة عندما تفعل ما يلفت نظر الرجل
اليها تكون كهذة الشاة القاصية
بعدت عن مواطن القوة فى شخصيتها
فتعاملت بما يجرئه عليها



و بعضهن تخال نفسها سيدة الحسن
فترمى الكلمات هنا و هناك غير عابئة بأن هناك
مراهقين و صغار السن الذين يلتقطون هذة الكلمات
على غير ما تقصد و يفهمون منها ان صاحبتها سهلة المنال
و لعلك تجدين امثالهن هنا
يكتبن بدون مراعاة لحياء او خلق
فمنهن من تصف صوتها بأنه لم تتحمله انثى
فكيف بالرجال !!!!



نعم اكثر مما تتخيلين




لا يوجد تناقض ابدااااا
بالعكس هو ذات المعنى الذى اقصده
فالمنقبة لا تظهر فتنتها و بالتالى تمنع عنها فضول الفضوليين
و عندما اقول ان الوجه ليس بالضرورة هو مصدر الفتنة فلاننى
اقصد انه كما ان المنقبه تمنع مصدر الفتنة بتنقبها
كذلك من تملك قلما كما قلتى مائل متمائل حبره الاغواء
فهى كالمتبرجة تماما تظهر فتنتها
فتعرض نفسها لمواطن الشك









ما حدث معك ممكن ان يكون له اكثر من سبب
اما ان هذا الشخص المختلف معك كليا اراد ان ينال منك كانثى
حيث انه لم يستطع ان ينال منك ككاتبة !
و اما انه اراد ان ينتقم منك باسلوب حقير !
و اما انه فعلا معجب بك و لكنه لم يحسن تقديم نفسه !
او لعله مراهق لا يدرى ماذا يفعل !
و بالرجوع لحادثتك مع هذا العضو


لماذا تظنين انه عندما يسألك عن بلدك و سنك
انه يعاكسك ؟؟
اليس واردا انك قد لم تفهمى طلبه ؟

و فى جميع الاحوال اريد ان اسألك
لماذا انت بالذات من فعل معها ذلك ؟؟
او بمعنى آخر لماذا اختارك انت رغم ما بينكما من خلاف كلى ؟

عندما تجدين الاجابة سوف تعرفين قصدى
فالموضوع لا يزال به الكثير مما يجب ان يكون محل نقاش
و كما عرضتى قصتك مع أحدهم
فانا ايضا لى تجربتى مع احداهن
و لكن لكل حدث حديث





عن غير قصد كلمة قد تكون بارقة امل منك أنك ستكون قريب من الانصاف

ان كان عن غير قصد منها فما ذنبها ان فهمها هكذا ..

اذن ما حصل من رجل قد يحصل من أخر .

فكما أن المرأة تقصد ..وأحيانا لا تقصد .فكذلك الرجل قد يكون لديه الاستعداد لشن

هجمة بربرية على أي يوزر نسائي وكما حدث معي على رسلك ..من غبي احمق

وسيوجد له المبررين


وثانيا من قال أنه ارسل لي لوحدي ..لقد كنت اخر الركب .وكنت شبه متاكده أنه لن يجرؤ على فعلها

وعندما فعلها تيقنت أن غرور الرجل لا يقف عند حد وايضا غبائه لا اقصدجميع الرجال

ولكن من يملك تلك النزعة الاستعلائية

لم تقنعني محي الدين ...
__________________






شكرا أيها الـ...غـيـث
على رسلك غير متصل   الرد مع إقتباس