عرض مشاركة مفردة
غير مقروءة 18-01-2007, 10:32 AM   #99
بيلسان
صاحبة المخالب المخملية
 
تاريخ التّسجيل: Nov 2001
الإقامة: في ذاكرة رجل..
المشاركات: 2,722
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة خاتون
هذه فقاعة طفت على صفحة نفس مكلومة فأردت أن أهمس بها لك علك تحميني من صحراء أفكاري وتؤويني إلى ربيع زمانك.

بيلسان

تداهمني أكوام من الأفكار الغبية، تحرمني متعة الكتابة... أصرخ، أقوم من مكاني، وأقفل النوافذ...ثم أسدل الستائر... تنفلت دمعة من عيني فأمسحها بكبرياء وأتجاهل ضعفي... أحاول أن أهدأ فألعن صمتي وسكوني.. أريد أن أكلم أحدا فأخاف ان يحمل صوتي هذا الهراء فينفث في وجه هذا العالم غبار الأفكار المتهرئة.

أيتها النجوم والأقمار ارحلي بعيدا عني، أيتها الأرض الجرداء افتحي أخاديدك وادفني أحزاني في خباياك، لن أسألك أن تحتويني... أعلم أنك لن تقبليني في رحمك وقد تنفثيني بحنق، فأنت لا تطيقين هذا الهواء النتن الذي أتنفسه.

أيها الصدق، أيتها المحبة، أيتها المحاسن، أشيحوا بوجهكم عني، فنظرة مني قد تمسخكم وتحوّل نوركم ظلمات...

أيتها الريح الشمالية احمليني وارميني في بيداء لم يعرف لها اسم أو رسم .. فأنا لا استحق أن تلامسي بحنانك خدي.. وإذا آذاك حملي على جناحك فخذيني من أطرافي واقذفيني للكلاب المتشردة...

بيلسان

هل لي منك بحضن يحتويني او ابتسامة تذيبني
هل لي منك بوطن يحتويني وسماء تغطيني
هل لي منك بيد تمتد وتصالحني

تحياتي
خاتون: الموعودة بلقاء

صديقتي المسافره "خاتون"


تطلبين مني احتوائك...وانا فعلا امارس هذا الاحتواء منذ عرفتك....استوطنتك قل ان تطلبيني وطنا..خباتك من عيون البشر قبل ان تشرق الشمس..احتضنتك قبل ان يغلقوا النوافذ وقبل ان ان تهب الرياح ....شممتك وردة خاليه من السموم..اعجبني ذاك النفس المغربي فيك فيا بنت "اصيله"..باي قمقم ارنو اليك..وعلى اي شاطئ اسكن انا وايامك...هناك فرق يا خاتون بين الابيض والاسود...فلما تختارين لوني الحزين وطنا ...بلدا..ونفساً يسكن داخل جسدك لماذا تتركين كل الالوان وتتجهين لي؟؟؟؟؟

صديقتي


اتعرفين نبض الالم...؟؟؟؟ اااااااااااه....هذا انا ركبت افراحي خيول النسيان..وهربت مني ...فاصبحت اراها بالاحلام....فاطمئني ساكون كما اردتي..وسانزع وشاحي الاسود...وساحاول ارتداء عباءة الافراح..لكن ..لا تطلبي مني الكتابه...فانا وطن هجرني الدفء ..انا عصفورة تجمدت من صقيع الايام .....لكن بداخلي قلب ما زال يعلن تمرده ودقاته الاخيره......

مـــــــــلاك
بيلسان غير متصل   الرد مع إقتباس