حوار الخيمة العربية

حوار الخيمة العربية (http://hewar.khayma.com:1/index.php)
-   خـيـمــة الاستـــراحـــة (http://hewar.khayma.com:1/forumdisplay.php?f=13)
-   -   اعــتــــرافــــــــــــــــــــــات أهل الخيـــام.....!!! (http://hewar.khayma.com:1/showthread.php?t=58515)

محمد الحبشي 21-12-2006 03:13 AM

أعترف أنى تغيبت كثيرا .. وأعترف أنى مررت بظروف قاسية

تستحق كل هذا الغياب .. وبأنى لم أملك خيارا فى وجودى أو ابتعادى ..

أعترف انى تغيرت كثيرا .. وأنى لا أستطيع الكلام الآن عما حدث لى ..

أعترف أنى لا أبالغ حين أقول أنى فقدت الكثير من الأشياء .. أولها كل أصدقائى ..

وأعترف أنى أفكر فى تغيير توقيعى لبعض الوقت .. ليلائم ما أحس به ..

وبأنى لا أصف فرحتى وسعادتى لأنى وجدت من يسأل عنى .. ويشعر بغيابى ..

وبأنى تائه هذه اللحظة .. فلا أعرف إلى أين أتجه ومن أين أبدأ .. البريد أم المواضيع الماضية كلها ..

وبأعترف أنى افتقدتكم كثيرااااااااا .. ولم تغيبوا عن خاطرى لحظات ..

صمت الكلام 21-12-2006 06:17 AM

أعترف اني سعيدة بعودتك اخي الغالي محمد
اعترف اننا اشتقنا لك
اعترف أني حزينة بسبب ما مريت به .

صمت الكلام 21-12-2006 06:39 AM

شوشو عزيزتي فضي صندوق رسائلك الخاصة
ممتلئ كالعادة
:)

الفلوجية 21-12-2006 08:30 AM

الحمد لله حمدا كثيرا مباركا فيه ملئ السماوات وملئ الأرض وملئ ما بينهما من شئ

أعترف ولله الحمد والمنه أن الدنيا لا تكاد تسعني من الفرح لعودة
أخي العزيز رينبو

ووالله أني لا أصدق الحمد لله الذي استجاب لدعواتي...
وأعترف...............بس لا مزيد خلوني قبل ما أبكي من الفرح
فلم أستطع إلا أن سجدت شكر لعودته سالما,,,
وأعترف انني ظننت أنه قد............أستغفر الله أسأل الله له شهادة في سبيله وفي الميدان:New2:

وأنا اللي أبشركم بها بعد مكافأه لأني أدرجت موضوع للسؤال عنه صح يامحمد:New2:

قول صح ولا تفشلني:New7:

فعلا الحمد لله الذي قر عيننا برؤية اسمه اللامع من جديد..
وجمعنا الله في قوافل الشهداء.....
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين

بيلسان 21-12-2006 10:53 AM

اعترف انني فشلت بالسيطره على حالة فقدان التوازن عندي.....

اعترف انني الى الان حزينه....وان الالم بدأ يترك بصمته في الجسد...والروح...

اعترف انني امر بحالة من (القرف)....الشديد..

اعترف اني معصبه ....واصبحت احب الوحده...

اعترف انني بحاجة الى المطر....ربما يغسل معه اشياء كثيره...

اعترف ان سأقرر شيء خطير متى.....لا اعلم.....

واعترف بان هناك من هزني وللمرة الاولى في حياتي

واعترف ان اصبحت مدمنه قهوة...ودخااان .....

الوافـــــي 21-12-2006 02:53 PM

أعترف أنني أشعر بالرغبة في
أن :New14:
على رأس أحد الأعضاء :New11:

على رسلك 21-12-2006 03:12 PM

إقتباس:

المشاركة الأصلية بواسطة الوافـــــي
أعترف أنني أشعر بالرغبة في
أن :New14:
على رأس أحد الأعضاء :New11:

الحمد لله اني منذ زمن وانا هادئة تماما .(امشي جنب الساس)

ايها الكريم الوافي اكراما لك وبمناسبه الاحتفال بعودتك يسرني انا اشاركك

:New14: :New14: :New14: :New14: :New14: :New14: :New14: :New14: :New14: :New14: :New14: :New14: :New14: :New14:

مع الاعتذار لصاحب الرأس ..واتمنى أن يلبس خوذه ..وان كان لا داعي لها فاكيد

من الضربه الثالثه ..انه :New23: سيكون هكذا :New13: في احسن الحالات

chouchou 21-12-2006 04:16 PM

صمت الكلام انا معاك :New2:

chouchou 21-12-2006 04:35 PM

مرحبا بعودة شاعرنا رينبو ومشرفنا الوافي ....
حلت الانوار

صلاح الدين 21-12-2006 04:38 PM

بسم الله ، توكلنا على الله
 
بسم الله الرحمن الرحيم .
الحمد لله على كل حال ،
و الصلاة و السلام على سيدنا محمد و على الصحب و الآل .

---*---

السلام عليكم أهل الإعترافات على جميع درجاتها :
السطحية منها والمتوسطة و العميقة :New2:



أعترف :( إحم ...إحم :New6: )

1 - أن هذا الموضوع إستفزني و لا زال يستفزني :New23:



2 - أن الأخت على رسلك تذكرني فيه ، و حاشاها و حاشا دين الإسلام ، بدور " رجل الدين المسيحي " الجالس في غرفة مغلقة و [ المذنبون و المخطئون] يتقاطرون عليها أمام الشباك الصغير حيث تراهم و لا يرونها ، ليعترفوا لها :New8: ...

و لكنها ( أختنا على رسلك حفظها الله :New9: ) تواسيهم و تخفف عنهم على قدر الإستطاعة بارك الله فيها و بها ،و لا تعطيهم صكوك غفران :New8: .




3 - أعترف أني حزين جدا جدا لإعترافات أختي في الله الفاضلة السيدة ملاك على إعترافاتها الحزينة أعلاه ، و يا ليتني أستطيع أن أفعل شيئا يخفف عنها :New6:


4 - كما أعترف أني حزين كذلك لما مر به أخونا العزيز محمد ( رينبو ) و يا ليتني لو نقدر أن نساعده على شيء ما :New6:



5 -و أعترف أني حزرتُ و الله أعلم من يقصد الأخ الوافي برغبته في تحطيم رأسه من الأعضاء :New5: :New14: <=== مشرف إرهابي .



6 - و أخيرا ( يكفي اليوم و إلا فالقلب ملآن :New11: )، أعترف أن أفتقد العديد من الأحبة في الخيمة
و أن


كتابات بعض الأعضاء اليوم ينقصها الكثير الكثير من ...و خاصة الأدب و الأخلاق الإسلامية الحميدة .

:New23:

كل المودة .

chouchou 21-12-2006 04:40 PM



إقتباس:

المشاركة الأصلية بواسطة على رسلك
ايها الكريم الوافي اكراما لك وبمناسبه الاحتفال بعودتك يسرني انا اشاركك
مع الاعتذار لصاحب الرأس

مناسبة رائعة لعمل الخير :New2:

انا اتبرع بمد يد الممساعدة .... اختكم مستعدة لأي عمل تخريبي http://www.ansaralhusain.net/mysmile...5/tooledup.gif اروني الهدف واختبؤوا http://www.ansaralhusain.net/mysmiles/smiles5/woo3.gif

chouchou 21-12-2006 05:00 PM

إقتباس:

المشاركة الأصلية بواسطة صلاح الدين القاسمي
[size=4][color=navy]
---*---






2 - أن الأخت على رسلك تذكرني فيه ، و حاشاها و حاشا دين الإسلام ، بدور " رجل الدين المسيحي " الجالس في غرفة مغلقة و [ المذنبون و المخطئون] يتقاطرون عليها أمام الشباك الصغير حيث تراهم و لا يرونها ، ليعترفوا لها :New8: ...

و لكنها ( أختنا على رسلك حفظها الله :New9: ) تواسيهم و تخفف عنهم على قدر الإستطاعة بارك الله فيها و بها ،و لا تعطيهم صكوك غفران :New8: .




كل المودة .

عجبني هاد التشبيه :New2:
ومن هدا اقترح تغيير اسم الموضوع الى "قبة الشريفة لالا على رسلك " للتبرك :New4:

The DiamonD Rose 21-12-2006 07:21 PM

أعترف أنني أكاد أحترق شوقا وأتلألأ سعادة لعودة شقيقي و أخي و رفيقي و توأم روحي الليلة .. وبعد غياب شهرين تقريبا .. كنت خلالها أتخيل دوما عودته ووقوفه بالباب فأركض إليه محاولة سبق الجميع لأحتضن قلبه وأقبل جبينه وعينيه وخديه ويديه ..
متى تصل يا أخي ؟!!:New4:

اعادك الله سالما .. غانما

The DiamonD Rose 21-12-2006 07:24 PM

الرد مكرر :) :) .......

غــيــث 21-12-2006 08:11 PM

إقتباس:

المشاركة الأصلية بواسطة الوردة الندية
متى تصل يا أخي ؟!!:New4:

اعادك الله سالما .. غانما

الله يرد كل حي لحيّة ... ويخليه لامه وابيّه

ويجمع شملكم بهالجيّة ... ولا تنسونا من العطيّة:New2:

حتى لو هي شويّة !:New5:

الوافـــــي 22-12-2006 03:13 AM

إقتباس:

المشاركة الأصلية بواسطة غـــــيث
الله يرد كل حي لحيّة ... ويخليه لامه وابيّه

ويجمع شملكم بهالجيّة ... ولا تنسونا من العطيّة:New2:

حتى لو هي شويّة !:New5:

نبارك لجميع الإخوة الأعضاء ( ميلاد شاعر ) جهبذ هنا

:New6: :New6:

The DiamonD Rose 22-12-2006 04:13 AM

لحظات أنتظار

بفارغ الصبر .. بشوق حارق .. وقلب خافق بمحبتك
وأذن على أهبة الاستعداد لتسمع اجراس الفرح معلنة وصولك
وصول الشموخ .. الذي يبطن .. قلب حنون .. محاط بالرقة ..

ما أن سمعت رنين يديك ..
حتى أطلقت قدماي ..أحاول سبق الانفاس .. سبق الزمن ..
إلى ذلك الفناء الذي أراه اليوم ملونا بأجمل الألوان
لأرى ..

أجمل هدية و هبني أياها الرحمن

لأرى ..
الشهامة .. الطيب .. الكرم .. الحكمة .... أمام ناظري
لأرى ذلك الليل البهيم .. فجرا سعيدا متلألأا ..
فأرتمي في نهر المحبة ..
و الذكريات العذبة ..

وأتشبث بكل قوتي ..
في كل ما يمنحني المزيد من القدرة على البقاء ..
هنـــــاك بقلب من أحب ..


بقلبك يا حســــام


__________________


إقتباس:

الله يرد كل حي لحيّة ... ويخليه لامه وابيّه

ويجمع شملكم بهالجيّة ... ولا تنسونا من العطيّة

حتى لو هي شويّة !


أسعدك الله يا غيث :) :) ,,
قصيدة رائعة من شاعر مبدع أظنها تليق بأن تكون أنشودة لطلب العطايا .. :New2:
وبهذه المناسبة لك عطية مميزة .. هي محببة جدا إلى قلبي ..
أتمنى أن تحوز على رضاك .. تفضل ..

للحفظ


على رسلك 22-12-2006 04:51 AM




علاقتي بأخي كانت علاقة جميلة جدا وقوية بشكل مؤلم ،عندما سافر لبريطانيا للدراسة خلى البيت

علينا تماما..كانت غرفتي في زاوية البيت الشمالية وكانت اقرب الغرف للكراجات وغرف العمال

، كان يوجد في غرفتي نافذتين شمالية وغربية.ترتفع عن سطح الغرفة حوالي 30 سم وطولها

3امتار × 3 امتار تعتبر كبيرة جدا وكان الحديد المشغول الذي يحميها متباعد نوعا ما ،،في احدى

ليالي شهر يناير وكانت الساعة بعد الثانية فجرا بقليل سمعت طرقا على النافذة قوقفت وخوف الدنيا

كله في قلبي،كان الطرق خفيف ولكنه متتابع واضح انه كان لا يريد أن يستيقظ أحد إلا أنا تجمدت

مكاني وكنت اسمع صوت وكان منخفض لا يكاد يسمع لم اميز الصوت لمن ،ولكن كان يناديني باسم

لا يناديني به أحد إلا هو ،فاقتربت من النافذة وقلت من فقال افتحي النافذه فتاكدت أنه اخي فتحت

النافذه فإذا هو أمامي ويضع اصبعه على فمه حتى لا أرفع صوتي فنافذة والدي بجانب نافذتي.،،

وهو لا يريده أن يستيقظ ..لم استطع أن اتبين ملامحه من بين دموعي ووسط الظلام مازالت اتذكر

تلك اللحظة كانت اكثر اللحظات فرحا واكثرها انفعالا فقد مضى وقت طويل عن آخر مره رأيتها فيها

، سبحان الله علاقة الأخت بأخيها علاقة لها روح لانها علاقة فيها الكثير من الذكريات والترابط

والانسجام الأخ عز وشرف وفخر..اثارتني فرحتك يا وردة الخيام حفظ الله لكي أخوك وجمعكم دائما

وابدا وايضا اثرتي شاعر الخيمة فقال هذه القصيدة العصماء:New23:

الفلوجية 22-12-2006 07:02 AM

أعترف بأنني كدت بالأمس أودع الدنيا لولا أن الله تداركني برحمته.......
الحمد لله ووالله أنني كنت أنظر إلى أهلي وأود أبكي لا أعرف ما أقول أو بماذا أوصي...
أو من أين أبدأ ولكنكم والله لم تفارقوا خيالي أبدا ....نعم قولولي الحمد لله عالسلامه.....
ولكن لو حصل وفقدتموني فأرجوكم أدعو لي بأن يتقبلني الله في الشهداء ويغفر ذنبي...
ويالربع اللي شايل في قلبه شي علي يسامحني تراني والله ما أكره حد منكم والله يشهد...
هه يمكن أعصب شوي بس والله بعد ما أطلع أدعي لكم......."هذا للي يخالفوني":New2:
وكلنا أخوة وأعترف أنني رأيت الحياة من جديد وإن كنت لا أرغب فيها....
سوى أن أرى النصر يحتفل به في كل مكان كما أننا الآن نحتفل بعودة أخونا رينبو...
....................
أعترف أن ما أصاب أختي بيلسان"ملاك"
أحزنني كثيرا أرجوك يا حبيبيتي تهتمي لنفسك وبطلي الدخان ولا أنكر أنني صدمت...
ولنا لقاء آخر........وأعترف بأنني أحببت ابنك يا ملاك:New2:
ولكن ثقي أن بعد العسر يسر...
وصدقيني إني أدعي لك وعلى قولة المثل يا بخت من بات مظلوم ولا بات ظالم...صح؟؟
وتوكلي على الله حبيبتي وأكثري من الإستغفار.....

...................
أعترف بأني فرحانه لك حبيبتي الوردة الندية....
وربي يقر عينك برؤية أخاك يا رب.....

.....................
أخر شي ما تلاحظون إني زودتها .......يوه هذا كله من اللي صار لي أمس لحد يلومني...
بس آخر إعتراف.......
أعترف إني تذكرت حبيباتي على رسلك وصمووته يوم كنت أحتضر...أستغفر الله قصدي لما كنت أحس إني بودع وقلت في نفسي فديتهم والله إني أحبهم وكان خاطري حزتها لو عندي رقم وحده منهم أوصيها
تنقل لأهل الخيام مني كلام........
بس الحمد لله إني عدت لكم وإني والله أحبكم في الله...
أختكم الفلوجية
.

صمت الكلام 22-12-2006 08:36 AM

إقتباس:

أعترف إني تذكرت حبيباتي على رسلك وصمووته يوم كنت أحتضر...أستغفر الله قصدي لما كنت أحس إني بودع وقلت في نفسي فديتهم والله إني أحبهم وكان خاطري حزتها لو عندي رقم وحده منهم أوصيها
تنقل لأهل الخيام مني كلام........
:madani: :mad: :madani:
حبيبتي
كنتُ مثلكِ في فترة من الفترات , وأسألي الغاليتان على رسلك وشوشو , كنت أقول لهم ربما هذه آخر رسال أبعثها لكن , وبدقة متناهية كنت مخرفة وفي حالة هلوسة . وأنتي ايضآ مخرفة وتهلوسين اليـــوم , مشكلتنا يا غالية نكبر الأمور ونصطصنع أزمة نفسية والضيق والألم والحزن
.
أعترف أنك الفلوجية اليـــوم تعانين من الحمى وربما انفلونزا الطيور !!!
ما تقولينه هو أعراض ( انفلونزا الطــيور ) .
:confused: :rolleyes: :confused:
تعوذي من الشيطان , وأذكري الله
:redface:
+++++

أعترف اني اليوم سعيدة ولكنني في نفس الوقت حزينة !!
أعترف اني قلقة على والدتي حفظها الله ورعاها وشفاها ( أدعوا لها )

أعترف أني أحاول تعديل صفة وطبع سئ تتصف به أحدى الصديقات ولكنني فشلت !!

طبعــك تــعـــبت أعـــدلـــه ما تــعدل
يا مـــا تحاشيـــته ولكن جـــرحنــي
أجي عندك واتروح وإن غبت تسأل
توهــــت تفكـــيري وخــــيبت ظنــــي
ظنيت فـــيه خـــير حبـــك والأجمــل
فيه العوض ولكن تناسيت وخذلتني

:D :p

صمت الكلام 22-12-2006 08:36 AM

أعترف أن الأسئلة جمدت كل طاقاتي

أعترف اني اشعر ان هناك احد ما يلعب بمشاعري , ويحاول تعليقي بمطر الهــوى !

أعترف أن هناك صراع بداخلي يمزقتي ويميتني باليوم مئة مرة !

أعترف أني أسهر كثيرآ خاصة هذه الأيام ولكنني سأقوم بتعديل جدولي من جديد .

أعترف أني لا اعرف كيف أجرد خيالي من التعب !

أعترف اني مللت من الشكوى ( الشكوى أمر مفروض على الجميع )

أعترف ان جهدي خائب , ووقتي ضائع , وقلبي ذائب ولكن لا أدري في ماذا ( بدون سبــب )

أعترف ان صفحة الغالية على رسلك تحولت لمساحة لنشر الأحزان والآلام , لكن ماذا نفعل في عالمنا جراحات كثيرة والكل يتمنى أن يعيش بعالم طفولي خالي من التنازع والحقد والحسد !!

أعترف أن زمان الحب قد ولّى والكره ما ولّى !!

أعترف أن قلوبنا من حجر , واناشيدنا كلها عن الرحيل والهجر , واساطيرنا وروايتنا تحكي عن الغجر !!

أعترف أني صرت لا أثق في أحد ولا أصدق إلا عيني !

أعترف اني سأشد الرحال لرحلة طويلة فيها الجانب المملل وفيها الجانب الشيق !

أعترف أن الشجاعة في الحــوار والرأي والرأي الآخر أهم شئ في المنتديات .

أعترف اني أتباطأ من الرحيل من عند من احب , وأستلذ الكلام ولا أرتاح لشئ لا يرتاحون له , واستهن بكل خَطْبٍ جليلٍ داعِ إلى مفارقتهم ( كتاب أبن حزم الأندلسي " طوق الحمامة " أثر عليه كثيرآ )

:cool: :) :o :rolleyes:

الفلوجية 22-12-2006 08:46 AM

إقتباس:

المشاركة الأصلية بواسطة صمت الكلام


:madani: :mad: :madani:
حبيبتي
كنتُ مثلكِ في فترة من الفترات , وأسألي الغاليتان على رسلك وشوشو , كنت أقول لهم ربما هذه آخر رسال أبعثها لكن , وبدقة متناهية كنت مخرفة وفي حالة هلوسة . وأنتي ايضآ مخرفة وتهلوسين اليـــوم , مشكلتنا يا غالية نكبر الأمور ونصطصنع أزمة نفسية والضيق والألم والحزن
.
أعترف أنك الفلوجية اليـــوم تعانين من الحمى وربما انفلونزا الطيور !!!
ما تقولينه هو أعراض ( انفلونزا الطــيور ) .
:confused: :rolleyes: :confused:
تعوذي من الشيطان , وأذكري الله
:redface:
+++++

أعترف اني اليوم سعيدة ولكنني في نفس الوقت حزينة !!
أعترف اني قلقة على والدتي حفظها الله ورعاها وشفاها ( أدعوا لها )

أعترف أني أحاول تعديل صفة وطبع سئ تتصف به أحدى الصديقات ولكنني فشلت !!

طبعــك تــعـــبت أعـــدلـــه ما تــعدل
يا مـــا تحاشيـــته ولكن جـــرحنــي
أجي عندك واتروح وإن غبت تسأل
توهــــت تفكـــيري وخــــيبت ظنــــي
ظنيت فـــيه خـــير حبـــك والأجمــل
فيه العوض ولكن تناسيت وخذلتني

:D :p

ما أدري يمكن........:New23:
بس والله ما تدرين شصار تدرين وشو أحاتي ....
أحاتيكم وأحاي نفسي بس والله أبي استشهد بس :New2:
عموما وربي أحبك وبعدن لا عاد تقولين ما أثق بأحد وش بلاك إلا إنتي اللي تهلوسين وشغلك عندي..
الظاهر بتقولين ليتها ماتت وفكتنا من شرها :New2:
وأسأل الله لوالدتك الشفاء يا غاليه ودعائي معها إن شاء الله...
محبتك الفلوجية.

على رسلك 22-12-2006 11:29 AM

إقتباس:

المشاركة الأصلية بواسطة صلاح الدين القاسمي
بسم الله الرحمن الرحيم .
الحمد لله على كل حال ،
و الصلاة و السلام على سيدنا محمد و على الصحب و الآل .

---*---

السلام عليكم أهل الإعترافات على جميع درجاتها :
السطحية منها والمتوسطة و العميقة :New2:



أعترف :( إحم ...إحم :New6: )

1 - أن هذا الموضوع إستفزني و لا زال يستفزني :New23:



2 - أن الأخت على رسلك تذكرني فيه ، و حاشاها و حاشا دين الإسلام ، بدور " رجل الدين المسيحي " الجالس في غرفة مغلقة و [ المذنبون و المخطئون] يتقاطرون عليها أمام الشباك الصغير حيث تراهم و لا يرونها ، ليعترفوا لها :New8: ...

و لكنها ( أختنا على رسلك حفظها الله :New9: ) تواسيهم و تخفف عنهم على قدر الإستطاعة بارك الله فيها و بها ،و لا تعطيهم صكوك غفران :New8: .




3 - أعترف أني حزين جدا جدا لإعترافات أختي في الله الفاضلة السيدة ملاك على إعترافاتها الحزينة أعلاه ، و يا ليتني أستطيع أن أفعل شيئا يخفف عنها :New6:


4 - كما أعترف أني حزين كذلك لما مر به أخونا العزيز محمد ( رينبو ) و يا ليتني لو نقدر أن نساعده على شيء ما :New6:



5 -و أعترف أني حزرتُ و الله أعلم من يقصد الأخ الوافي برغبته في تحطيم رأسه من الأعضاء :New5: :New14: <=== مشرف إرهابي .



6 - و أخيرا ( يكفي اليوم و إلا فالقلب ملآن :New11: )، أعترف أن أفتقد العديد من الأحبة في الخيمة
و أن


كتابات بعض الأعضاء اليوم ينقصها الكثير الكثير من ...و خاصة الأدب و الأخلاق الإسلامية الحميدة .

:New23:

كل المودة .


اهلا بالقاسمي في غرفة الاعتراف..

جميل أن هذا الموضوع مازال يستفزك لتشرفنا فيه

تعرف شعرت بأني رجل طويل اصهب الشعر محمر الوجه

هذا فقط اسوء ما في التشبيه ، جميل أن نتشارك..ونتشاطر

الحزن والفرح مع بعض..صكوك الغفران..لا بأس بها عندما

يغفر كل منا للآخر ويسامحه..ولكن بكلمه وليست بصك ..

الحقيقة شجعتني أن اطلب أتوات وضريبه اعترافات:New23:


بس ممكن سوال على جنب..من هوالعضو الذي لم يتبقى شئ من راسه:New14:

على رسلك 22-12-2006 11:31 AM

إقتباس:

المشاركة الأصلية بواسطة chouchou
عجبني هاد التشبيه :New2:
ومن هدا اقترح تغيير اسم الموضوع الى "قبة الشريفة لالا على رسلك " للتبرك :New4:

والدخول لها بضوء او بدون وضوء صورة تعبيرية رقم 12

The DiamonD Rose 22-12-2006 12:09 PM

إقتباس:

سبحان الله علاقة الأخت بأخيها علاقة لها روح لانها علاقة فيها الكثير من الذكريات والترابط والانسجام الأخ عز وشرف وفخر..
اثارتني فرحتك يا وردة الخيام حفظ الله لكي أخوك وجمعكم دائما
آمين يارب .. وحفظ لك كل عزيز على نفسك في أحسن حال ..
وصدقتي علاقة الأخت بأخيها لها روح لأنها مليئة بالذكريات ..
و خصوصا إذا كان ينتقل في أدوار عدة .. فيكون أخ .. وصديق .. وأب ..
وحينما يكون قادرا على فهمك إذا نظر إلى عينيك ..
يقرأ جيدا ما تحملهما من معنى .. وما تخبأهما ..
حينها تزداد المساحة لمزيد ومزيد من التقارب .. ولا وجود للأسرار أين كانت ..
ولا أخفيك بأنني إلى اليوم لا أتردد أبدا في حمل فرشاة شعري والذهاب إليه ليسرحه ..
وافعلها بين الحين والاخ .. فتردد والدتي يكفي دلال .. :New2:



__________________


أختي الكريمة .. الفلوجية

لقد أفزعتني صدقا .. بسم الله الرحمن الرحيم :New5:
الحمد لله على السلامة .. بل الحمد لله ألف ألف على السلامة ..
لقد جعلتني أتسائل مرارا وتكرارا مالذي جعلها تظن ذلك ..
أطال الله بعمرك .. وعمره بالطاعة والخير والمسرات وكل ما يرضاه ويحبه ..


__________________


أختي الكريمة .. صمت الكلام

أعترف أنني قرات عباراتك السابقة مرارا وتكرارا ..
وأنني تأملتها كثيرا .. وأثر بعضها بي ..


_________________


أعترف أنني أشتقت كثيــــــرا ( لنور الحياة )
و انها من ضمن أوفى الخلق الذين جمعتني بهم الحياة ..
أسأل الله لها التوفيق و السداد والسعادة الدائمة في الدارين ..

على رسلك 22-12-2006 01:32 PM

إقتباس:

المشاركة الأصلية بواسطة الفلوجية
أعترف بأنني كدت بالأمس أودع الدنيا لولا أن الله تداركني برحمته.......
الحمد لله ووالله أنني كنت أنظر إلى أهلي وأود أبكي لا أعرف ما أقول أو بماذا أوصي...
أو من أين أبدأ ولكنكم والله لم تفارقوا خيالي أبدا ....نعم قولولي الحمد لله عالسلامه.....
ولكن لو حصل وفقدتموني فأرجوكم أدعو لي بأن يتقبلني الله في الشهداء ويغفر ذنبي...
ويالربع اللي شايل في قلبه شي علي يسامحني تراني والله ما أكره حد منكم والله يشهد...
هه يمكن أعصب شوي بس والله بعد ما أطلع أدعي لكم......."هذا للي يخالفوني":New2:
وكلنا أخوة وأعترف أنني رأيت الحياة من جديد وإن كنت لا أرغب فيها....
سوى أن أرى النصر يحتفل به في كل مكان كما أننا الآن نحتفل بعودة أخونا رينبو...
....................
أعترف أن ما أصاب أختي بيلسان"ملاك"
أحزنني كثيرا أرجوك يا حبيبيتي تهتمي لنفسك وبطلي الدخان ولا أنكر أنني صدمت...
ولنا لقاء آخر........وأعترف بأنني أحببت ابنك يا ملاك:New2:
ولكن ثقي أن بعد العسر يسر...
وصدقيني إني أدعي لك وعلى قولة المثل يا بخت من بات مظلوم ولا بات ظالم...صح؟؟
وتوكلي على الله حبيبتي وأكثري من الإستغفار.....

...................
أعترف بأني فرحانه لك حبيبتي الوردة الندية....
وربي يقر عينك برؤية أخاك يا رب.....

.....................
أخر شي ما تلاحظون إني زودتها .......يوه هذا كله من اللي صار لي أمس لحد يلومني...
بس آخر إعتراف.......
أعترف إني تذكرت حبيباتي على رسلك وصمووته يوم كنت أحتضر...أستغفر الله قصدي لما كنت أحس إني بودع وقلت في نفسي فديتهم والله إني أحبهم وكان خاطري حزتها لو عندي رقم وحده منهم أوصيها
تنقل لأهل الخيام مني كلام........
بس الحمد لله إني عدت لكم وإني والله أحبكم في الله...
أختكم الفلوجية
.


الحمد لله على السلامةاختي الفلوجية...العمر الطويل إن شاء الله في طاعة الله

وخطاك الشر..ولا اظن أن فيه احد ماخذ على خاطرة منك اخت كريمة وخلوقة

حفظك الله ...

على رسلك 22-12-2006 01:39 PM



اعترف إن حالة صمت ماهيب عاجبتني...


واعترف أن الخيمة فاقدة حركات شوشو ومشاغبتها


واعترف انا فاقدين جنات عدن .اصبح مرورة صامت

واعترف انا غياب الغرباء ،ابوطه ، المختار ، ارغون

مؤثر في نشاط الخيام ،

اعترف اني اضم صوتي لصوت وردة الخيام الندية عن اختنا نور الحياة

فقد طال غيابها .وايضا كونزيت..الظاهر بيات شتوي عند الجميع

محمد الحبشي 23-12-2006 08:48 AM

أعترف أنى سعيد جدا هذه اللحظات .. وبأن الله شرح لى صدرى ..

وأعترف أنى بالغت جدا فى اعترافى السابق .. فلا شىء يستحق دمعة واحدة فى هذا الكون ..

وبأنى أعيش هذا اليوم فقط .. فلا ماض أليم .. ولا مستقبل مخيف .. وهذا سر السعادة ..

وبأنى حزين جدا لمرض والدة صمت .. شفاها الله ..

وبأنى يساورنى الشك فى أن كل هذه الإعترفات يتم تحليلها عبر خمسة من الأجهزة يتم بعدها تمريرها إلى جهة مجهولة .. والله أعلم ..

وبأنى آمنت بأن الأخوة فى ذات الله أسمى وأرقى من عرى النسب وروابط الدماء ..


أوراق الخريف 23-12-2006 12:10 PM

جميل كان اعترافك اخي راينبو
على ما اظن اخذت بنصيحتي وبدائت تكتب بالجزرة بدل العصاء اي الساطور هههه
اعزرني اخي على هاذا التطفل وليتني انا الان اخذ بكلماتك التي كتبتها في هاذا الاعتراف
تحياتي لك اخي
تحياتي لك اختي على رسلك واعود واكتب اعترافاتي وبعض من خرافاتي

على رسلك 24-12-2006 12:52 PM

إقتباس:

المشاركة الأصلية بواسطة rainbow


وبأنى يساورنى الشك فى أن كل هذه الإعترفات يتم تحليلها عبر خمسة من الأجهزة يتم بعدها تمريرها إلى جهة مجهولة .. والله أعلم ..

وبأنى آمنت بأن الأخوة فى ذات الله أسمى وأرقى من عرى النسب وروابط الدماء ..



اعترف أني وجدت هنا اثبات خطير على تهمة خطير

واعترف ان المريب كاد أن يقول خذوني

واعترف أني عرفت جهازين من هذه الاجهزة فقط

واعترف اني توقعت الجهة المجهولة...واعترف اني عرفت من يمررها :New6:

بيلسان 24-12-2006 03:38 PM



اعترف بأنني امر في حالة تذبذب في الضغط...والمؤشر اليوم يدل على لزوم اخذ العلاج

اعترف انني تلقيت خبر عائلي البارحه ازعجني....والمني ....

اعترف بانني احب اللون الوردي كلما نظرت الى وجهي الباكي بالمرآة ....

اعترف بان مساحة الالم والحزن ربما تتقلص وربما تتجدد...

اعترف ان الامطار نزلت عنا..فالسماء تمطر الماء ..وعيناي تمطر الدموع...

اعترف انني حزينه لحزن البعض على ما اعانيه من الم...

اعترف ان حبه يزداد في قلبي يوما بعد يوم.....

اعترف انني قررت.....ولا اعلم ما درجة صحة هذا القرار...


اعترف انه قرر ان يدخل سويداء قلبي ويختبأ هناك..فما اجملها من لحظة..رغم وجوده هناك منذ الازل...

اعترف انه كلما حاولت ان لا اكتب في موضوعك يا على رسلك اصا بتني (الحميه) وكتبت

اعترف انه كلما دخلت هذا الموضوع اشتد البكاء مما يساعدني في التخفيف من الاحزان..

واخيرا اعترف بانني تعبت..نعم تعبت.................:New6
:

صمت الكلام 25-12-2006 03:33 PM

لاحول ولاقوة الا بالله , انا لله وانا اليه راجعون

على رسلك 25-12-2006 03:38 PM

إقتباس:

المشاركة الأصلية بواسطة صمت الكلام
لاحول ولاقوة الا بالله , انا لله وانا اليه راجعون


وش القصة يا صمت ؟؟عادي البرد مسوي خبر في الكل ..اقول عندك شاهي بشرط يكمون بالغوري


وابغيه في بيالة ..بس بعد المغرب ;) و اذا انتي مسخنه لا تردين.،، وافضل ما تردين .!!



صمت الكلام 25-12-2006 03:41 PM

إقتباس:

المشاركة الأصلية بواسطة على رسلك



وش القصة يا صمت ؟؟عادي البرد مسوي خبر في الكل ..اقول عندك شاهي بشرط يكمون بالغوري


وابغيه في بيالة ..بس بعد المغرب ;) و اذا انتي مسخنه لا تردين.،، وافضل ما تردين .!!



:New12: :New12: :New12:
مدري وش فيني ؟
لادواء لدائي
مامن طبيب يداويني
ومامن دواء لدائي

جنات عدن 25-12-2006 08:02 PM

... هذا الذكر ينفع بلا شك عند كل الكروب ..
الله ..... الله ربى .... لا اشرك به شيئا
والحمد لله الذى انزل على عبده الكتاب ولم يجعل له عوجا ...
محمد صلى الله عليه وسلم وعلى آله وسلم تسليما كثيرا

جاء فى الحديث إنه عند معصية آدم فى الجنة ناداه الله

"يا آدم لا تجزع من قولى لك "أخرج منها" فلك خلقتها ولكن انزل الى الارض وذل نفسك من أجلى وانكسر فى حبى حتى إذا زاد شوقك الى واليها تعالى لأدخلك اليها مرة أخرى

يا آدم كنت تتمنى ان أعصمك؟ قال آدم نعم

فقال: "يا آدم إذا عصمتك وعصمت بنيك فعلى من أجود برحمتى

وعلى من أتفضل بكرمى، وعلى من أتودد، وعلى من أغفر

يا آدم ذنب تذل به الينا أحب الينا من طاعة تراءى بها علينا

يا آدم أنين المذنبين أحب الينا من تسبيح المرائيين

محمد الحبشي 26-12-2006 02:57 AM

إقتباس:

المشاركة الأصلية بواسطة أوراق الخريف
جميل كان اعترافك اخي راينبو
على ما اظن اخذت بنصيحتي وبدائت تكتب بالجزرة بدل العصاء اي الساطور هههه
اعزرني اخي على هاذا التطفل وليتني انا الان اخذ بكلماتك التي كتبتها في هاذا الاعتراف
تحياتي لك اخي
تحياتي لك اختي على رسلك واعود واكتب اعترافاتي وبعض من خرافاتي


أختى أوراق ..

ليت كل الناس يأخذون بما قلت .. فهذه تجارب ونتاج كتابات كثيرة قرأتها هذه الفترة ..

وما أروع هذه القصيدة التى كتبها الكاتب الهندى كاليداسا :

انظر إلى هذا اليوم
إنه الحياة .. جوهر الحياة
فى ساعاته القليلة
تكمن معجزة وجودك
معجزة النمو .. ومجد العمل .. وروعة الإنتاج ..
فالأمس ليس إلا حلما
والغد ليس إلا خيالا
أما اليوم إذا عشناه كما ينبغى
فإنه يجعل الأمس حلما سعيدا
ويجعل من الغد خيالا حافلا بالأمل
هكذا يجب أن نحيى الفجر ..


إقتباس:

المشاركة الأصلية بواسطة على رسلك



اعترف أني وجدت هنا اثبات خطير على تهمة خطير

واعترف ان المريب كاد أن يقول خذوني

واعترف أني عرفت جهازين من هذه الاجهزة فقط

واعترف اني توقعت الجهة المجهولة...واعترف اني عرفت من يمررها :New6:


يقولون .. الهجوم هو خير وسيلة للدفاع ..

انا معك فى هوية الجهازين .. لكن اختلف فى الجهة الممولة والمستقبلة ..

فمن حاز لقب شرطى أو مخبر الخيام .. لهو أقرب للشك من هذا البرىء ..

الأمر رهن التحقيق ..

محمد الحبشي 26-12-2006 03:02 AM

أعترف أن هذا الموضوع قد حاز كثيرا من اهتمامى ..

وأنى ما زلت تائه بين الخيام ..

وأعترف أن كل مواضيع على رسلك السابقة قد لفتت انتباهى ..

أعترف أنى فشلت تماما فى فهم طبائع البشر .. وهذا الوجود بكامله..

أعترف أنى نشيط جدا هذه الأيام وسعيد فى نفس الوقت ..


محمد العاني 26-12-2006 10:47 AM

أعترف أني اشتقت إلى كتابات رينبو في خيمة الأدب..
ترى هل هو "زعلان"...؟؟؟

الحنين 27-12-2006 01:24 AM

أعترف أن الفرح و الحزن محطات كلما توقفنا في احدها ازداد لهيب الشوق للآخر ..
أعترف أن الكتابة بحر لا شواطئ له .. مهما أبحرت السفينة في نواحيه اتسع ..
أعترف أن الابتسامة علاج ناجح لأمراض تتقد نارها في النفوس :)

أعذب تحية ..
:)

محمد الحبشي 27-12-2006 05:05 AM

إقتباس:

المشاركة الأصلية بواسطة محمد العاني
أعترف أني اشتقت إلى كتابات رينبو في خيمة الأدب..
ترى هل هو "زعلان"...؟؟؟


أخى الحبيب .. محمد العانى ..

بل أنا من اشتاق لك ولكتاباتك .. وأعلم ضيق وقتك ..

أما أنا فأعدك أن أكتب حتى تمل منى .. مستحيل أزعل منك أو من أى أحد هنا .. مستحيل ..

أعترف أن البعض زعلان منى لسبب لا أعرفه ..

والبعض يلومنى لذنب لم تقترفه يداى .. وبينهما أنا فى حيرة ..


Powered by vBulletin Version 3.7.3
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.