حوار الخيمة العربية

حوار الخيمة العربية (http://hewar.khayma.com:1/index.php)
-   الخيمة الساخـرة (http://hewar.khayma.com:1/forumdisplay.php?f=45)
-   -   مسرحية " أعضاء الخيمة العربية في وليمة المشرف العام " بطولة كل الأعضاء (http://hewar.khayma.com:1/showthread.php?t=70824)

اليمامة 07-05-2008 01:33 PM

مسرحية " أعضاء الخيمة العربية في وليمة المشرف العام " بطولة كل الأعضاء
 
مسرحية الخيمة .. مسرحية ساخرة جداً .. فيها أسماء الكثير ممن تستحضرهم ذاكرتي
ممنوع الزعل:New6:

اللي بيزعل يبلغني وأحترم رأيه :New17:

في دعوة قدمها المشرف العام الوافي لجميع عضوات وأعضاء الخيمة .. وطبع في دعوته أنه يمكن أن يحضر كل شخص شخص آخر " كريم "

مكان الدعوة في صحراء قاحلة بها بعض الأشجار الصحراوية .. ولا تتبع هذه الصحراء لأي دولة حتى لا نعاني من موضوع الحصول على تأشيرات لدخولها :rolleyes:

نصب خيمتين كبيرتين احداهما للرجال والأخرى للنساء ..

الفصل الأول
المشهد الأول

وفد رفيع المستوى قليل العدد:tng:
دولة الامارات العربية المتحدة

وكان أول الحضور مدير الحوار " المر " وجاء مزهواً بنفسه وقال للوافي : وين أيلس :cool: ؟ " يعني المنصب بيخليه في صدر المجلس !! :rolleyes: .. ونظر اليه الوافي بابتسامة صفراء لا داكن لونها ولا فاقع ;) وقال : لك المكان كله فاختر منه ماتشاء " رد دبلوماسي وراه معاني كثيرة " ..:New23:

المشهد الثاني
تشكيلة غريبة

سمعوا أصوات مزعجة فالتفتوا نحوها فوجدوا أنها أصوات غيث والفارس وماهر بعد أن تعرفوا على بعض .. وكل واحد يخبر الآخر عن خيالاته في شكل الآخر .. غيث يلبس الثوب السعودي والشماغ والعقال .. والأخ جاء بعطر دهن العود " أهل الرياض ما يتركون الكشخة حتى في الصحراء ":New8: والفارس بجلباب مصري ويضع على كتفه كوفية....... ويقول سأعيش في جلباب أبي وأناااااااا مصري :New12: وماهر ببنطلون جينز وقميص وحذاء رياضي كبير وبمشيته جعل التراب يتطاير على ثوب غيث فصرخ غيث: يا أخي وسختنا ارفع رجلك من الأرض وماتسحبها وتوسخني ..وثلاثتهم مسوين حفلة ازعاج

[line]hr[/line]

المشهد الثالث
صوت ازعاج كبيييييييييييييير .. الجزائريون يتقدمون !!!

وفد جزائري برئاسة الشيخ أبو الأطفال .. وكان الشيخ يرعد بصوتٍ عال ويعارض اختيار هذه المنطقة للتجمع ويطالب الوافي بتقديم تبرير شرعي " داائما معارض ":New24: وبرفقته رضا جمعي معه مجموعة من الاقلام وأوراق رسم ومعه مسجل صغير يريد أن يسجل اعتراف لشخص ما في دولة ما .:rolleyes: .وزهير الجزائري ..يحمل في يده مسجل قدييييييييييييم به السلام الوطني الجزائري ..يستمع له ويشتم في الحكومة:New5: وسيدي حرازم يطرونس .. معاه كبريت علشان يشعل أي شئ يحتاج لتشعيل :angryfire


وشخص مختبئ ;) لا يريد أن يظهر شخصيته للآخرين حتى لا يكون اللقاء آخر يوم في حياته .. ودخلوا في خيمة الرجال

كما جاء ضمن وفد الجزائر ودق وحسناء .. كل واحدة تمشي وتتأمل في الصحراء ويستنشقون الهواء في نظرة تأملية حالمة .. وبعد تأمل طويييييييييييييييييل دخلوا خيمة النساء :thumb:

[line]hr[/line]

المشهد الرابع
صوت من بعيد يقول حزب الله 14 أذار .. هذا وفد لبنان

جاء أبو طه وام طه وابناءهم وابو طه يصرخ العمدة حضر :madani: .. وام طه تحمل الكبة النية والفتوش .. وانتظروا خارجاً ليحضر جاد ويكتمل حضور اللبنانيين ..
وجاء جاد وقال بدكم تعذروني ياجماعة ماجبت اشي :scared: لأني هلا واصل من ساحل العاج الى مطار الكويت وركبت بطائرة الوافي " :rolleyes: عادي يا اخوية عذرك معك ":New10:




يتبع

اليمامة 07-05-2008 01:48 PM

المشهد الخامس
وفد المغرب حضر بصمت
الراصد للصحة وعصام الدين .. ونهاد وخاتون .. عصام يبحث عن شخص جزائري لا يريد الكشف عن هويته :confused: .. والراصد للصحة معاه جهاز طبي مبرمج بالمحمول .. وأخذ عينة من التربة لتحليلها ومدى صلاحيتها للصحة :New22:

وخاتون تمشي حالمة وتقول رمال تمشي بزخات الفرح ..أراقص فيها ظلالي ليندثر في غروب شمس الأصيل :)
ونهاد : ترى من بعيد بعض النساء في الخيمة وتنادي : سلسولة حبيبتي .:New12: . انتي جيتي ؟ يارب تكوني فيه .. مشتاااااااااااااقة لك :heartpump

[LINE]hr[/LINE]

المشهد الخامس

صوت من بعيد واحد يغني مصر مصر تحيا مصر .. وواحد يغني المصريين هم .. الخ
هذا وفد مصر

جاء برئاسة السيد عبدالرزاق .. والشيخ عادل : ومحيي الدين ورينبو والمصابر والسيد عبدالرزاق يقول : بصوا عاوزين نكون وفد عالي القيمة الفكرية والأدبية .. ويردد الشيخ عادل : الله يجزاك كل خير .. ياجماعة عاوزين تضمنوا جاسة حلوة أوي وتكسبوا أجر وثواب خليكوا معايا .. وان كنتوا مش عايزين لازم تتذكروا أن لسانكم دا مش ملككم .. وما تعرفش ايه ممكن تكون نتيجة كلامك .. طيب حتقولوا لي ياشيخ ايه الحل ؟ خليكوا معايا وندخل جوه الخيمة .. فانت لما بتقول سلام عليكم دنت بتكسب حسنة ولما تمد ايدك وتصافح اخوك بتكسب حسنة تانية وانتبه لا تغلط وتعصى ربك .. فاهمين ياجماعة .. دلوقت صلوا على النبي الزين وادخلوا برجلكوا اليمين مش باليسار .. لأن دا من السنة

محيي الدين نط قبل ما يدخلوا : أهم حاجة ياجماعة تعرفوا انكم أصحاب أقدم حضارة ..;) ولازم تعرفوا ان مصر اللي اتذكر اسمها في القرآن ..:thumb: وأنا زعلان على محمد " الفارس" اللي سابنا وراح مع غيث وماهر .. ينظر اليه رينبو بابتسامة : ويقول نحن جئنا بدعوة حب .. جمعنا الحب ولن تفرقنا العنصرية..:cool: ثم يميل برأسه نحو السمااااااااااااء :scared: يبحث عن شئ ماااااااااا ليصدر بعدها آآآآآآآآآه:New21:
المصابر : ينظر الى الصحراء بنظرة فيها من الريبة الشئ الكثير ..وفي رأسه خطط " الله يستر منها ".. ثم ينظر الى رفاقه قائلاً : ممكن ندخل بأه

سلسبيلا وبنات مصر داخلين بزيطة وزمبليطة .. وسلسبيلا بتنادي : يابنااااااااااااااااااات سلسبيلا حضرت انتوا فين ؟ :heartpump party:
[LINE]hr[/LINE]

المشهدالسادس
رائحة البخور
وفد قطر .. وصل
رجال ما أعرفهم .. دخلوا بكل هدوء :New6:
صمت الكلام وصلها الهمر لحد باب الخيمة ;) ودخل غبار على خيمة البنات بسبب وقفته مباشرة أمام الباب .. ومعاها مرافقة .. وتحمل كرتون به هدايا :New8:
على رسلك .. تصرخ وين أدخل :New10: ؟ تسأل والباب قدامها .:New2: . تتأفف : وش الحبسة ذي اللي بيحبسنا فيها الوافي .. تخطط لقيادة حركة تمرد تشوت بها خيمة الرجال بعيداً عن خيمة النساء ..:thumb:

يتبع

اليمامة 07-05-2008 02:04 PM

المشهد السابع

وفد جاء بهدوووووووووء
هذا وفد العراق

حضر بقيادة ابن حوران .. وجاء معه الأمير الفقير عمار العاني ومحمد العاني .. ومجموعة كبيرة .. نبه ابن حوران وفده وقال : هالسا الكل هني بيحتشي عن حرب العراق والاميركان والقاعدة والشيعة والسنة .. هم ما يعرفون انهم دا يحكون في الهوا .. قولوا لي بالله شراح يسوون ؟.. بيقعدون يتخاصمون ويقتلوا في بعض على غير فايدة .. حنا العراقيين أولى نحتشي هالحتشي .. ولكن شينفعنا ؟ ولا شي !! خلونا أحسن نفكر بمستقبل العراق ونشوف شيمكن نستفيد من حتشي في التنمية ولا أي شي يفيدكم ..:thumb:
الأمير الفقير .. يفتح جواز سفره .. ليرى هل دخل بالفعل بدون تأشيره .. وبدون هم جوازات ونقاط تفتيش .. لأنه جاء متأهباً بأخف الثياب :New2:
محمد العاني جالس ينظم قصيدة بهذه المناسبة .. وعمار وياه يدفعه ببيت أو بيتين

[line]hr[/line]

المشهد الثامن


جاء وفد نصفه مزعج ونصفه هادئ .. ونصفه متكشخ ونصفه على باب الكريم
هذا وفد السعودية

حضر بقيادة المايسترو " السمو" راكب سيارة دفع رباعي مستعد للتطعيس.. وعربي سعودي داخل وفي يده مجلة اجنبية يقرأها :cool: .. وابن اليمامة جاء متكشخ بهمر ;) وهو يناظر بهمر صمت الكلام .. المسك جاء لابس بدلة رياضية لونها بنفسجي فاتح .. ودقنه طويل " مطوع سبور" :o

ودكتور علي معاه ملف مليان أوراق مبعثرة .. :confused: وسعود الناصر متأفف ويقول ياخي وش هالمكان اللي جايبنا الوافي فيه .. الحين الناس يجتمعون في صالة فندق ولا بمكان مثل ذا .. ولكن المثل يقول ياغريب خلك أديب ......:New5:
اما فرناس داخل وهو يتكلم بالجوال وبصوت عالي ويعترض :New7: .. وطفشان ومتذمر من موقف ما ونسي انه معزوم ..

عنترنت راكب موتوسيكل ويفحط متعمد عشان الغبار :New8: ولابس ثوب وطاقية .. ومعاه ورق كوتشينه .. وكيرم .. وكرة قدم .. ويصرخ أقووووووووول من يبي يبدا اللعب ؟

لحظة ..
فيه واحد ماشي وراهم بمسافة بعييييييييييييييييييدة .. يمشي ويناظر السماء :New6: ويتمنم بينه وبين نفسه بشئ أشبه بالشعر أو النثر .. وهو يناظر بالسماء فتح أزارير ياقة ثوبه لأنها خنقت رقبته .. وطاح عقاله وهو مو داري .. من غيره !! :rolleyes: سهيل اليماني
فيه واحد ثاني يغني دقيقة ويألف شعر نبطي دقيقة :New5: .. ما تقدر تقول هو مع مين ..طلع القوس "اسم الله عليه "
فيه شاعر من بعييييييييييييد جاء متأخر وبيلحق فيهم .. وقال : أين العزيز الوافي ؟ لعلي لم أتأخر عليكم يا اخوان فقد كنت في محاضرة عن علم العروض ..:New7: طلع الصمصام

البنات .. تتقدم الوفد الشامخة وهي تقول والله المكان زين والأهم جمعتنا .. وكونزيت تقول agree with you, completelyI .. وتنظر لكراميلا وتقول How About You؟ ;)
كراميلا تقول فكيني الله يرضى عليك .. الحين واصلة من القاهرة للسعودية لهنا وانا تعبانة .. وبعدين تكلمي عربي ترانا بصحرااااااااااااااااااااء :New12:
الحنين شايلة علم الهلال ومخبيته .. وتهمس في اذن الوردة الماسية والثنتين يضحكون على شكل شخص من بعيد .. :New5:
فيه وحده ماسكة كتاب وتقرأ ولأنها تقرأ بدون ما تشوف الطريق تاهت عن طريق الخيمة " هذي أميرة الثقافة شكلها بتدور كوفي شوب في الصحراء ".. :thumb:
فيه وحده جات آخر الناس .. ولا همها انها متأخرة تمشي على أقل من مهلها .. :New20: وتقول ياسلااااااااام الليلة قمرا وودي أجلس بمكان هادي وأشوف القمر ..طلعت همس الأحاسيس اليمامة موجودة ولكن خارج التغطية :tng:

عندما يرى الوافي وفد بلده ينسى انه المشرف العام ويجري يستقبلهم .. ويقول أهلاااااااااااااا أهلااااااااااااااااا ويدخل الرجال لخيمتهم ولكنه ينتبه الى أن عنترنت يتلكع في ايقاف الموتوسيكل .. وفرناس مطول بالمكالمة " ما أعرف هو يتلكع ولا لا ".. فيقول تفضلا لتكون هنالك فسحة للنساء في النظر للصحراء قبل حبسهن في الخيمة " كثر خيرك كرييييييييييييم"

يتبع مساءً


السمو 07-05-2008 02:05 PM

الله يقطع شيطانك ياليمامة

أنا ودي أعرف الشخص المختبي اللي مع الوفد الجزائري :rolleyes:

أما على رسلك فيمكن إنها لا بسة نظارة سوداء وداخلة للخيمة في الليل :New12:

الله يسعدك على هالمسرحية اللي أرجو إنها تطول بعد

وما عليش على المقاطعة .. اعتبريها فاصل ونواصل :) :)


وشكراً :)

maher 07-05-2008 02:09 PM

جميييييييييييييييييييييل

و الله استمتعت كثيييييييييييييييييير



:rolleyes: :rolleyes:


لي عودة بعد إكتمال حضور الأبطال :New2: :New2:

عنترنيت 07-05-2008 02:19 PM

يخرب بيت بن القهوة الي تستخدمينه

مثبت للأمر الآخير

المتشائل. 07-05-2008 03:31 PM

خخخخخخخخخخخخخخخ


انا اسمي مكتوب ههههههههههههه

لا


طيييييييييييييييييييييييب هعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهع


وين اسمي يا يمامة يا ظالمة يا مفترية خخخخخخخخخخخخخخخ

دنا منستشي موضوعي اللي انتي شتطيه بعيد حسداني عالابداع بتاعي هههههههههههههههه


بس مسامحك خلاص

بس انتي اكتبي اسمي مع الجماعة الحلوين و الوحشين دول

و اوعي تقولي لي الدعوة في الربع الخالي و هي في الدهناء خخخخخخخخخخخخخخخخخ

خخخخخخخخخخخخخخخخخ واحد ميعرفش ان الدهنائ عي الربع الخالي ههههههههههه

حساوي وش اعمل هههههههههههههههههههه


وين العزومة و وين اسمي و بلاش لمازة خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


هههههههههههههههههههههههه


خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

محى الدين 07-05-2008 04:32 PM

يخرب عئلك يا يمامة
فعلا ميت من الضحك على كلامك
طيب
استنينى بس لما اخلص ضحك
طبعا دى مسرحية
و ما ينفع فيها ان نرد عليك
نتابع فقط:New10:
و يا ريت ما حد يفجرلك المسرح

الفارس 07-05-2008 05:57 PM

هو انا اسمي موجود؟

طيب

اليمامة 07-05-2008 07:52 PM

المشهد الثامن :

وفد الأردن يلوح بأعلام بلده
وفد الأردن حضر ..
وجاء من الرجال النسري فقط .. كان يمشي هااااااااادئاً ويوجه وجهه تجاه الأردن ويقول : ولك قد ايش اشتقت لك ويسعد لي صباحك ومساكي يا بلدي الحبيبة :New1: .. وشاف الوافي وقال : مرحبااااااااااااااااااا أخي الوافي .. شو هالدعوة الطيبة يازلمة .. بدك تسمحلي أعزمكم كلكم في الأردن
العنود النبطية وبيلسان جايين وهم يتكلمون بصوت عالي .. العنود لبست ثوب أردني بدوي .. وتقول كلي شوق بشوف هالبنات .. الحمد لله جايبه معي صور البتراء لحتى فرجيهن :thumb: .. ثم تلتفت الى بيلسان وتقول الله يرضى عليك بيلسان بدناش مشاكل .. بدنا ندخل ونتعرف ونسلم ونضحك ونستفيد من بعض .. وترد بيلسان ايييييييييه على راسي .. بس انتي بتعرفيني بحبش الغلط .. اللي بيغلط برد عليه ومابسكت له ..:New14: واللي يعجبه يعجبه واللي ما يعجبه يروح يبلط البحر :thumb:
مر الموقف بسلام .. ودخلوا الى الخيام

[line]hr[/line]

المشهد التاسع
وفد يبرق شئ خنجر بخصرهم
وفد اليمن
مثله يتيم الشعر وعابر سبيل .. حيث تقابلا في مطار جدة وحضرا للدعوة .. ولكن معاهم عيالهم .. ويتيم قال أخيييييييييييرا شفنا الوافي .. شكلك مو غلط .. :New5: وعابر سبيل جاء بسيارة تويوتا فورويل موديل 97م .. تهريب من الامارات:New8: كاتب عليها " ليلى علوي":New2:
وقال عابر سبيل روحوا ياعيال خيمة البنات .. " واسألوا عن سلسبيلا والشامخة عشان يهتموا فيكم .. وانتبهوا من على رسلك واليمامة لا يشوتونكم برى الخيمة .. في مشهد آخر سترون ماذا فعلنا بأبناءهم والصراخ اللي آذونا فيه

[line]hr[/line]

المشهد العاشر

جاءوا منفردين


علي 4 من فرنسا .. دخل يسأل عن ماهر وغيث والفارس .. وبيده كتاب عن جمال عبدالناصر ولابس شال فسطيني " كان يقرأه بالطائرة" .. وراح يسأل ماهر وهو ما يعرف انه ماهر وقال : مساء الخير يا أخي .. تعرف وينه ماهر؟ .. وماهر فكر ودبر .. وأشار له الى المتشائل :New5: " ماهر نيته مو سليمة" مسكين ياعلي راح فيها " مشهد في الفصل الثاني ":New7:


مسلمة 04 جات ساااااااااكته .. ورأت الوافي والمسك وسألتهم أين تتجه ؟ أشار لها الوافي بيده الى خيمة البنات وقال كأنني عرفتك أختي مسلمة .. حياك الله .. حللت أهلا ووطئت سهلاً.. وقاطعه المسك : الله يهديك .. هذا وانت مشرف الخيمة الاسلامية وتبغاها تجاوبك وصوت المرأة عورة ..:New6: اكفهر وجه الوافي .. وقال جزاك الله خير .. مسلمة صرخت بالمسك : سامحك الله يا أخي المسك .. الشامخة تصرفت ومدت يدها ودخلت مسلمة

بسمة أمل حلت من كندا بهدوووووووووووء وتقول اووووووووه صحراء .. وخيمة اورجينال :thumb:

يا الله أنا بحلم :heartpump
واحد دخل ومخبي نفسه .. وينظر للوافي نظرة ريبة وتأهب .. غير معروف مكان قدومه يسلم على الوافي .. ويسأله الوافي عن اسمه .. يقول للوافي تقصد اسمائي التي عدمتها .. الوافي يصمت ويحاول أن يعرفه فيقول لعلي أعرفك بعد حين فتفضل .. ولكن الشخص الغريب يسأله ان كان هنالك في الخيمة مرتدين أو كفرة :New5: فلن أدخل ..يدفه الوافي ويقول فكنا وادخل ماعندي مقصات هنا :New26:

واحد أعرج .. وشكله من القراصنة .. وثيابه مشققة .. وفي فمة مسواك بقطر 5 سم ومن بعيييييييييييييييييييد يقول هعهعهعهعهعهعهععهعهع
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بتوازن موسيقي رهيب ...وصرخ يقول انتوا يا معفنين .. يا أهل الله .. ويشوف عنترنت ويقول انت يابتاع البليلة هو الوافي كبيركم فين .. خليه يجي لحد عندي ولا حدخل خيمة البنات وأجيب على راسه مصيبة .. نط الوافي وسحبه وقال ادخل وأسكت ولا تنطق .. فالدعوة وصلتك بالغلط طلع المتشائل:New12:

دخل شخص ومعه عصا .. سلم على الوافي .. وقال أنا المشاكس .. استلم العصا حتى لا تتمرد النساء .. :rolleyes:

وبالصدفة وراه ياسمين .. طالعة روحها وطفشاااااااانة .. ومشيت ولا سلمت على الوافي .. وراحت تدور لها شجرة تاخذ منها فرع " السبب عصا مشاكس":New6:

بسنت جاءت متأخرة كانت عند الكوافير .. وتمشي وتطيح بسبب الكعب العالي :New2: وصارت تبكي وساح المكياج وانكسر الكعب ومسكيييييييينة حالتها حالة :tng:

المشهد التالي مشهد مرعب .. الرجاء من أصحاب القلوب الرهيفة عدم القراءة :mecry:


maher 07-05-2008 08:03 PM

رهيبة أختي اليمامة مسرحيتك :New2: :New2: :New2: :New2:


:thumb: :thumb: :thumb:


نسيتي بعض الشخصيات أذكرك ببعضهن

أختنا صفاء من الجزائر و أختنا شوشو من المغرب، بياخذون نفس الطيارة أكيد

إثنين متت و الله بالضحك و أكتب في ردي و أنا ميت بالضحك

ربي يضحك سنونك يا رب

مش قايل منهم بلاش أتدبس فيهم :New2: :New2:

:New2: بس أكيد واضحين و عارفينهمم :New2: :New2: :rolleyes: :rolleyes:


اليمامة 07-05-2008 08:11 PM

الأرض تهتز .. :New5: وشئ أسود يلوح من بعيد .. الوافي خااااااااااايف ويتمتم ::New22: يارب سلم .. ماهذا .. صرخ منادياً :جاد .. السمو .. ماهر .. غيث ..:New19: من القادم !!!!!:mecry:

اقترب الشئ الأسود شيئاً فشيئاً .. وهنالك شئ ما يلمع .. :New5:
انها امرأة متشحة بخمار طويلة .. وضخمة .. وبيدها ساطور :angryfire
جاد يدعي أن أحد ناداه :New5: : اييييييييييييه جاااااااااااااااااي فورا وبسرعة البرق نط في آخر الخيمة :scared: " آه ياجباااااااااااان":New8:
السمو يهتز من الخوف .. :New7: الوافي يتصبب من العرق ولكن حاول أن يدعي الهدوء:New6: وأطرق رأسه وقال : السلام عليكم يا أختاه : نظرت له نظرة :New10: ورفعت الساطور وقالت : أين خيمة النساء .. فأنا ام أسامة ..:scared: أرجو أن لا أضطر لقطع رأس كل مرتد وكافر هنا :New17:
الوافي : تفضلي .. ممممممممممممما فففففففففففففيه مررررررررررتتتتتتتتتتتتددددددديييييييين
ولااااااااااااااااا كككككككككككككككفففففففففففففففرررررررررررة .. :madani: المتشائل يخرج رأسه من الخيمة ويقول للوافي : مالك بتكلكع الحروف معاك ياوافي .. هعهعهع هو انت اتعــــــ ___:New5: لم يكمل الجملة إلا والساطور يُقذف فوق رأسة :New2: ويلف ليعود في يد أم أسامة


اليمامة 07-05-2008 08:29 PM

السمو .. ماهر .. عنترنت .. المتشائل .. محيي الدين .. الفارس ..

سأرد على تعليقاتكم لاحقاً بمشيئة الله .. ومازال هنالك فصلين

الحين بأروح أعدل شكلي وأترزع على كرسي على رسلك في المفتوحة .. ولا تشوتني:New7:

ودق 07-05-2008 09:57 PM

عارفه انك بتصلحي تألفي مسرحيات ..خيااااااااااااااالك خصب

هههههههههه

:New2: :New2: :New2:

بكتب و ماني متمالكه نفسي من الضحك بالفعل انت موهوبة

رااااااااااااائع يا اليمامه .:thumb:

متابعاتك بكل شغف

:New8:

:heartpump

بسنت 07-05-2008 10:55 PM

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه يارب يخلسك يا اليمامه


عندك افكار ابدااااااااااااع ابداع


تصدقى عشت الدور معاك وقاعده اتخيلهم وضحكت من قلبى لو مر احد من عندى بيقول هادى مجنونه


ههههههههههههههههههههههههه



انتظر بفارغ الصبر


متابعه

كونزيت 07-05-2008 11:30 PM

http://vb.arablocale.net/smile/images/038.gif http://vb.arablocale.net/smile/images/038.gif http://vb.arablocale.net/smile/images/038.gif



http://vb.arablocale.net/smile/images/008.gif http://vb.arablocale.net/smile/images/008.gif


والله إنك داهيه ياليمامة :rolleyes:

عنترنيت 07-05-2008 11:45 PM

يا يامامة

لقيت ذا الضب يحوم حول الخيمة هو معزوم والا ازبط الكبسة عليه

http://www.abunawaf.com/filesplus/20...TSPNXxMK8F.jpg

علي 07-05-2008 11:56 PM

:New2: :New2:

من اروع ما قرأت بالخيمه

مش معقوله اختي افكارك
لك مستقبل في كتابة المسرحيات:New2:


موضوع جعلنا جميعا نضحك ونستمتع منتظرين التكمله

اضحك الله سنك
فقد امتعتينا:thumb:

عابر سبيل 08-05-2008 12:30 AM

ههههههههههههههههههههههههه

ماضحكت مثل اليوم من زمان :New2:

هذه المقاطع روووووووووووعععععه

إقتباس:

غيث يلبس الثوب السعودي والشماغ والعقال .. والأخ جاء بعطر دهن العود " أهل الرياض ما يتركون الكشخة حتى في الصحراء " :New8:


المصابر : ينظر الى الصحراء بنظرة فيها من الريبة الشئ الكثير ..وفي رأسه خطط " الله يستر منها ".. ثم ينظر الى رفاقه قائلاً : ممكن ندخل بأه

على رسلك .. تصرخ وين أدخل :New10: ؟ تسأل والباب قدامها . :New2: . تتأفف : وش الحبسة ذي اللي بيحبسنا فيها الوافي .. تخطط لقيادة حركة تمرد تشوت بها خيمة الرجال بعيداً عن خيمة النساء ..

المسك جاء لابس بدلة رياضية لونها بنفسجي فاتح .. ودقنه طويل " مطوع سبور :redface:

وكونزيت تقول agree with you, completelyI .. وتنظر لكراميلا وتقول How About You؟

ويتيم قال أخيييييييييييرا شفنا الوافي .. شكلك مو غلط .. :New5:

عابر سبيل روحوا ياعيال خيمة البنات .. " واسألوا عن سلسبيلا والشامخة عشان يهتموا فيكم .. وانتبهوا من على رسلك واليمامة لا يشوتونكم برى الخيمة

منتظرينك تكملين والي يجي جنب عيالي مايقع الا بالجنبيه :New10:

salsabeela 08-05-2008 12:43 AM

فظييييييييييييييييييييييييييييييعة يا يمامة
ايه الابداع ده كله
عيشتينى الجو فعلا
بسم الله ما شاء الله عليكى
موتينى من الضحك
والله عشت المسرحية وكاننى اتفرج عليها فعلا وفى نفس الوقت احدى ابطالها
تفتكرى ممكن نجتمع فى مكان فعلا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ننتظر التكلمة بشوق ولهفة
بس ما تعذبينا الله يرضى عليكى ... يعنى بسرعة

بسنت 08-05-2008 01:25 AM

المشكله ان المسرحيه نقد بناء با الشخصيات


لا وتكتب بناء على الاراء اللى تنكتب وطريقة حوار الشخص فى المنتدى


الله يخليك يمامه كملى بسرعه

اليمامة 08-05-2008 01:31 AM

السمو

اللي جاء متخبي بيظهر في آخر المسرحية:New2:

ماهر

مرسي يالهايل:rolleyes:

ان شاء الله بأحط صفاء وشوشو وأوراق الثريا وهيثم العمري:New2:


عنترنت

البن
قشر:New8:

والضب خبيه .. لا يشوفه السمو:New7:

المتشائل
أيوة اسمك موجود .. وراسك مضروب بساطور:New2:

محيي الدين

سعيدة انها عجبتك .. وانتظر فيها مفاجآت :thumb:


الفارس

مين اسمك يا أخ؟:tng:


ودق الحالمة

انتظري أحلامك كيف ستكون ؟:New2:

بسنت

زين اللي عجبتك .. ووقفتي بكاء:New8:

كونزيت

انتظري لك دور كبير بالفصل الثاني :thumb:

علي4

الحمد لله .. وأنا سعيدة انها عجبتكم .. وانتبه من هعهعهع:New2:

عابر سبيل

جهاز التحكم بايدي .. وعيالك بتشوف وش أسوي فيهم :New14:

سلسبيلا

جميل انها عجبتك

وممكن نجتمع كلنا ..
ليه لا ؟

يشد حيلة الوافي ويسويها:New10:

اليمامة 08-05-2008 01:32 AM

أكمل غدا ان شاء الله :rolleyes:

داخ راسي من الكتابة:mecry:

علي 08-05-2008 01:41 AM

إقتباس:

المشاركة الأصلية بواسطة اليمامة

علي4

الحمد لله .. وأنا سعيدة انها عجبتكم .. وانتبه من هعهعهع:New2:



الله يستر :rolleyes:

salsabeela 08-05-2008 01:43 AM

منتظرينك
بشوق

كونزيت 08-05-2008 01:46 AM

[quote=عنترنيت]يا يامامة

لقيت ذا الضب يحوم حول الخيمة هو معزوم والا ازبط الكبسة عليه




ضب وزن الريشة ؟!!!

أشوف الرجال شايله وهو مرتاح ؟!!! ماله وزن ضبكم :New8:

شيله قبل لايخرب علينا المسرحية please :rolleyes:

salsabeela 08-05-2008 01:51 AM

خليه يا كونزيت لعله يكون وجبة خفيفة قد تعجب الوافى

:New8:

فرناس 08-05-2008 02:29 AM

" اليمامة "
قلت إنك بتنسيني لكن ما قصرتي ...
و صراحة أنا متحير من المكاملة اللي طولت حبتين ( نبغا نشوف نهايتها ) ..
و نبغا نعرف السبب اللي مطفش فرناس ..
و طلب ثالث نريد أن تمر الأحداث ببطء و لا نريد الأحداث المتسارعة ، فنسأل الله أن يقيض لساطور ماوكلي أقصد أم أسامه قنبله و لا مصيبه تنهيه كي لا تقتل ثلاثة أرباع الأعضاء بساطورها ..
تقبلي تحيات المستمتع بموضوعك فرناس

maher 08-05-2008 10:50 AM

إقتباس:

المشاركة الأصلية بواسطة اليمامة

ماهر

مرسي يالهايل:rolleyes:

ان شاء الله بأحط صفاء وشوشو وأوراق الثريا وهيثم العمري:New2:


الله يرحم والديك كله ولا هيثم :New2: :New2:

ما نبغي الدم يصير للركب :New6:

و أم أسامة الله يحفظها ما تقصر :New2: :New2:



maher 08-05-2008 11:17 AM

بعض ما أعجبني من المسرحية :New2:


أخوك ماهر عاد له زماااااااااان ما لبس حذاء رياضي :rolleyes:
و استبدل الجينز بالفيلور :New2: << موضة هذه السنة :New2:
و لكن يلا، ما علينا إن شاء الله يكون الجينز ماركة ليفيس اليهودية :New2: :tng:


ضحكني الشيخ عادل ربي يحفظك و إياه، و كأني به هو والله قد كتب كلامك :)



على رسلك ما تحب الحر لذا تتأفف :New2:



و أول مرة أعرف أن السمو راعي تفحيط وتطعيس :New2:


سهيل و كأني به المجنون تائها في ملكوت الله :New6:


و أموت و أعرف الحنين و الوردة يضحكوا على مين :New10: :New2: :New6:


فرناس ما كان يكلم، كان يسجل في الأحداث لكي ينزلها في موضوع عن رحلته هذه :rolleyes:


مستني أعرف نتيجة المقلب اللي عملته في علي :New2:


المتشائل الله يخرب بيته موتني وصفك ضحك، بس هي الضربة جاته قاتلة ولا بس أحدثت له صلعة :New2: و الدعوة طلعت بالغلط :New2:



ماشاء اله عليها أم أسامة كتيبة جيوش شكلها :rolleyes:





خوش مسرحية :thumb: :thumb:


متابع إن شاء الله : )

الشــــامخه 08-05-2008 11:42 AM

[
إقتباس:

المشاركة الأصلية بواسطة اليمامة


[جاء وفد نصفه مزعج ونصفه هادئ .. ونصفه متكشخ ونصفه على باب الكريم

هذا وفد السعودية

البنات .. تتقدم الوفد الشامخة وهي تقول والله المكان زين والأهم جمعتنا .. وكونزيت تقول agree with you, completelyI .. وتنظر لكراميلا وتقول How About You؟ ;)
كراميلا تقول فكيني الله يرضى عليك .. الحين واصلة من القاهرة للسعودية لهنا وانا تعبانة .. وبعدين تكلمي عربي ترانا بصحرااااااااااااااااااااء :New12: الحنين شايلة علم الهلال ومخبيته .. وتهمس في اذن الوردة الماسية والثنتين يضحكون على شكل شخص من بعيد .. :New5:
فيه وحده ماسكة كتاب وتقرأ ولأنها تقرأ بدون ما تشوف الطريق تاهت عن طريق الخيمة " هذي أميرة الثقافة شكلها بتدور كوفي شوب في الصحراء ".. :thumb:
فيه وحده جات آخر الناس .. ولا همها انها متأخرة تمشي على أقل من مهلها .. :New20: وتقول ياسلااااااااام الليلة قمرا وودي أجلس بمكان هادي وأشوف القمر ..طلعت همس الأحاسيس اليمامة موجودة ولكن خارج التغطية :tng:
[font=Arabic Transparent]عندما يرى الوافي وفد بلده ينسى انه المشرف العام ويجري يستقبلهم .. ويقول أهلاااااااااااااا أهلااااااااااااااااا

إقتباس:

المشاركة الأصلية بواسطة اليمامة
مسلمة 04 جات ساااااااااكته .. ورأت الوافي والمسك وسألتهم أين تتجه ؟ أشار لها الوافي بيده الى خيمة البنات وقال كأنني عرفتك أختي مسلمة .. حياك الله .. حللت أهلا ووطئت سهلاً.. وقاطعه المسك : الله يهديك .. هذا وانت مشرف الخيمة الاسلامية وتبغاها تجاوبك وصوت المرأة عورة ..:New6: اكفهر وجه الوافي .. وقال جزاك الله خير .. مسلمة صرخت بالمسك : سامحك الله يا أخي المسك .. الشامخة تصرفت ومدت يدها ودخلت مسلمة
[/center]



انتِ تحفه صاغها الرحمن من أحلا التحف
انتِ في الدنيا قضيه ماتحملها ملف

:New2: :New2:


رهيييببببببببببه ياليمامه :thumb:


م ش ا ك س 08-05-2008 11:55 AM

وش هذي المسرحيه الزينة


أقول أبو العناتر .. هات الفراش خلنا ننام هنا نحتري اليمامه لين تجي وتكمل سالفته

هـــند 08-05-2008 06:52 PM

وجدت مسرحيتك زوينة بزاف و الشيق فيها نقدك البناء و قوة ملاحظتك اللي خلاك تكتبي عن كل شخصية انطلاقا من كتاباتها
و انشاء اله يكون دور في مشاهدك القادمة
وانشاء الله مجتمعين في الجنة

هـــند 08-05-2008 06:53 PM

وجدت مسرحيتك زوينة بزاف و الشيق فيها نقدك البناء و قوة ملاحظتك اللي خلاك تكتبي عن كل شخصية انطلاقا من كتاباتها
و انشاء الله يكون لي دور في مشاهدك القادمة
وانشاء الله مجتمعين في الجنة

فرناس 08-05-2008 08:33 PM

حلوة يا الماهر ،
صار أنا ماسك الجوال و أسجل فيه أحداث الرحلة عشان أنزلها في موضوع ..
يمكن ليش لا ..
ننتظر اليمامة فعندها القول الفصل .

DR.ali 09-05-2008 05:57 AM

أضحك الله سنكِ

أشك أن هالملف شكاوي رافعها على شركة الاتصال :New7:

هاليومين شادين حيلهم علي يبون يقطعوني من النت لكن ما عاش بغير الاشتراك مره رابعة :mecry:


حياك الله

muslima04 09-05-2008 04:10 PM

السلام عليكم


قرأت الموضوع مرتين أو أكثر..فعلا رائعة إنت ياليمامة..أتمنى نرى كل ألأحداث لغاية العودة!


إقتباس:

مسلمة 04 جات ساااااااااكته .. ورأت الوافي والمسك وسألتهم أين تتجه ؟ أشار لها الوافي بيده الى خيمة البنات وقال كأنني عرفتك أختي مسلمة .. حياك الله .. حللت أهلا ووطئت سهلاً.. وقاطعه المسك : الله يهديك .. هذا وانت مشرف الخيمة الاسلامية وتبغاها تجاوبك وصوت المرأة عورة .. اكفهر وجه الوافي .. وقال جزاك الله خير .. مسلمة صرخت بالمسك : سامحك الله يا أخي المسك .. الشامخة تصرفت ومدت يدها ودخلت مسلمة

جميل..ممكن كنت سأسأل..بس أكيد بعد تردد شديد ويأس من وجود حل..لكن أصرخ على حدا..ولافي الحلم..بالعكس صوتي منخفض عموما...

:thumb: :heartpump :thumb:

nihad 09-05-2008 04:56 PM

رهيييييييييييييييييييبة
هههههههههههههههههه
عن جد ابداع رائع وخيال خصب
من اجمل ماقرات
اضحك الله سنونك وضروسك كمان
خليتيني مفرشخة بالضحك
مفرشخة<<<<<<<بالمغربي
متابعين معاك اختي الحبيبة
لا تتاخري
:New2: :New2: :New2: :New2:

المتشائل. 10-05-2008 01:41 PM

ما ادري ليه جاني احساس انك تبحث عن تشتيت الموضوع

والعبث فيه ومصاردة جهد كاتبه

انتبه يا متشائل لا تخليني احطك في بالي


اعتبره انذار للعضو متشائل لعدم احترامه للموضوع فكل مشاركاتك عبارة عن هههههههههههههههههههههه
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
هعهعهعهعهع

الا تتستحي من نفسك احترم الكاتب والموضوع عشان نقدر نحترمك

وللأسف جميع مشاركاتك في مواضيع بقية الزملاء عبارة عن مسخرة في مسخرة كلها من طقه هههههههههههههههه
خخخخخخخخخخخخخخخخ

هذي المرة عدلت مشاركتك المرة الجاية ما بأخليك تكتب ههههههههه
او خخخخخخخخخخخخ او هع هع هع هع كعادتك

بأخيك تكتب اه يا ني يا ني اه

عنترنيت

المتشائل. 10-05-2008 01:49 PM

اعتبرة انذار للعضو متشائل لعدم احترامه للموضوع فكل مشاركاتك عبارة عن هههههههههههههههههههههه
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
هعهعهعهعهع

الا تتستحي من نفسك احترم الكاتب والموضوع عشان نقدر نحترمك

وللأسف جميع مشاركاتك في مواضيع بقية الزملاء عبارة عن مسخرة في مسخرة كلها من طقو هههههههههههههههه
خخخخخخخخخخخخخخخخ

هذي المرة عدلت مشاركتك المرة الجاية ما بأخليك تكتب ههههههههه
او خخخخخخخخخخخخ

بأخيك تكتب اه يا ني يا ني اه



Powered by vBulletin Version 3.7.3
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.