حوار الخيمة العربية

حوار الخيمة العربية (http://hewar.khayma.com:1/index.php)
-   الخيمة المفتوحة (http://hewar.khayma.com:1/forumdisplay.php?f=7)
-   -   آخر أخبار الخيام .. (http://hewar.khayma.com:1/showthread.php?t=42584)

السمو 03-02-2005 03:33 PM

آخر أخبار الخيام ..
 
بسم الله الرحمن الرحيم

نبدأ هذه الطائفة من الأخبار مباشرة بدون استقبل وودع أو كان في معيته

* شنت سيدة الخيام الأولى الأستاذة ( اليمامة ) هجوماً وصف أنه شرس
وغير مسبوق على سيدة الساحة السياسية الأستاذة ( مشاعل العيسى )
وابتدأ هذا الهجوم بعدما تلفظت ( بنت التلاوي ) على سنة رسولنا
صلى الله عليه وسلم وبعدما نالت من الصحابي الجليل ( أبي هريرة ) رضى الله عنه كذلك سخريتها من شيخ الإسلام رحمه الله ، وكلا السيدتين لم تدخرا وسعاً في الدفاع عن ثوابت الأمة ومهاجمة هذه النشاز
فجزاهما الله خيراً ، لكن هجوم السيدة اليمامة على السيدة مشاعل
بدأ يأخذ مساراً آخر وتحول إلى بنات الملك فيصل وبنات الملك خالد
وفي آخر هجوم من اليمامة في الساحة وصف أنه( ضعيف ) ;)
كما ذكر ذلك مراسلنا في الساحات وننتظر من يقطع ذيل الذيب أو من
يجيب أسد .

* ذكر مراسلنا المقرب من ( ابن كوكتيل ) بأن والده لن يعود إلى الخيام
إلا إذا ارتفعت اسعار الأسهم لأن والده كما ذكر ( متعلق )
فهو الآن يتابع منتديات الأسهم عل وعسى يفتك من هذه الورطة
ونحن إذ نهنيء أنفسنا أن ( كوكتيل ) لم يكن من الفئة المطلوبة
أو الفئة المستهدفة كما كان يظن البعض ، وإلى الآن لا نعلم ما هما
هاتين الفئتين لكن نحمد الله ونشكره .

* في شأن ذي صلة تمكن السيد ( الوافي ) من حجر البعض في الزاوية
وكشف المستور ، وقد عتب البعض على ( الوافي ) لأنه لم يؤدب صغيره
مما جعله يتطاول ويتمرد لكن مازال هناك فرصة للتربيه على أن
المثل يقول ( ذيل الكلب أعوج ) إلا أنه بالإمكان تعديله في بعض الأحيان .

* بعد محاولة يائسة من السيد ( أبو رائد ) في إقناع مسؤولي الخيام
( بنصب ) خيمة ( لا لستار أكاديمي ) توجه أخانا لمعارض السيارات لشراء سيارة علها تنسي همه وتخفف من حسرته .

* يبدو أن حمى الشراء في الخيام على أشدها هذه الأيام حيث وبعد غياب
طويل طل علينا السيد ( عابر سبيل ) وفي جعبته جهاز حاسب جديد
ذو تقنية عالية وسعر مرتفع .

* في تصريح لها ذكرت السيدة ( ورد المستقبل ) أنها ستغادر الخيام
وبينما هي تلملم أوراقها وترتب حقيبتها طلت علينا بدرجة من الذكاء
بلغت ( 126 ) متفوقة على كثير من الرجال وبهذا أثبتت أن المرأة
ليست ناقصة عقل في كل الأحوال .

* واصلت السيدة ( بنت الهلال ) دفاعها عن حبها الكبير للوطن
وحققت إنجازات على المستوى المحلي والعالمي ، وهذا كان دفاع
فلو كان هجوم ماذا ستفعل ؟!
وهي بنت الهلال فكيف لو كانت بنت النصر ؟! >>> واحد يشجع نصر :D

* التوأمان ( قلم المنتدى ) و ( الحارق ) يطاردان كل من حاول المساس
بهذا الوطن بلا هوادة ونحن إذ نشد على أيديهما لندعوا الله أن يجزيهما
خيراً على مايقومان به .

* بعد ندائات متكررة يعكف السيد ( المتيم المجهول ) على تصميم
توقيع لأخينا القادم من جمهورية مصر السيد ( المبتكر ) فلا يسعنا
إلا أن نرفع أكف الضراعة إلى ربنا بأن يجزي أخانا المتيم كل خير
لا ستجابته وهذا ليس بغريب على أمثاله .

* في خطوة غير مسبوقة طل علينا السيد ( المر )
ويبدو أن الحنين إلى الماضي وترك منصب الإشراف العام بدأ يلامس مخيلته
مما أخرجه من حالة الصمت ووصف عودة ( كوكتيل ) بالمستحيلة .

* ذكر مراسلنا في خيمة المراقبن أن الجهود مستمرة لإنشاء خيمة
خاصة بالمال والأعمال لكن الوقت لم يسعف القائمين لإنشاء تلك الخيمة
مما تسبب في مغادرة بعض ( هوامير الأسهم ) لكن ربما لو أنشئت هذه الخيمة
فسيكون الأمل في رجوعهم كبير .

* ونبقى مع مراسلنا في خيمة المراقبين الذي أكد لنا أن هناك
بحث عن كوادر وطاقات مهيئة لتولي الإشراف على بعض الخيام
ولم يذكر لنا المراسل أي تفاصيل أخرى بهذا الصدد .

* أيضا يقول مراسلنا في خيمة المراقبين أن هناك دراسة للمقترح الذي تقدمت به ( داعية الخيمة )السيدة ( مسلمة 04 ) وبعض أعضاء الخيمة الجدد وهو إنشاء خيمة لتحفيظ القرآن الكريم لكن يبدو أنه لن يرى النور .


الخبر الأخير :

* مازال مراسلنا المقرب من السيد ( غيث ) يطمح منه على لمساته
وإبداعاته التي تميز بها وأبدع .


انتهت هذه النشرة ونعدكم أن لا نعود مرة أخرى ، ونعتذر عن بعض الأعضاء
الذين لم يستطع مراسلونا الحصول على مابجعبتهم .


وفي ختام هذه النشرةوإليكم الآن درجات الحرارة في بعض الخيام

في الخيمة الإسلامية الطقس معتدل واجوائه ربيعية وبلغت درجة الحرارة
20 درجة مئوية .

في الخيمة السياسية بلغت درجة الحرارة 50 درجة مئوية وهي أعلى درجة
حرارة في الخيام مما سببت لدى البعض خلط في الأمور وتعب وإعياء
وخلط بين السنة وثمانية أشهر والسنتين إلا شهرين :p

في بعض الخيام وصلت درجة الحرارة إلى التجمد ، ونتوقع أن تزول موجة
الصقيع بها في حال استثمارها وتفعيلهاأما إذا بقي الوضع هكذا
فنسأل الله لساكنيها السلام .

انتهت النشرة الجوية
وبهذا تنتهي نشرة الأخبار
دمتم بخير والسلام عليكم

ابو رائد 03-02-2005 05:31 PM

Re: آخر أخبار الخيام ..
 
إقتباس:

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة دايم العلو



* بعد محاولة يائسة من السيد ( أبو رائد ) في إقناع مسؤولي الخيام
( بنصب ) خيمة ( لا لستار أكاديمي ) توجه أخانا لمعارض السيارات لشراء سيارة علها تنسي همه وتخفف من حسرته .



لا تنشر غسيلنا في صحافتك الخضراء , خلي الطابق مستور الله يخليك بلاش فضايح :gun:


نسيت تقول في آخر النشرة الجوية ( شكرا لإصغائكم مع أحلى الأماني ) :SLEEP:

الحنين 03-02-2005 10:18 PM

Re: آخر أخبار الخيام ..
 
لعلّي سأعاتب نفسي وبشده لأني لم أنتبه لهذا الموضوع الفريد من نوعه ..
لك الشكر أخي الكريم على الطرح الجميل والجديد ..
أسأل الله أن يزيدك علوا حتى تصل اعلى قمم الجبال ..


إقتباس:

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة دايم العلو
.

* واصلت السيدة ( بنت الهلال ) دفاعها عن حبها الكبير للوطن
وحققت إنجازات على المستوى المحلي والعالمي ، وهذا كان دفاع
فلو كان هجوم ماذا ستفعل ؟!
وهي بنت الهلال فكيف لو كانت بنت النصر ؟! >>> واحد يشجع نصر :D


وسأواصل المسير وسنضرب بقبضة من حديد .. فقط عليكم بالدعوات لنا بالثبات والتوفيق هذا أولا ..
أما ثانيا .. فلم ولن أكون للنصر بنتا فأنا أولا مشجعة للهلال ثم من بيئة هلالية بححححححتة ..
و اسأل التاريخ ( كوكتيل ) فهو أعلم بذلك
..






ثم لم ستكون هذه النشرة الأخيرة ..
ننتظر المزيد ..
وان كان ينقصك المراسلون فسنجلب لك وسننشرهم في أرجاء الخيام ..

أعذب تحية..
:) :)

المتيم المجهول 03-02-2005 10:34 PM

شكرا لك على هذا الموضوع الجميل :) ،،،

بس باقي الأخبار الرياضية ;) ،،

جـاد 05-02-2005 12:16 AM

يستحق التثبيت ،،،

ذكرى إنسان 05-02-2005 04:46 PM


عين الرضا أبقتني هنا كثيراً
مصداقية .. متابعة .. دقة
والأهم حرفنة في تطويع الحرف واخضاعه
ليخدم ويشد المشاهد المترقب لكل ماهو جديد

سأنتظر الحلقة الثانية من نشرة الأخبار
لأنه يبدو لي ألا هناك مواعيد ثابتة لنشرات الأخبار


دايم العلو كم أنت رائع ومدهش :)

احلى التحايا
ذكرى إنسان

الوافـــــي 06-02-2005 12:23 AM

Re: آخر أخبار الخيام ..
 
أضحك الله ( سنونك ) أخي دائم العلو
ورفع الله قدرك في الدارين .. فقد أسعدتنا ..:)
إقتباس:

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة دايم العلو
* في شأن ذي صلة تمكن السيد ( الوافي ) من حجر البعض في الزاوية وكشف المستور
وللإستزادة حول هذا الموضوع
أنقلكم مباشرة إلى موقع الحدث في الخيمة الأخرى
وتحديدا في الصفحة الرابعة من الموضوع

إضغط هنا لكشف المستور :)

تحياتي

:)

يتيم الشعر 10-02-2005 12:04 PM

موضوع جميل وقليلاً ما يتكرر ، عتبي فقط على الكلام الذي جاء في معرض الحديث عن أخبار الوافي

كوكتيل 10-02-2005 08:27 PM

إقتباس:

شنت سيدة الخيام الأولى الأستاذة ( اليمامة ) هجوماً وصف أنه شرس
شنت هجوما شرس
خلاص .. الحين تأكد لنا أنها فعلا اليمامة :D :cool:

إقتباس:

ذكر مراسلنا المقرب من ( ابن كوكتيل ) بأن والده لن يعود إلى الخيام
إلا إذا ارتفعت اسعار الأسهم لأن والده كما ذكر ( متعلق )
و الله كأنك معي و أنا أطامر قدام شاشة الأسهم :(
إقتباس:

لم يكن من الفئة المطلوبةأو الفئة المستهدفة كما كان يظن البعض
يا هوووو .. قلنا قبل .. العيار اللي ما يصيب يدوش :gun:
إقتباس:

* في خطوة غير مسبوقة طل علينا السيد ( المر )
راعي واجب .. و سباق للخير حبيب القلب ((( المر ))) :)
إقتباس:

* ذكر مراسلنا في خيمة المراقبن أن الجهود مستمرة لإنشاء خيمة
خاصة بالمال والأعمال لكن الوقت لم يسعف القائمين لإنشاء تلك الخيمة
ما فيه أطناب للخيمة :D


في إنتظار المزيد من الحش :D :D

كوكتيل 10-02-2005 08:31 PM

إقتباس:

و اسأل التاريخ ( كوكتيل ) فهو أعلم بذلك ..
الظاهر أنكم مهوب تحسبوني شايب
الظاهر تحسيوني من أهل الكهف :D :D :D


مو هيك ... يا بنت الهلال :)

اليمامة 13-02-2005 09:07 PM

Re: آخر أخبار الخيام ..
 
إقتباس:

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة دايم العلو

* شنت سيدة الخيام الأولى الأستاذة ( اليمامة ) هجوماً وصف أنه شرس
وغير مسبوق على سيدة الساحة السياسية الأستاذة ( مشاعل العيسى )
وابتدأ هذا الهجوم بعدما تلفظت ( بنت التلاوي ) على سنة رسولنا
صلى الله عليه وسلم وبعدما نالت من الصحابي الجليل ( أبي هريرة ) رضى الله عنه كذلك سخريتها من شيخ الإسلام رحمه الله ، وكلا السيدتين لم تدخرا وسعاً في الدفاع عن ثوابت الأمة ومهاجمة هذه النشاز
فجزاهما الله خيراً ، لكن هجوم السيدة اليمامة على السيدة مشاعل
بدأ يأخذ مساراً آخر وتحول إلى بنات الملك فيصل وبنات الملك خالد
وفي آخر هجوم من اليمامة في الساحة وصف أنه( ضعيف ) ;)
كما ذكر ذلك مراسلنا في الساحات وننتظر من يقطع ذيل الذيب أو من
يجيب أسد .
يبدو أنك من المراسلين الذين ينقلون الحدث وفق اتجاهات القنوات التي يمثلونها :gun:

هي جابت الذيب من ذيلة وأنا جبت الأسد كله وقدمته هدية على ردها الضعيف:cool:

وصدقت بأنه وصف بأنه هجوم شرس بدليل اتهامي وأنا جديدة بأنني خمسة أشخاص في عدة معرفات :D

وأعتقد أنه بعد عام سيقال أنني راعي الساحات كما قالوا عني بالخيام;)


[line]

إقتباس:

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة كوكتيل
شنت هجوما شرس
خلاص .. الحين تأكد لنا أنها فعلا اليمامة:D :cool:
ماركة أصلية مسجلة:o

المشكلة ان والدتي دايما تقول يابنتي خليكي رومانسية ورقيقة:confused:

ولكـــــــــــــن

لاااااااااااااااا أمل:rolleyes:

جـاد 14-02-2005 12:18 AM

هههههه ،،، رومانسية مرة واحدة ،،،، حفظ الله من قال لك أن تكوني رومانسية ،،،

اليمامة 14-02-2005 09:23 PM

آمين ياجاد

حفظها الله كم كانت آمالها خيالية صعبة التحقيق:rolleyes:

غــيــث 17-02-2005 12:56 AM

Re: آخر أخبار الخيام ..
 
إقتباس:

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة دايم العلو


الخبر الأخير :


* مازال مراسلنا المقرب من السيد ( غيث ) يطمح منه على لمساته
وإبداعاته التي تميز بها وأبدع .



أسعد الله مسائك بالخير أخي دايم العلو

وأضحك نواجذك:D

بس ليش حطيتني في آخر خبر:angryfire

ما علينا:rolleyes:

مراسلك المقرب ما شفنا رقعة وجهه :cool:

ولا ترسل لي :أكرم خزاااااام الجزيييييرة مسكوووووووو :confused:

تراه غثيث وملحد بعد... :grin:

منتظرين النشرة الجوية :D

وأسعار الأسهم :(

موضوع مرتّب ..وكتير مهضوم http://smilies.sofrayt.com/%5E/k/pftroest.gif

تقبل تحيتي :)

[/font

علي 20-02-2005 10:12 PM

موضوع حلو ......
نتظر اخبار اخرى ;) :D

كوكتيل 21-02-2005 02:49 AM

الدومري مسنتر في الخيمة

آخر أخبار الخيمة :)

الدومري 21-02-2005 05:31 PM

تعرف اخوي
وحشتني ايام و اسماء كثيرة نفسي اسأل عنها كل واحد لوحده

عساك تكون بخير و عيالك و الربع و جيرانك و البقال عندكم بخير


سلامات

علي 26-02-2005 11:08 PM

إقتباس:

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الدومري
تعرف اخوي
وحشتني ايام و اسماء كثيرة نفسي اسأل عنها كل واحد لوحده


سلامات

وانا اشاطرك نفس الشعور اخي

حياك الله وحيا الجميع الحاضر منهم والغائب:heartpump

السمو 25-04-2005 11:47 PM

نعتذر لعودتنا :D

* نبدأ آخر أخبار الخيام لهذه الفترة برسالة خاصة وصلتني
لكن للأسف لن أقول هذا نصها :mad: لأن الذي أرسلها
يعتقد أنه رجل أو هكذا يظن لكن للأسف ليس بذلك
فأسال الله أن يهدينا وإياه ويبعد عنه ماهو فيه
والله الهادي إلى سواء السبيل .

* بعد غياب طويل امتد إلى سنة وأربعة أشهر عن أروقة الخيام
طل علينا السيد( مسلم فاهم ) في رائعة من روائعة
وكلمات تبكي الرجال بأسلوبه ، فنسأل الله أن يبارك فيه
وأن يبقيه بيننا .

* بعد محاولات وصولات وجولات نثر علينا
السيد ( المسك ) روائحه الزكية في الخيمة السياسية
فأتت أكلها وبان أثرها فشكراً لمسكنا وأكثر الله من أمثاله بيننا.

* في بادرة تدل على التسامح وتصفية النيات إنهال علينا
السيد ( صلاح الدين القاسمي ) بعد غياب طويل ، يبحث عن الجديد
والتجديد فأهلاً بك مرة أخرى بين ربوع خيامنا مناضلاً دائماً .

* يبدو أن بنات حواء يردن السيطرة على الخيام بقضها وقضيضها
ففي خطوة أولى لتحقيق هذا المطلب تقدمت السيدة ( أوراق الخريف )
بمقترح إنشاء خيمة خاصة بهن ويمنع منعاً باتأإصطحاب الأطفال
أقصد يمنع دخول الرجال على حد اتفاقهن :confused:
وقد علق مراسلنا على هذا الافتراح( بيجيب الله مطر ) :D

* في حيرة من الأمر وبحث مستمر ذكر مراسلنا أن السيد ( علي4 )
يريد حلاً عاجلاً لما نحن فيه ، ومازلنا معه نبحث
فنسأل الله العون والسداد .

* ذكر أحد مراسلينا أن السيد ( يتيم الشعر ) أصيب بخيبة أمل
عندما قرأ رد الشيخ عائض في مسألة تغطية الوجه والكفين
بالنسبة للمرأة بعدما حاولت المخرجة من توريط الشيخ
وللأسف أوقعت الشيخ في متاهات فنسأل الله أن يعفو عن شيخنا
وعن أخينا يتيم .

* الخبر الأخير
أعلن السيد ( جاد ) منذ فترة على أن الخيمة السياسية
بأمن وأمان مذكراً الجميع بشروط التسجيل ومنذراً ومتوعداً
كل من تسول له نفسه العبث بأمن الخيام أو إخراجها عن
مبادئها فلن يتهاون في طرده بدون سابق إنذار سواء كان
عضواً جديداً أو قديماً ،،،
ورد مراسلنا على هذا الإعلان بقوله ( كفو والله ياعم جاد
قول وفعل وهذا مارأيناه بأم أعيننا ) ;)

قبل أن ننهي هذه النشرة نرفع أزكى التبريكات وأعطر التهاني
للجميع بتنظيف الخيمة السياسية من بعض الأتربة والأوساخ التي علقت بها
فانهال عليها الغيث ليزيل ماتبقى فالحمد لله أولاً وآخراً .


انتهت هذه النشرة ونعدكم بإذن الله أن نعود :D
للرد على مشاهدينا الكرام في نشرتنا السابقة
حتى ذلك الحين لكم مني ومن زملائي المراسلين أطيب المنى
دمتم بخير والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

كرامـ CaRaMiLlA ـيلا 26-04-2005 03:38 AM

موضوع رائع ما شاء الله أخي دايم العلو...

و ان شاء الله دائما في تقدم و تطور و اخبار جديدة...

بارك الله فيك

يتيم الشعر 26-04-2005 12:58 PM

خبر عــــــــــــاجــــــــل
 
بعد فشل عدد من المشرفين في الخيام بالفوز أي من مقاعد المجلس البلدي ، قرروا عمل انقلاب أبيض على المشرف العام ورشحوا قائمة ذهبية في الخيام ليسقطوا المشرف العام ونائبه - وبعض المشرفين المغبِّرين - أمثال يتيم الشعر واليمامة
الشائعات تقول بأن الإشراف العام سيكون بيد سيدة ولأول مرة لكن السلطات المختصة في الخيام تتكتم على اسم هذه المشرفة العامة وربنا يستر !

علي 26-04-2005 09:34 PM

رائع عزيزي دايم العلو
ولا بد من تعينك كبيرا للمراسلين او ربما المحررين;)

يتيم الشعر نرجو ان تفك لنا غموض القضيه:confused: ;)

صلاح الدين 26-04-2005 11:18 PM

أضحك الله سنك أخي الكريم خالد
 
بسم الله خير الأسماء ،
***

إقتباس:

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة دايم العلو
نعتذر لعودتنا :D
* في بادرة تدل على التسامح وتصفية النيات إنهال علينا
السيد ( صلاح الدين القاسمي ) بعد غياب طويل ، يبحث عن الجديد
والتجديد فأهلاً بك مرة أخرى بين ربوع خيامنا مناضلاً دائماً .
.

:D

الظاهر أني لست الوحيد العائد يا أخي خالد ;)
و أنتم معذورون لعودتكم :cool:

و إيه حكاية النضـــــال الماشية معي هذه الأيام ؟؟: :gun: :angryfire

فعلا ، هناك الجديد و الذي نرجو أن يكون دائما نحو الأحسن و الأفضل ،

و شكرا أخي على الترحيب بي مناضلا دائما في ربوع الخيام :cool:

اللهم إجعله نضالا في سبيلك ، يا الله ...

لا يطلع علينا من يؤاخذنا على إستعمال هذا اللفظ :angryfire


على فكرة يا أخ خالد : هو إيه حكاية لقب يتيم الشعر الجديد " بدون " عوضا عن " المستشار " ؟؟؟:p

ننتظر الإفادة


مع خالص تحيات المناضل الدائم:cool:

صلاح الدين 26-04-2005 11:24 PM

مرحى بأخي الحبيب علي 4
 
بسم الله الرحمن الرحيم .

***

الفين مرحب بألأخ الحبيب و المناضل بحق و حقيقي : علي 4 :heartpump

لم أنتبه إلى مرورك الكريم إلا بعد إرسال الرد السابق .

و الله ، لك وحشة يا أخي علي :heartpump

نلتقي بخير إن شاء الله و في أقرب أوقات .

... و على لسان أخينا دايم
<<
مناضلين دائمين و عنيدين
>>

من أجل الإصداع بالحق و التواصي به
:gun:


أخوكم : صلاح الدين القاسمي :)

علي 27-04-2005 06:49 PM

بارك الله فيك اخانا صلاح الدين
واشكر لك لفتتك الكريمه
واحييك انا بدوري وارجو ان لا تتعود الغياب الطويل عنا:)
واشكرك على وصفي "بالمناضل بحق و حقيقي" وهذا مما تعلمناه منكم;)
وارجو لك التوفيق

:heartpump

المسك 27-04-2005 07:09 PM

ماشاء الله عليك ياأخي دايم العلو رائع كما عهدناك ،،، متألق كما رأيناك ،،، فاضل كما وجدناك،،،

اسلوب مثير جميل يسحب المشاركين والمتابعين سحبا،،، عيني عليك باردة:)


واللي عاد فر عقولنا أخي الكريم الرايق يتيم الشعر بخبره العاجل،،، والله يستر ما تكون عصبية أو مزاجية أو نوامه أو انتحارية ;)

السمو 28-04-2005 12:40 AM

المشاهد الكريم / أبو رائد

أنا ما أنشر غسيل أنا أجمع المنشور فقط :p
أما إني نسيت أن أقول في آخر النشرة الجوية
( شكرا لإصغائكم مع أحلى الأماني )

فأنا لم أنسى بل تركتها لك عشان تقولها
لأني لو قلتها بيزعل علينا حسن كراني مع أحلى الأماني ;)

[line]

المشاهدة الكريمة / بنت الهلال

لا تعاتبين نفستس بشدة ولا شيء :p
لأن قرائتك لهذه النشرة كانت مباشرة يعني في نفس اليوم
الذي طرح فيه الموضوع .
أمالم ستكون النشرة الأخيرة فأنتي خابره هاليومين
ماورى شغلة المراسلين إلا الاعتقال أو الخطف أو القتل
وأنا ماعندي استعداد أضحي من أجلهم أو أدفع ديتهم
يكفي خساير :eek:

[line]

المشاهد الكريم / المتيم المجهول

والشكر موصول لك على متابعتك لأخبارنا
أما الأخبار الرياضية فعندما اعتزل ماجد
تركنا الرياضة كلبوها ، لكن ممكن نحط تحليل رياضي
لو بغيتو :p

[line]

رئيس التحرير الكريم / جاد ;)

الله يثبتنا وياك على الحق
بس ليه فكيت التثبيت ؟؟!!:p

السمو 01-05-2005 06:33 AM

المشاهد الكريم / ذكرى إنسان

الله يرضى علينا وعليك
والحمد لله إن هذه النشرة نالت على إعجابك واستحسانك
أما الحرفنه في تطويع الحرف فصدقني يا أخي هذا من ذوقك
إنما هي ( ك ل م ا ت ) جمعناها فصارت هكذا ( ل ك م ا ت ) :)
شكراً لك ولكلماتك الطيبة وعبورك العاطر .

[line]

المشاهد الكريم / الوافي

الحمد لله أني استطعت أن أدخل السرور إلى قلبك وأن أرسم البسمة
على شفتيك وأسأل الله لنا ولك السعادة
في الآخرة ،،
وشكراً لك على أن نقلتنا مباشرة إلى موقع الحدث
حيث أثريت النشرة ، وجعلت المشاهد الكريم على الأحداث مباشرة :)

[line]

المشاهد الكريم / يتيم الشعر

العتب مسموح والزعل مرفوووض ;)
وخبرك هذه نشرة أخبار ، فما تراه هو جمع ماينشر
ويقال على مستوى الخيام ، وهذا جهد وإمكانيات مراسلينا :D

أما ما جاء في خبرك العاجل
فقد أكدت مصادرنا أن الانقلاب على المشرف العام
قد باء بالفشل :gun: :p
وبالنسبة لتولي إمرأة للإشراف العام
فيقول مراسلنا من داخل وخارج الخيام
أن هذا الموضوع لم يطرح بتاتاً للنقاش وهو خبر عارٍ من الصحة :p

لكن نقول كل شيء وارد في هالزمان والله يستر ;)
شكراً لك يا صديق المشرف العام :D

ابو رائد 01-05-2005 03:30 PM

إقتباس:

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة دايم العلو

[line]
وبالنسبة لتولي إمرأة للإشراف العام
فيقول مراسلنا من داخل وخارج الخيام
أن هذا الموضوع لم يطرح بتاتاً للنقاش وهو خبر عارٍ من الصحة :p
:D

الولاية العامة للرجال فقط , , , الله يرحم حال حقوق المرأة ( حتى في الخيام لا حقينا ) :p

اليمامة 01-05-2005 09:20 PM

في خطوة جريئة وغير مسبوقة قال المشرف العام لليمامة انتبهي لخيمتك ودعيك من الساحات - بسبب أنباء المراسل دايم العلو- ولا (يودي ) الباب


وحيث أن المشرف العام مُطالب كغيره من الزعماء بإرساء الديمقراطية فقد تفاجأ في الخيمة كما تفاجأت الأوساط الدولية بالانتخابات السعودية .. فالمشرف العام أراد أن يسكت الأمريكان بتطبيق الديمقراطية فطلب ترشيح مشرف عام بديل .. ولأن الشرع لا يمنع أن تصوت المرأة فقد قامت اليمامة بالتصويت لشخص آخر وهو الأمر الذي أدى الى التأثير على بقية الناخبين فصوتوا لنفس الشخص .. ويتشابه بذلك مع الانتخابات البلدية السعودية التي فاجأت المجتمع بأن الشعب السعودي في كل مناطقة أعطى صوته للاسلاميين فقط.

وبذلك تكون اليمامة ردت الصاع صاعين على كلمة (يودي ) كما رد الناخبون السعوديون على بوش وقالوا اسلامييون لا علمانيون .. وقالت للمشرف عمليا : مين ييود الباب :D

الجدير بالذكر أن والدة اليمامة التي تقول عنها أم لسانيين قد صدقت فبعد أن كان لها لسان طويييييييييل في الخيمة أصبح لها آخر في الساحات :p

ابو رائد 01-05-2005 10:01 PM

اليمامة
أسألك بالله تقولين بأي اسم تكتبين في الساحات ؟؟؟

اليمامة 02-05-2005 12:45 AM

طالما سألتني بالله فسأجيبك ياأبو رائد

بإسم وثيل

لازم تعرف ان ميمو ماجات هنا إلا بسبب وثيل :(

السمو 02-05-2005 06:48 AM

فاصل قصير

الله يهيديك يا بورائد
توك تسأل عن اسم اليمامة في الساحات ؟؟!!!
أجل ما تابعت أخبارنا أول بألو وخاصة الخبر الأول !!!
ونقول هجوم شرس !!! ونقول وصف أنه ضعيف !!!
عاد افهم الله يرحم والديك !!!

السمو 02-05-2005 07:00 AM

المشاهد الكريم / كوكتيل

إيه هجوم شرس وعنيف ، أجل لو تقرا وش كاتبه هاليومين :eek:
الله يكون في عون مشاعل شكلها تقول من وين طلعت ذي ؟؟!! :p


إقتباس:

و الله كأنك معي و أنا أطامر قدام شاشة الأسهم
هو بس أنت اللي تطامر ؟؟!! كل واحد صار معه قرشين
راح يترزز في الصالة على باله هامور
مثل محاكيك :D

ننتظر ارتفاع الأسهم حتى نراك يا كوكتيل ;)

يتيم الشعر 02-05-2005 08:47 AM

خبر عــــاجل
 
في خبر عاجل جداً تفيد مصادر مقربة من المشرف العام أنه ما زال يريد أن أن يرشح نفسه لولاية خامسة ، وقد بدأ حملته الانتخابية بتذكير طاقم المشرفين بعدد مشاركاته التي وصلت للألف مشاركة حتى لحظة كتابة هذا الخبر

لكن المشرفين لديهم توجه قوي للغاية لإحداث تغيير جذري في الإدارة العليا ، وبدأ التنافس يشتد بين المشرفة والمشرف على الفوز بالمقعد الرئاسي الجديد
وقد توالت حملة الرسائل الخاصة بين المشرفين لدعم المشرفة المرشحة وبصورة سرية

وفي خبر آخر تفيد مصادرنا المقربة من ( لوبي المشرفات ) أنهن في صدد القيام باعتصام في خيمة الأسرة لطلب تغيير مسماها إلى خيمة المرأة وذلك بعد رفض جميع المشرفين إنشاء خيمة للمرأة .
الجدير بالذكر أن مثل هذه الصراعات تنتهي غالباً بفوز المشرفات على المشرفين

السمو 02-05-2005 11:58 PM

فاصل قصير أيضاً

يسلم راسك يايتيم على هذا الخبر
أهو كذا الأخبار
شغل مراسلينك وخلهم يكشفون المستور
ترى مافيه شيء يتخبى هاليومين
ومن سبق لبق ;) :cool:

ابو رائد 04-05-2005 12:30 AM

إقتباس:

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة اليمامة
طالما سألتني بالله فسأجيبك ياأبو رائد

بإسم وثيل

لازم تعرف ان ميمو ماجات هنا إلا بسبب وثيل :(


وثيل !!!

الصراحة لا أتابع ماتكتبه وثيل مع احترامنا لها ... لكن ماقدر اقول الا الله يكفينا شر الغيرة النسائية.

( مشاعل العيسى ) مكسب , كتاباتها بالصميم وانا معها على طول الخط لكن عيبها هو ( مدحها لنفسها بشكل غريب + التحدث عن أخص خصوصياتها في كتاباتها ) لكنها كاتبة تستطيع التحدث نيابة عنا.

قرأت لك مقال ( واشنطن واقادير وجدة ) بشكل مبدئي الموضوع جميل وترتيب الأفكار جيد لكن تحتاجين بعض الوقت لتنافسين مشاعل . ( مع اني لست أهلا للنقد )

اتمنى ماتزعلين يا يمامة او بالأصح ( يالليفة ) :D امززح


بالتوفيق ان شاء الله

لكن اتمنى تكونين سفيرتنا في الساحات لأني مليت وانا اراسل الأعضاء لينزلوا مواضيع او ردود لكن لم أجد تجاوب أبد .. فأصبت بإحباط . وسألت عن سعر الإسم في الساحات فاصبت بإحباط + لا أدري مدى شرعية شراء الإسم .....

ابو رائد 04-05-2005 12:38 AM

إقتباس:

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة دايم العلو
فاصل قصير

الله يهيديك يا بورائد
توك تسأل عن اسم اليمامة في الساحات ؟؟!!!
أجل ما تابعت أخبارنا أول بألو وخاصة الخبر الأول !!!
ونقول هجوم شرس !!! ونقول وصف أنه ضعيف !!!
عاد افهم الله يرحم والديك !!!

موضوع الليفة وضعيف توي اقرأه . ماشاء الله لو تقعد كل يوم 10 ساعات تقرأ كل شيء في الساحات ماراح تلحق ... عشان كذا ماقرأ كل موضوع ولا كل اردود .


وانت يادايم ماعندك إسم في الساحات ؟

اليمامة 04-05-2005 01:21 AM

أتمنى أن لا أصل لمستوى مشاعل العيسى ياأبو رائد :rolleyes:

وفي الحقيقة كنت سابقا من المعجبات بطرحها وأنا أقرأ لها سطر وأترك عشرة بسبب طول كتاباتها .. ولكن اتضح لي أنها هزيلة في كتاباتها وأفكارها وانتقاءها

موضوع لن يعجبك ياأبو رائد :rolleyes:

http://alsaha2.fares.net/sahat?128@2...mo.2@.1dd766fe

ابو رائد 04-05-2005 02:02 AM

اليمامة

كيف تعيبين على ( مشاعل ) طول مواضيعها وانتي وضعتي هذا الموضوع الطويل !!

بعدين لماذا حكمتي ان الموضوع لن يعجبني ؟؟

انا اعرف ان الأخت مشاعل عليها بعض الملاحظات وأهما ( الأنا + طول مواضيعها + الكلام عن خصوصياتها ) لكن يبقى لقلمها صوت وصوت مسموع.


ونصيحتي لك عدم الإحتكاك بها حتى لا يقال انك تتسلقين على حسابها .


الله يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه


Powered by vBulletin Version 3.7.3
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.