حوار الخيمة العربية

حوار الخيمة العربية (http://hewar.khayma.com:1/index.php)
-   الخيمة الساخـرة (http://hewar.khayma.com:1/forumdisplay.php?f=45)
-   -   شيطان البحر (http://hewar.khayma.com:1/showthread.php?t=82821)

زهير الجزائري 03-02-2010 02:27 PM

شيطان البحر
 
شيطان البحر

http://www.flmnh.ufl.edu/fish/galler...llery_3193.jpg

كان الجو غائما ورياح تعصف بين الحين والاخر .هذا هو الحال وقت خروج العاصفة..
وانا سارح في تأملاتى ..واتخيل وقتا سيحل يوما لايعود هنالك مناء ولاغابات ولا بيوت متناثرة هنا وهناك بل ستتحول دشرتنا الى مدينة كبيرة .يقوم فيها العمران والبنيان فتتغير جميع اطوار الحياة ويتغير الكون باكمله
لقد تغيب ست بحارة ولم ياتى الا ثمانية وانا احدهم في الجو الهاديء لايهم الغياب .لانه نعيش في عصر يبدو فيه العلم والمنطق غير ضرورين فلمن نكن لنقدر قيمة العقل حق قدره
اتخذ القرار ان نبحر في هذا الجو المشحون
وبعد ان رمينا الشباك في البحر عادت العاصفة من جديد وتعطلت الماكنة التى ترفع الشباك
كم سيء ان تضيع شيء تعودت عليه وهنا نحن بحاجة الى عشرين بحار ليعوضو تلك الالة
ولانى اعرف ماذا سنعانى نتيجة هذا الامر نظرت الى رفيق كان بالقرب منى وقلت له ليتنا خلقنا نساء
فقال ماذا تعنى بقولك هذا
فضحكت ..وبحثت له عن اجابة ..لوكنا نساء كنا الان نداعب اطفالنا وزوجنا الحقير هو من في مكاننا الان
حسنا سااخبرك شيئا انا رجل وسعيد مهما كان برجولتى
هنا اخذنا الامر بجدية واخذنا نفكر كيف لنا ان نقوم بكل مايتوجب علينا ان نقوم به حتى نخلص
انفسنا وبعد جهدا شاق وصعب تمكنا من السيطرة على الامر وعادت الشباك محملة بالسمك
قفز صاحبي الي وسط السمك وبداء يصرخ لامكان هنا للحالمين وللكسالى والجبناء
هنا مكان للرجال وفقط وفي غمرت سعادته لم يلاحظ شيطان البحر وسط الاسماك فضربه بسوطه المسموم
وبعد ان اشتدت عليه الحمى والقيء
ذهبت اليه الى فراشه على ظهر السفينة وابتسمت ابتسامة التشفي ..ثم نظرت اليه واردفت بسخرية لاذعة ..استمتع برجولة
نظر الى وطيحلى

ALMASK 03-02-2010 02:35 PM

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
آسف معنديش رد وحد آخر
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
مرببه

أميرة الثقافة 03-02-2010 02:58 PM


البطولات احيانا لا تجلب لأهلها سوى ظلال الندم ...تماما كالامنيات

عندما خرج له المارد وقال شبيك لبيك عبدك بين ايديك مُر تطاع

فرح الشيخ المسن بهذه المعجزة وطلب ان يعود طفلا من جديد

حتى يعيش الحياة مرة اخرى

فتحقق له ما يرد وعاد طفل عمره خمس سنوات

اصيب بمرض الحصبة ....ومات :New6:

الجــ غزال ــبال 03-02-2010 06:01 PM

إقتباس:

المشاركة الأصلية بواسطة زهير الجزائري (المشاركة 681768)
شيطان البحر

http://www.flmnh.ufl.edu/fish/galler...llery_3193.jpg

ولانى اعرف ماذا سنعانى نتيجة هذا الامر نظرت الى رفيق كان بالقرب منى وقلت له ليتنا خلقنا نساء
فقال ماذا تعنى بقولك هذا
فضحكت ..وبحثت له عن اجابة ..لوكنا نساء كنا الان نداعب اطفالنا وزوجنا الحقير هو من في مكاننا الان

أنا عجبني هذا المقطع
:tng:

زهير الجزائري 03-02-2010 08:52 PM

إقتباس:

المشاركة الأصلية بواسطة almask (المشاركة 681770)
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
آسف معنديش رد وحد آخر
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
مرببه

يااخى عزيز اضحك الله سنك

زهير الجزائري 03-02-2010 08:59 PM

إقتباس:

المشاركة الأصلية بواسطة غزال الجبل (المشاركة 681770)
أنا عجبني هذا المقطع

:tng:

ولماذا اعجبك وماهى الظروف التى جعلت هذا المقطع يعجبك


إقتباس:

المشاركة الأصلية بواسطة أميرة الثقافة (المشاركة 681773)
البطولات احيانا لا تجلب لأهلها سوى ظلال الندم ...تماما كالامنيات

عندما خرج له المارد وقال شبيك لبيك عبدك بين ايديك مُر تطاع

فرح الشيخ المسن بهذه المعجزة وطلب ان يعود طفلا من جديد

حتى يعيش الحياة مرة اخرى

فتحقق له ما يرد وعاد طفل عمره خمس سنوات


اصيب بمرض الحصبة ....ومات :new6:

اعرف انا شخص خرج له مارد فضيع الامنيات الثلاثة بيبب سوء تعبير منه دون ان يحقق امنياته

هـــند 03-02-2010 09:51 PM

و الله أنتم الرجال حيرتمونا مرة غير راضين عنا و مرة تحسدوننا على حياتنا الله يلطف بكم.
المهم قولي ماذا فعلتم بشيطان البحر؟؟؟

ALMASK 03-02-2010 09:51 PM

إقتباس:

المشاركة الأصلية بواسطة أميرة الثقافة (المشاركة 681773)

البطولات احيانا لا تجلب لأهلها سوى ظلال الندم ...تماما كالامنيات

عندما خرج له المارد وقال شبيك لبيك عبدك بين ايديك مُر تطاع

فرح الشيخ المسن بهذه المعجزة وطلب ان يعود طفلا من جديد

حتى يعيش الحياة مرة اخرى

فتحقق له ما يرد وعاد طفل عمره خمس سنوات

اصيب بمرض الحصبة ....ومات :New6:

:New2:
العبقرية بدات تنتشر كالهشيم في النار
اذا تكرر الامر هكذا في العهد الجديد للخيام الله يستر افتح الخيمة ذات يوم من احد الايام و أجد نفسي وحيدا كريح يذروها الهشيم.

ابــ جهاد ــو 04-02-2010 02:43 AM

كـُـن دائــما رجـُــلا.. إن
أَتـــوا بــَعــدهُ يقـــــــولون :مَـــــرّ ...
وهــــذا هــــوَ الأثـَــــــــــر



مع تحيات اخيكم محيي الدين

الجــ غزال ــبال 04-02-2010 12:52 PM

إقتباس:

المشاركة الأصلية بواسطة زهير الجزائري (المشاركة 681825)
ولماذا اعجبك وماهى الظروف التى جعلت هذا المقطع يعجبك


أعجبني اعترافك أن للنساء درجة على الرجال
و هنا يصدق المثل القائل

"الراجل يبني و المراة تجني" :New2:

:tng:


Powered by vBulletin Version 3.7.3
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.