حوار الخيمة العربية

حوار الخيمة العربية (http://hewar.khayma.com:1/index.php)
-   خيمة بـــوح الخــاطـــر (http://hewar.khayma.com:1/forumdisplay.php?f=31)
-   -   ♥لماذا نحب؟♥ (http://hewar.khayma.com:1/showthread.php?t=82833)

أحمد جعبور 03-02-2010 11:51 PM

♥لماذا نحب؟♥
 
♥لماذا نحب؟♥
ما هو الحب ... من هو الحبيب ..؟؟

ولماذا نحب ..؟؟

لماذا نحب ونحن ندرك مدى المعاناة التي يمكن أن يسببها لنا ذا لك الحب ..

الكل يعي أن الحب معاناة والكل يتمنى أن يكون حبة سعيدا ..

والواقع أن ليس كل حب هناء ..

ولكن ليس كل حب عناء أيضا..

نحب لان الإنسان يهوى أحيانا أن يتعذب

ويريد أن يتعب ويعاني ...

نحن نحب لأننا نريد آن نصبح ممن أحبو

حتى يقال أننا مرننا بهذه التجربة دون آن نعرف ما هو الحب أصلا...

البعض يحب حتى يحس بالأمان ..

والبعض الآخر يحب هربا من الخوف ..

الحب شعور جميل لم يجربه كثير منا ..

حتى من جربه قد لا يعرفه .. قد لا يعرف جماله أو عذ باته

تعب الحب رائعا لمن لا يعرف ..

.ومشاكل الحب متعبة .

.ولكنها جميلة في بعض الأحيان ...

أروع ما في ذا لك المدعو بالحب ..

أن تحس بوجود إنسان شخص واحد فقط

في هذه الدنيا تكون آنت أهم واغلى شي عنده .

شعور جميل أن تحس أن كل ماتفعله وتحسه يهم شخصاً ما ..

شعور رائع أن تعرف أن أحدا يريدك ويود أن يراك سعيدا طوال الوقت ..

ولكن هل كل من يريد أن يحب سيحب وهل سينجح حبه ..؟؟

!!!... لايهم

المهم والأجمل والأروع أن نعيشه ولو لحظة .

حتى بعد اكبر مشكلة مع من تحب

ومهما كانت مشاعرك وأحاسيسك أثناء تلك المشكلة ..

مهما أحسسنا من غضب أو تعب أو ذل أو مرارة

أو جميع المشاعر العدوانية التي تجتاحك في وقتها ..

مهما أحسست فانك لن تعيش في حياتك لحظة أعذب ولا أروع

وارق من لحظة يأتي فيها حبيبك

والدمعة تسيل على خده معتذرا وقايلاً احبك ... احبك ..

قائلا احبك وهو يعنيها ..

احبك خارجة من أعماق أعماقه ..

احبك صادقة بلا خداع ولا تزييف في دنيا لم يعد فيها للصدق معنى ..

احبك لاترى شيئاً في الدنيا بعدها ..

لا تحس بوجود أي مخلوق وعلى وجه هذه الأرض غير من تحب وآنت ..

الحب الحقيقي يظل حلم الكثيرين ...

والوصول إلية اصعب بكثير مما يتخيل البعض..

الحب الحقيقي

عناؤه اكثر بكثير مما يظن البعض انهم يعيشونه

ولكن لذته وحلاوته وجمالة اكثر ...

أكثر بكثير

أحمد جعبور 04-02-2010 12:01 AM

أهدي هذه الكلمات الى حبيبة قلبي
الى الفتاة اللي وقفت معي
الى الانسة اللي بفديها بروحي
وبحكيلها بأعلى صوتي
أنا بحبك

حبيبة احمد جعبور 04-02-2010 12:17 AM

روعة حبيبي مبدع الله يخليلي ياك

انا حبيتك عشان احقق معك احلامنا و لانو حياتي احلى بوجودك
بحبك

د.علي 04-02-2010 12:44 AM

get a room, people...!

ابــ جهاد ــو 04-02-2010 12:45 AM

لولولولولوليييييييييييييييي

ايه ده

حب ايه الى انت جاي تقول عليه انت عارف قبله معنى الحب ايه

لماذا نحب ؟

نحب لاننا نحتاج الى لمسة حنان
نحب لاننا نملك مشاكل اسريه
نحب لغياب العائل
نحب لاننا نريد ان نجرب الحب
نحب لاننا لا نجد من يسمعنا
نحب لاننا مراهقون
نحب لان اجسادنا تحترق نارا ونريد ان نشبع رغبه بداخلنا

هذا هو حب ما قبل الزواج وهو بالي

يا هذا ويا هذه

ان الحب ليس بترديد العبارات ولكن الحب يسمو ويرتقي بمشاعر العاشقين

إيناس 04-02-2010 12:59 AM

السيد أحمد جعبور
الحب شيئ جميل حتما وقطعا، لكن مادامت حبيبتك أعني الآنسة حبيبة أحمد جعبور هنا، فالأفضل وإحتراما لحبك هذا أن تبعث لها هذه الخاطرة إلي بتقطر حب على صندوق رسائلها الخاص
وله إيه رأيك أختي حبيبة أحمد جعبور ؟ :New10:

سيدي ميمون الغمامي® 04-02-2010 01:01 AM

عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 9899898976999 (7 عضو و 9899898976992 ضيف)

الشوعب ناقص حوب .

هـــند 04-02-2010 01:07 AM

أنا قلبي دليلي قالي حتحبي
جعبور الحب مشاعر جميلة نلطف بها أجواء حياتنا

أخت حبيبة جعبور عبري كما يحلو لك لكن ما تتحمسي كثير :New6:

عصام الدين 04-02-2010 01:21 AM

جعبور وجعبورة.

باسم النت والكيبورد وحوار الخيمة.
أعلنكما زوجا وزوجة.

قابلا بعضكما... :New26:

الفجر الجديد 04-02-2010 11:50 AM

:New2::New2:

ههههههههه

الظاهر ان الناس انهبلت :New6:

:New14:

زهير الجزائري 04-02-2010 01:55 PM

لماذا احبك تذكرت يوما سئلت سؤال على هذا المنوال ولكن مع تعديل بسيط لماذا تدخن فكان جوابي حتى اتأكد ان كنت مازلت اتنفس

د.علي 04-02-2010 03:26 PM

إقتباس:

المشاركة الأصلية بواسطة زهير الجزائري (المشاركة 681915)
لماذا احبك تذكرت يوما سئلت سؤال على هذا المنوال ولكن مع تعديل بسيط لماذا تدخن فكان جوابي حتى اتأكد ان كنت مازلت اتنفس

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.
لفتة جميلة.
لكن لا تدخن وإلا الموت الموت.

أحمد جعبور 04-02-2010 04:59 PM

الاخوة اعضاء الخيمة المحترمين
اولا احب اشكركم على مداخلاتكم اللطيفة
ثانيا احب احكي انو الحب موجود في كل مكان
وانا شاب على ابواب اخذ شهادة الماجستير في الصيدلة
وحبيبتي دكتورة , يعني الحمد لله احنا ناس متعلمين احسن تعليم
وبنعرف في الحب كتير منيح
هاد ردي عاللي بيحكي انو الناس انهبلت او انو ما بجوز الواحد يعبر عن حبو قدام الناس او .. او ...
انا بحكي انو احلى شي الانسان يقدموا للي بحبو انو يثبتلو حبو قدام كل الناس
وما في شي يخاف منو او يمنعو ...
وانا بعتذر اذا كانت كلماتي غير مؤدبة او اني اسأت لأحد
وشكرا الكم مرة تانية

سيدي ميمون الغمامي® 04-02-2010 05:17 PM

يا أخي
هون على نفسك ..
الحوب ليس عيبا ..
وان شا الله تتزوجو وتجيبو جعيبرات صقيرين ..قول آمين

أحمد جعبور 04-02-2010 05:26 PM

آمين ...
الله يسمع منك

إيناس 04-02-2010 05:33 PM

كلماتك كثير مهضومة أخي جعبور
والشباب عم يمزحو معاك بس ....:New2:
وهذي كلمات هدية إلك وإلى حبيبة أحمد جعبور


معاي وين ما بكون
وعقلي فيك مجنون
من بين كل الناس انتا الملاك
جمالك يخزي لعيون
لؤلؤ ودر مكنون
في الحب لا ما برضى سواك
خلي الناس يحكون
انـتـا جنبي هون
انتا اللي حبك شغلني ودوبني هواك
بحُبك انا مجنون بألبك انا مفتون

والله يهنيكو ببعض :New2:

هـــند 04-02-2010 05:37 PM

إقتباس:

المشاركة الأصلية بواسطة إيناس (المشاركة 681959)
كلماتك مهضومة كثير أخي جعبور
والشباب عم يمزحو معاك بس ....:New2:
وهذي كلمات هدية إلك وإلى حبيبة أحمد جعبور


معاي وين ما بكون
وعقلي فيك مجنون
من بين كل الناس انتا الملاك
جمالك يخزي لعيون
لؤلؤ ودر مكنون
في الحب لا ما برضى سواك
خلي الناس يحكون
انـتـا جنبي هون
انتا اللي حبك شغلني ودوبني هواك
بحُبك انا مجنون بألبك انا مفتون

والله يهنيكو ببعض :New2:

يا لذيذ يا رايق:New2:

سيدي ميمون الغمامي® 04-02-2010 05:39 PM

وأنا تذكرت حبيبتي التي تركتني وأوهديك هذي الأغنية :

كانت تحبني كالعشب يحبه الخروف
و تبكي كلما كنت ببيتهم أطوف
وأبوها يمنعها من رؤيتي
ويهوي علي في الشارع بكفوف

فأهرب وأرميه من بعيد بطوب ..تلحقه تفوف .

إيناس 04-02-2010 05:46 PM

إقتباس:

المشاركة الأصلية بواسطة هـــند (المشاركة 681961)
يا لذيذ يا رايق:New2:

قصدك يالزيز يارايئ :New2:

عصام الدين 04-02-2010 06:22 PM

اعطيني الفيزا والباسبور
من كازا لمارساي
حبيبة ديالي وراها توجور
في القلب وما نساهاشاي



شعر حور.. :rolleyes:

هـــند 04-02-2010 06:42 PM

إقتباس:

المشاركة الأصلية بواسطة عصام الدين (المشاركة 681966)
اعطيني الفيزا والباسبور
من كازا لمارساي
حبيبة ديالي وراها توجور
في القلب وما نساهاشاي



شعر حور.. :rolleyes:

إيه ما أحلاها بصوت الستاتي:New4:

ابــ جهاد ــو 04-02-2010 09:15 PM

إقتباس:

المشاركة الأصلية بواسطة أحمد جعبور (المشاركة 681954)
الاخوة اعضاء الخيمة المحترمين
اولا احب اشكركم على مداخلاتكم اللطيفة
ثانيا احب احكي انو الحب موجود في كل مكان
وانا شاب على ابواب اخذ شهادة الماجستير في الصيدلة
وحبيبتي دكتورة , يعني الحمد لله احنا ناس متعلمين احسن تعليم
وبنعرف في الحب كتير منيح
هاد ردي عاللي بيحكي انو الناس انهبلت او انو ما بجوز الواحد يعبر عن حبو قدام الناس او .. او ...
انا بحكي انو احلى شي الانسان يقدموا للي بحبو انو يثبتلو حبو قدام كل الناس
وما في شي يخاف منو او يمنعو ...
وانا بعتذر اذا كانت كلماتي غير مؤدبة او اني اسأت لأحد
وشكرا الكم مرة تانية


كعبور لا تكون ساخط على الاخوه فهم لا يعيشون مثل هذه المشاعر الجياشه

والان دعني ان اسئلك هل هذه كلاماتك كتبتها بمشاعرك واحاسيسك ام انك هنا من اجل الاحتفال بالفلنتين وعلى الساده الحضور احضار الدباديب الحمراء

هل هذا هو شعورك بالحب ام مجرد بعض الكلمات منقوله عن شخص اخر

أحمد جعبور 04-02-2010 09:28 PM

الاخ ابو جهاد شكرا على مرورك على موضوعي وتعليقك عليه
اما بالنسبة لهذه الكلمات فهي نابعة من اعماق قلبي وليست احاسيس متصنعه
واما بالنسبة للفلنتين فالكل يعلم بان هذا عيد الكفر والكفار
وليس هدفنا الاحتفال به انما الهدف للعشاق ان يكرموا حبهم بغض النظر عن الاسلوب
اما عن طريق الهدايا والدببة الحمراء كما تقول اخي
او باي طريقة اخرى .. وبالنسبة لي افضل طريقة للتعبير عن الحب هي
الصراخ باعلى صوت وقول كلمة بحبك للشخص الذي تحب على مرآى ومسمع من الناس

ابــ جهاد ــو 04-02-2010 09:39 PM

إقتباس:

المشاركة الأصلية بواسطة أحمد جعبور (المشاركة 681981)
الاخ ابو جهاد شكرا على مرورك على موضوعي وتعليقك عليه
اما بالنسبة لهذه الكلمات فهي نابعة من اعماق قلبي وليست احاسيس متصنعه
واما بالنسبة للفلنتين فالكل يعلم بان هذا عيد الكفر والكفار
وليس هدفنا الاحتفال به انما الهدف للعشاق ان يكرموا حبهم بغض النظر عن الاسلوب
اما عن طريق الهدايا والدببة الحمراء كما تقول اخي
او باي طريقة اخرى .. وبالنسبة لي افضل طريقة للتعبير عن الحب هي
الصراخ باعلى صوت وقول كلمة بحبك للشخص الذي تحب على مرآى ومسمع من الناس

يا عزيزي سامحني فلم اعلم ان توارد الخواطر يكون بهذا الحجم وهذه المساحه فالموضوع منتشر على الانترنت وكأنك لست العاشق الوحيد

يا ساده الموضوع منقول والسيد الفاضل يتلاعب بكم ولدي احساس بانه لا يوجد من تدعى بحبيبة احمد جعبور

أحمد جعبور 04-02-2010 09:52 PM

شكرا لك يا سيد ابو جهاد
ليس لدي ما اقوله سوى سامحك الله
واظن بان موضوع الحبيبة لا يعنيك ان كانت موجودة او لا
وبما ان الموضوع منتشر فلماذا تعطيه هذا الاهتمام

ابــ جهاد ــو 04-02-2010 10:09 PM

إقتباس:

المشاركة الأصلية بواسطة أحمد جعبور (المشاركة 681985)
شكرا لك يا سيد ابو جهاد
ليس لدي ما اقوله سوى سامحك الله اللهم امين يا رب العالمين
واظن بان موضوع الحبيبة لا يعنيك ان كانت موجودة او لا أي نعم

كفاك تلاعب

أحمد جعبور 04-02-2010 10:15 PM

هذا ليس من خصوصياتك لو سمحت
اما ان تقول كلمة طيبة او ان تصمت

زهير الجزائري 04-02-2010 10:39 PM

اخي ابو جهاد دعه يعبر دعه يمر

ابــ جهاد ــو 04-02-2010 10:55 PM

إقتباس:

المشاركة الأصلية بواسطة زهير الجزائري (المشاركة 681997)
اخي ابو جهاد دعه يعبر دعه يمر


هسيبو يعدي علشان خطرك بس اخي زهير :New2:

بس المره الجايه يشخلل علشان يعدي:New2:

حبيبة احمد جعبور 11-02-2010 04:41 AM

إقتباس:

المشاركة الأصلية بواسطة ابــ جهاد ــو (المشاركة 681983)

يا عزيزي سامحني فلم اعلم ان توارد الخواطر يكون بهذا الحجم وهذه المساحه فالموضوع منتشر على الانترنت وكأنك لست العاشق الوحيد


يا ساده الموضوع منقول والسيد الفاضل يتلاعب بكم ولدي احساس بانه لا يوجد من تدعى بحبيبة احمد جعبور


اخ ابو جهاد لا تتحدث عن شيء ليس لك به علم فانا موجودة و احمد لا يتلاعب كما تقول و ممكن ان يكون احد من متصفحين المنتدي نسب الموضوع الو على موقع اخر
بس متل ما بقول المثل الي ما بعرفك بجهلك
نسال الله الهداية للجميع

يامن ابو مطر 09-03-2010 12:19 PM

اكيد اخي احمد جعبور والحب جميل بس لي بقدر معنى الحب وبيعرف مفهومه

salsabeela 09-03-2010 12:56 PM



الحب شىء أسمى وأعمق من أى كلمات ممكن تعبر عنه

وان وجد الحب الحقيقى فعلا والذى يحدث مرة واحدة فى العمر يشعر الانسان أنه يريد أن يعلن حبه للعالم

دليلا على صدقه وعمق احساسه وربما هذا ما حدث بالفعل مع الأخ احمد

أحمد جعبور 01-04-2010 12:04 PM

اشكرك على مرورك اخت سلسبيل
وهذا بالفعل ما حصل معي
فانا ممن يقدر الحب ويحترمه ولكن شريطه ان يكون خالصا لوجهه تعالى


Powered by vBulletin Version 3.7.3
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.