حوار الخيمة العربية

حوار الخيمة العربية (http://hewar.khayma.com:1/index.php)
-   خـيـمــة الاستـــراحـــة (http://hewar.khayma.com:1/forumdisplay.php?f=13)
-   -   كوفي شوب الخيمة (http://hewar.khayma.com:1/showthread.php?t=37962)

أميرة الثقافة 31-01-2011 04:07 PM

إقتباس:

المشاركة الأصلية بواسطة ماهر الكردي (المشاركة 697823)
‏ كيف حالك أخت أميرة..

هل يمكن مقارنة هذه المظاهرات بالتي حدث في بداية القرن الماضي ضد الإستعمار ؟



يا هلالالالالا باللي لفانا

وينك انت :rolleyes:

بنتمنى تكون بالف خير


مظاهراتنا الان اشد مرارة يا ماهر

للأسف استعمارنا داخلي

يعني دمهم من دمنا ....منا وفينا :New6:

بطلت موضة المثل اللي يقول:


انا واخوي على اين عمي وانا وابن عمي عالغريب



أميرة الثقافة 31-01-2011 04:46 PM



في ظل الأوضاع التي نعيشها اليوم

تتوه عنا الحقيقة

كثرة القنوات وضبابية اخبارها تجلعنا في حيرة من امرنا

اين الخبر الصح ؟؟


طيب شو الحل يا عم عتريس:rolleyes:

الى اين نتجه حتى نستشف الحقيقة


فكرك:New10:


وجهة نظر :New14:






أميرة الثقافة 31-01-2011 04:48 PM



الى هند الخيام


:New14:


هذا انذار اولي لهجرك الخيام



اشتقنالك >>>>>>>صورة قلب يبووووووح شوقا

أميرة الثقافة 04-02-2011 10:15 PM

وانا اقلب باليوتيوب يا عمي عتريس عجبني هالمقطع



قبل ثلاثة ايام

الإعدام شنقا كان هو مصير دُمية تُصَور الرئيس المصري حسني مبارك
بعد محاكمة شعبية له أقامها المحتجون بميدان التحرير في وسط القاهرة
بعد نحو ساعة من انتهاء سريان حظر التجول صباح يوم الثلاثاء.

ومع دخول الاحتجاجات التي تطالب باسقاط مبارك الذي
يحكم البلاد منذ عام 1981 يومها الثام
ن تبدلت شعارات المحتجين يوم الثلاثاء من
"الشعب يريد إسقاط الرئيس" الى "الشعب يريد إعدام الرئيس".










يا رب لا تخيب رجاهم

المراسل 05-02-2011 02:51 AM

إقتباس:

المشاركة الأصلية بواسطة أميرة الثقافة (المشاركة 697852)

الى هند الخيام


:new14:



هذا انذار اولي لهجرك الخيام




اشتقنالك >>>>>>>صورة قلب يبووووووح شوقا


السلام عليكم بعداك...

هند راها واقفة فتتبع احداث مصر فالجزيرة ..

راها كبرت مسكينة شوية على الزمان ..

الله اكون فعونها

المراسل 05-02-2011 03:00 AM

هل سيسقط النظام المصري بعد ؟؟

ومتى سيسقط النظام المصري ؟

وهل سيسقط النظام ورموزه ام لا ؟

:New12:

أميرة الثقافة 08-02-2011 01:18 AM

[quote=المراسل;698135]
السلام عليكم بعداك...

هند راها واقفة فتتبع احداث مصر فالجزيرة ..

راها كبرت مسكينة شوية على الزمان ..


الله اكون فعونها



وعليكم السلام ورحمة الله

لوالموضوع تتبع احداث كان شفناها

يبدو انها راحت هناك على مصر تتابع الاحداث اون لاين:New5:


أميرة الثقافة 08-02-2011 01:27 AM

إقتباس:

المشاركة الأصلية بواسطة المراسل (المشاركة 698136)
هل سيسقط النظام المصري بعد ؟؟


ومتى سيسقط النظام المصري ؟

وهل سيسقط النظام ورموزه ام لا ؟


:new12:


الصبر زين

التحرر من هؤلاء الطغاة ليس بالامر الهين

ان شاء الله موعودين بنصر من الله وفرج قريب

قول امييييين




أميرة الثقافة 08-02-2011 01:56 AM

الحمد لله

يتحلى المتظاهرون في ميدان التحرير بروح معنوية عالية

فبالرغم من عمليات الارهاب والتهديد التي تعرضوا لها

لم تثني من عزيمتهم

بل على العكس زادتهم صقلا وتمحيصا ورباطة جأش

على انغام شعارهم الشعب يريد اسقاط النظام

ومن قلب الحدث

زف المتظاهرون زوجين

ليشهدوا مولد حياة جديدة عنوانها الفخر و الكرامة

وليثبتوا للعالم اجمع انهم شعب لا يُقهر


اللهم اعز مصر واهلها وسائر بلاد المسلمين


قول امين يا عم عتريس

أميرة الثقافة 08-02-2011 02:09 AM



Powered by vBulletin Version 3.7.3
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.