حوار الخيمة العربية

حوار الخيمة العربية (http://hewar.khayma.com:1/index.php)
-   الخيمة السيـاسية (http://hewar.khayma.com:1/forumdisplay.php?f=11)
-   -   الكواشف الجلية (http://hewar.khayma.com:1/showthread.php?t=74320)

أم أسامة 13-10-2008 01:29 PM

الكواشف الجلية
 
بسم الله الرحمن الرحيم

إعتبروها مسابقة كل يدلي بدلوه لفضح الطواغيت
.
.
أنا سأبدأ بآخر الطوام
.
.
والتي لن يجد المرقعون مخرجا منها
.
.
لولي أمرهم العزيز:
.
.
.
أخيرا وليس آخرا
:




,,,,,,,,,,,,,,,,,
,,,,,,,,,,
,,,,,,
,,,
,,
,
الدعوة لحوار الأديان
,
,
,
,
,
.

اليمامة 13-10-2008 01:47 PM

تصدقين :rolleyes:

أنا معجبة بالسجع في عناوين موضوعاتك

مثل الدرر النفيس في الرأس الذي سيقع عليه ساطور أم أسامة التعيس

ابن اليمامة 13-10-2008 02:28 PM

إقتباس:

المشاركة الأصلية بواسطة أم أسامة (المشاركة 602040)
.
أنا سأبدأ بآخر الطوام
.
.
:




,,,,,,,,,,,,,,,,,
,,,,,,,,,,
,,,,,,
,,,
,,
,
الدعوة لحوار الأديان
,
,
,
,
,
.

ههههههههههههه
حلوة اخر الطواااااااااام ؟؟؟!!!

DR.ali 13-10-2008 04:05 PM

موضوع مسخرة

أم أسامة 13-10-2008 06:09 PM

إقتباس:

المشاركة الأصلية بواسطة اليمامة (المشاركة 602045)
تصدقين :rolleyes:

أنا معجبة بالسجع في عناوين موضوعاتك

مثل الدرر النفيس في الرأس الذي سيقع عليه ساطور أم أسامة التعيس


خليك في الموضوع الأساسي

أليست لديك أي إضافة للموضوع

مع أن القائمة طويلة من النواقض

أنار الله بصيرتك أختي


أم أسامة 13-10-2008 06:19 PM

إقتباس:

المشاركة الأصلية بواسطة ابن اليمامة (المشاركة 602049)
ههههههههههههه
حلوة اخر الطواااااااااام ؟؟؟!!!


عجبتك آخر الطوام هذه


:New8:

أم أسامة 13-10-2008 06:23 PM

إقتباس:

المشاركة الأصلية بواسطة dr.ali (المشاركة 602060)
موضوع مسخرة


دعك من هذا وأخبرني أتعرف حكم الشرع في الدعوة لتقارب الأديان؟؟

اليمامة 13-10-2008 07:18 PM

إقتباس:

المشاركة الأصلية بواسطة أم أسامة (المشاركة 602071)

دعك من هذا وأخبرني أتعرف حكم الشرع في الدعوة لتقارب الأديان؟؟

قلت أن الدعوة حوار بين الأديان .. ثم سألتِ عن التقارب بين الأديان !!!

هنالك فرق كبير بين الدعوة للحوار وبين الدعوة للتقارب .. ولكن عقلك الصغير " كما قلتِ عن نفسك " لا يفهم مثل الفرق بين هذه المور فكيف ستفرقين بينها من الناحية الشرعية

أم أسامة 13-10-2008 07:27 PM

إقتباس:

المشاركة الأصلية بواسطة اليمامة (المشاركة 602074)
قلت أن الدعوة حوار بين الأديان .. ثم سألتِ عن التقارب بين الأديان !!!

هنالك فرق كبير بين الدعوة للحوار وبين الدعوة للتقارب .. ولكن عقلك الصغير " كما قلتِ عن نفسك " لا يفهم مثل الفرق بين هذه المور فكيف ستفرقين بينها من الناحية الشرعية


إذن يا صاحبة العقل الكبير

وجدت ثغرة لتنفذي منها وتحرفي الموضوع عن مساره

سؤال مباشر وأريد إجابة مباشرة

هل تعرفين أنت الفرق بين حوار الأديان وتقارب الأديان أخبرينا حتى نتعلم ونستفيد

أم أسامة 13-10-2008 07:38 PM

إقتباس:

المشاركة الأصلية بواسطة اليمامة (المشاركة 602074)
قلت أن الدعوة حوار بين الأديان .. ثم سألتِ عن التقارب بين الأديان !!!

هنالك فرق كبير بين الدعوة للحوار وبين الدعوة للتقارب .. ولكن عقلك الصغير " كما قلتِ عن نفسك " لا يفهم مثل الفرق بين هذه المور فكيف ستفرقين بينها من الناحية الشرعية


أجل هناك فرق كبير بين الدعوة للحوار والدعوة للتقارب أتفق معك,,

لكن أيتها الذكية هل هناك فرق بين الدعوة للحوار بين الأديان والدعوة للتقارب بين الأديان؟؟

أنتظر الإجابة


اليمامة 13-10-2008 07:47 PM

إقتباس:

المشاركة الأصلية بواسطة أم أسامة (المشاركة 602079)

أجل هناك فرق كبير بين الدعوة للحوار والدعوة للتقارب أتفق معك,,

لكن أيتها الذكية هل هناك فرق بين الدعوة للحوار بين الأديان والدعوة للتقارب بين الأديان؟؟

أنتظر الإجابة


نعم هنالك فرق وكتبته في موضوع خاص سأبحث عنه ..

وأشكرك على الاطراء الذي أستحقه " ذكية":New1:

اليمامة 13-10-2008 08:10 PM

هذا الموضوع والنقاش فيه سينفعك

http://hewar.khayma.com:1/showthread.php?t=72636

أم أسامة 13-10-2008 08:11 PM

إقتباس:

المشاركة الأصلية بواسطة اليمامة (المشاركة 602082)
نعم هنالك فرق وكتبته في موضوع خاص سأبحث عنه ..

وأشكرك على الاطراء الذي أستحقه " ذكية":new1:


إذن ننتظر منك الموضوع



أم أسامة 13-10-2008 08:19 PM

إقتباس:

المشاركة الأصلية بواسطة اليمامة (المشاركة 602083)
هذا الموضوع والنقاش فيه سينفعك

http://hewar.khayma.com:1/showthread.php?t=72636


الرابط لا يعمل شوفيلنا حل

أم أسامة 13-10-2008 09:30 PM

قرأت موضوعك والذي هو وجهة نظر خاصة بك
أنا سؤالي الأساسي حول الحكم الشرعي ولاشأن لي بأفكارك وآرائك الخاصة
ولا بأس بأن نسأل أهل الذكر ((فسألوا أهل الذكر إن كنتم لاتعلمون))
ولنرى رأي صاحب الشأن بنفسه ماذا يقول

إقتباس:



أكد أن الاختلاف لا ينبغي أن يؤدي إلى النزاع والصراع
العاهل السعودي يفتتح "مؤتمر الحوار" بالدعوة للالتقاء بين الديانات

العاهل السعودي يفتتح المؤتمر بحضور ملك ورئيس وزراء اسبانيا

مدريد- وكالات

افتتح العاهل السعودي عبد الله بن عبد العزيز، الأربعاء 16-7-2008، أعمال المؤتمر العالمي للحوار، الذي تنظمه رابطة العمل الإسلامي، على مدى 3 أيام في مدريد، برعاية وحضور الملك الإسباني خوان كارلوس.

وألقى العاهل السعودي كلمة الجلسة الفتتاحية، أكد فيها حمله رسالة من الأمة الإسلامية، "ممثلة في علمائها ومفكريها، الذين اجتمعوا مؤخرا في رحاب بيت الله الحرام، رسالة تعلن أن الإسلام هو دين الاعتدال والوسطية والتسامح، وتدعو إلى الحوار البناء بين أتباع الأديان، وتبشر الإنسانية بفتح صفحة جديدة يحل فيها الوئام بإذن الله محل الصراع".



مشاركة 200 من الشخصيات تمثل الديانات الثلاث والبوذية



وأضاف: "إننا جميعا نؤمن برب واحد، بعث الرسل لخير البشرية في الدنيا والآخرة واقتضت حكمته سبحانه أن يختلف الناس في أديانهم، ولو شاء لجمع البشر على دين واحد، ونحن نجتمع اليوم لنؤكد أن الأديان التي أرادها الله لإسعاد البشر يجب أن تكون وسيلة لسعادتهم. لذلك علينا أن نعلن للعالم أن الاختلاف لا ينبغي أن يؤدي إلى النزاع والصراع، ونقول إن المآسي التي مرت في تاريخ البشر لم تكن بسبب الأديان، ولكن بسبب التطرف الذي ابتلي به بعض أتباع كل دين سماوي، وكل عقيدة سياسية".

ورأى الملك عبد الله أن البشرية "تعاني من ضياع القيم وإلتباس المفاهيم، وتمر بفترة حرجة تشهد بالرغم من كل التقدم العلمي تفشي الجرائم، وتنامي الإرهاب وتفكك الأسرة، وانتهاك المخدرات لعقول الشباب، واستغلال الأقوياء للفقراء، والنزعات العنصرية البغيضة، وهذه كلها نتائج للفراغ الروحي الذي يعاني منه الناس بعد أن نسوا الله فأنساهم أنفسهم، ولا مخرج لنا إلا بالالتقاء على كلمة سواء، عبر الحوار بين الأديان والحضارات".

وتابع "لقد فشلت معظم الحوارات في الماضي لأنها تحولت إلى تراشق يركز على الفوارق ويضخمها، وهذا مجهود عقيم يزيد التوترات ولا يخفف من حدتها، أو لأنها حاولت صهر الأديان والمذاهب بحجة التقريب بينها. وهذا بدوره مجهود عقيم، فأصحاب كل دين مقتنعون بعقيدتهم ولا يقبلون عنها بديلا، وإذا كنا نريد لهذا اللقاء التاريخي أن ينجح فلا بد أن نتوجه إلى القواسم المشتركة التي تجمع بيننا، وهي الإيمان العميق بالله والمبادئ النبيلة والأخلاق العالية التي تمثل جوهر الديانات".

وختم العاهل السعودي كلمته بالإشارة إلى أن "الإنسان يمكن أن يكون سبباً في تدمير هذا الكوكب بكل ما فيه، وهو قادر أيضاً على جعله واحة سلام واطمئنان يتعايش فيه أتباع الأديان والمذاهب والفلسفات، ويتعاون الناس فيه مع بعضهم بعضاً باحترام، ويواجهون المشاكل بالحوار لا بالعنف. إن هذا الإنسان قادر بعون الله على أن يهزم الكراهية بالمحبة، والتعصب بالتسامح، وأن يجعل جميع البشر يتمتعون بالكرامة التي هي تكريم من الرب - جعل شأنه - لبني آدم أجمعين"، داعياً ان يكون الحوار "مناصرة للإيمان في وجه الإلحاد، والفضيلة في مواجهة الرذيلة، والعدالة في مواجهة الظلم، والسلام في مواجهة الصراعات والحروب، والأخوة البشرية في مواجهة العنصرية".

بعدها، تحدث الملك الاسباني، فأشار إلى دعم بلاده الدائم والمستمر لمسيرة السلام في الشرق الأوسط، والحوار في البحر الابيض المتوسط، داعماً التعمق في شؤون السلام والحوار والتعاون على الصعيد الدولي.

وأعرب عن أمله في أن يدعم المؤتمر احترام الهويات والمعتقدات، والقيم والأخلاق، التي تمثل القواسم المشتركة بين الأديان السماوية والثقافات والحضارات المختلفة ويؤدي إلى التفاهم المتبادل والتعايش السلمي بين البشر، متمنياً عالماً يسوده السلام والعدل والإنصاف ويسمح للأجيال الحاضرة والمستقبلية في أن تنمو في عز وكرامة.

كما أكد الملك الاسباني ضرورة بذل الجهود من أجل القضاء على الجوع والفقر في شتى أنحاء العالم وأن يحافظ الإنسان على البيئة.

ويشارك نحو 200 شخص في هذه التظاهرة الدولية، بمشاركة ممثلين للاسلام والمسيحية واليهودية وايضا البوذية.

ومن ابرز المشاركين في الجلسات التي تستمر حتى الجمعة الامين العام للمؤتمر اليهودي العالمي مايكل شنايدر والمسؤول عن الحوار مع الاسلام في الفاتيكان الكاردينال جان لوي توران.

__________________
ما رأيكم في الجمل الحمراء,,؟؟

أم أسامة 13-10-2008 09:39 PM

ماهو حوار الأديان؟ وما حقيقته؟ وما هدفه؟ وما الموقف الشرعي منه؟

أيها المسلمون: إن مصطلح " الحوار بين الأديان " من المصطلحات الحادثة المجملة، وهو يتنوع بحسب أغراضه وأهدافه إلى عدة أنواع، والمنهج القويم في التعامل مع مثل هذه المصطلحات هو عدم نفي المعنى الصحيح بسبب استعماله من قبل بعض الناس في الباطل، بل نرد المعنى الباطل ونبرز المعنى الصحيح خاصة إذا علمنا أن هذا المصطلح يتعلق بأمر ضروري في دين الإسلام وهو (الدعوة إلى الله) ولأن في ظهور المعنى الصحيح تبين للحق وتصحيح لما حصل في هذا الموضوع من الخلط والتخبط بسبب البعد عن مفهومه الشرعي الصحيح.

عباد الله: لم تبدأ الحوارات بين الأديان بواقعها الحالي بمبادرة إسلامية، ولم ترسم أهدافها وخطتها في بلاد المسلمين، بل جاءت بطلب من الغرب بعد الدراسة العميقة لها عندهم وتحديد أهدافها وغاياتها من قبلهم.

بدأت الحوارات بين الأديان قبل ثلاثة عقود بمسمى "التقارب الإسلامي المسيحي" ثم لطفت فسميت "الحوار الإسلامي المسيحي" ثم وسعت بين يدي " اتفاقية أوسلو" للتطبيع مع اليهود، فصارت: "حوار الأديان" وربما "حوار الأديان الإبراهيمية"، ثم لم تزل تتسع في ظل الدعوة إلى العولمة لتصبح "حوار الحضارات" فتشمل الهندوسية، والبوذية، وسائر الملل الوثنية.

إن الحوار مع أصحاب الديانات الأخرى من أجل دعوتهم للدين الإسلامي الخاتم والناسخ لجميع الأديان السابقة، وإيضاح محاسن الإسلام لهم، وبيان ما هم عليه من باطل، واستنقاذهم من ظلمات الشرك والجهل، من أعظم ما يدعو إليه الإسلام، وهذا النوع من الحوار مطلوب شرعاً وعقلا،

أم أسامة 13-10-2008 10:26 PM

إقتباس:

المشاركة الأصلية بواسطة اليمامة (المشاركة 602074)
قلت أن الدعوة حوار بين الأديان .. ثم سألتِ عن التقارب بين الأديان !!!

هنالك فرق كبير بين الدعوة للحوار وبين الدعوة للتقارب .. ولكن عقلك الصغير " كما قلتِ عن نفسك " لا يفهم مثل الفرق بين هذه المور فكيف ستفرقين بينها من الناحية الشرعية



طبعاً أختي .. هناك فرق شاسع بين المصطلحين ..

فحوار الأديان لا يعني بالضرورة تقديم تنازلات من أي طرف من الأطراف .. بل إن القرآن نفسه يأمر بمحاورة الآخرين ومجادلتهم ((وجادلهم بالتي هي أحسن) ..

وحتى تقارب الأديان .. لا شيء فيه إن كان اقتراباً من الطرف الضال إلى الحق .. فمثلاً أتذكر أنه قبل بضعة عقود جرى مؤتمر لتقارب الأديان في الهند .. خرجت فيه بعض الطوائف الهندوسية معلنة إقرارها بوحدانية الإله وتخليها عن فكرة تعدد الآلهة (الشرك) وأن الآلهة العديدة الموجودة في عقائدهم السابقة ما هي إلا ملائكة أو صفات كثيرة للإله الواحد ..

مثل هذا التقارب من جانب تلك الطوائف إلى الدين الحق .. هو في حد ذاته شيء إيجابي .. وإن لم يكن هو الخطوة الصحيحة .. لكنه على الأقل ضلال أهون من ضلال ... والاعتراف بالوحدانية مثلاً خير من الشرك.

ونفس الشيء إذا تخلى النصارى مثلاً عن فكرة التثليث .. ولم يقروا بنبوة محمد صلى الله عليه وسلم .. فهذا أهون من الشرك مع إنكار النبوة! ... وهكذا ..

الخطر فقط هو في تقديم التنازلات من جانبنا كمسلمين ..

DR.ali 14-10-2008 04:04 AM

إقتباس:

ولا بأس بأن نسأل أهل الذكر ((فسألوا أهل الذكر إن كنتم لاتعلمون))
من هم ؟ :New6:

قايتباى 14-10-2008 02:00 PM


الله يعينك ع الأعراب .

أوان النصر 17-10-2008 03:39 PM

أني لكم أن تغطوا ضوء الشمس بغربال
 
السلام عليكم ورحمة الله

حاولت الدخول بالمعرف أم أسامة لكن محاولاتي باءت بالفشل
يبدوا أنه قد تم توقيفي ,,لكن حتى لا تظهر الفضيحة وهي أنهم أوقفوني من أجل هذا الموضوع والذي عنوانه هو :الكواشف الجلية مكتوب تحت إسمي :عضو فعال ,,
سأواصل الموضوع

أوان النصر 17-10-2008 03:55 PM

ولا بأس أن نسأل أهل الذكر:
يقول الشيخ بكر أبو زيد رحمه الله في كتابه (الإبطال لنظرية الخلط بين دين الإسلام وغيره من الأديان) : [فإن نازلة الدعوة إلى الخلط بين دين الإسلام وبين غيره من الأديان الباطلة كاليهودية، والنصرانية، التي تعقد لها أمم الكفر المؤتمرات المتتابعة باسم "التقريب بين الأديان" و"وحدة الأديان" و"التآخي بين الأديان "و"حوار الحضارات" هي أبشع دعائم "الكهفين المظلمين": "النظام العالمي الجديد" و"العولمة"، اللذين يهدفان إلى بث الكفر والإلحاد، ونشر الإباحية وطمس معالم الإسلام وتغيير الفطرة.] انتهى كلامه رحمه الله.


وإليكم هذا الرابط للمزيد من العلم
http://www.islamway.com/?article_id=...w&iw_s=Article

أوان النصر 17-10-2008 03:59 PM

بالنسبة لمؤتمر السعودية للحوار كان مؤتمر تقارب وتنازل
وليس مؤتمر محاورة بالتي هي أحسن كما يزعمون

بدليل أن ما يسمى بالسعودية قد تنازلت كثيرا للكفار فغيرت المناهج وحذفت عقيدة الولاء والبراء وداهنت الكفار وتخلت عن الجهاد وحرمته ضد الأمريكان بعد أن كان واجبا ضد الروس وهي تسير في ركب الغرب حيث ساروا
فالسعودية هي الحليف الإستراتيجي للغرب وهي صاحبة المباردة الشهيرة للاعتراف بإسرائيل (مبادرة الملك عبد الله) التي طرحها في قمة لبنان .. بعد أن كانت قمة اللاءات الثلاثة في الخرطوم : لا للتفاوض ، لا للإعتراف بإسرائيل ، لا للصلح

فجاء الملك عبد الله بمبادرته القائمة على حل الدولتين اللتان تعيشان بسلام إلى جانب بعضهما

ومؤتمر حوار الأديان الذي رعته السعودية لم يكتفوا بدعوة اليهود والنصارى أو ما يسمونها بالديانات السماوية فقط .. بل قاموا بدعوة البوذيين والهندوس والسيخ وأطلقوا على هذه الديانات الوثنية أسم "الفلسفات المُعتبرة"
وهذا ناقض من نواقض الإسلام .. فهم يرون أن هذه الوثنيات مُعتبرة ..
فما الذي يريده الملك عبد الله من دعوته لهؤلاء الوثنين ؟
وهل قام بدعوتهم إلى الإسلام ؟
بلا شك لا
وهذا خطابه الذي ألقاه عندنا .. لم نره يدعو أي أحد من أتباع الديانات الباطلة إلى الإسلام

بل سمعناه يقول : أن الله اختار الأديان لإسعاد البشرية ... ويجب أن لا تكون هذه الأديان سببا لشقاءهم !!

فأي أديان هذه التي اختارها الله ؟!!!
إن الدين عند الله واحد وهو الإسلام
ومن يبتغ غير الإسلام دينا فلن يقبل منه

فالحاصل أن هذه المؤتمرات في محصلتها يتم التنازل عن الدين وعن العقيدة وعن الجهاد والأمر بالمعروف والنهي عن المنكر .. بدعوة محاربة التطرف !!

الوافـــــي 17-10-2008 04:22 PM

إقتباس:

المشاركة الأصلية بواسطة أوان النصر (المشاركة 602733)
السلام عليكم ورحمة الله

حاولت الدخول بالمعرف أم أسامة لكن محاولاتي باءت بالفشل
يبدوا أنه قد تم توقيفي ,,لكن حتى لا تظهر الفضيحة وهي أنهم أوقفوني من أجل هذا الموضوع

أم أسامة

معرفك ( أم أسامة ) ليس موقوف
وبإمكانك إستعادة الكلمة السرية لمعرف ( أم أسمامة ) من هذا الرابط
http://hewar.khayma.com:1/login.php?do=lostpw

وإذا لم تتمكني من ذلك فيمكنك كتابة موضوع الآن في خيمة المقترحات والشكاوى
تضعين فيه البريد المسجل في معرف ( أم أسامة )
وسيتم إرسال رقم سري جديد للمعرف إلى ذات الإيميل

قايتباى 17-10-2008 04:22 PM

إقتباس:

المشاركة الأصلية بواسطة أوان النصر (المشاركة 602737)
بالنسبة لمؤتمر السعودية للحوار كان مؤتمر تقارب وتنازل
وليس مؤتمر محاورة بالتي هي أحسن كما يزعمون

بدليل أن ما يسمى بالسعودية قد تنازلت كثيرا للكفار فغيرت المناهج وحذفت عقيدة الولاء والبراء وداهنت الكفار وتخلت عن الجهاد وحرمته ضد الأمريكان بعد أن كان واجبا ضد الروس وهي تسير في ركب الغرب حيث ساروا
فالسعودية هي الحليف الإستراتيجي للغرب وهي صاحبة المباردة الشهيرة للاعتراف بإسرائيل (مبادرة الملك عبد الله) التي طرحها في قمة لبنان .. بعد أن كانت قمة اللاءات الثلاثة في الخرطوم : لا للتفاوض ، لا للإعتراف بإسرائيل ، لا للصلح

فجاء الملك عبد الله بمبادرته القائمة على حل الدولتين اللتان تعيشان بسلام إلى جانب بعضهما

ومؤتمر حوار الأديان الذي رعته السعودية لم يكتفوا بدعوة اليهود والنصارى أو ما يسمونها بالديانات السماوية فقط .. بل قاموا بدعوة البوذيين والهندوس والسيخ وأطلقوا على هذه الديانات الوثنية أسم "الفلسفات المُعتبرة"
وهذا ناقض من نواقض الإسلام .. فهم يرون أن هذه الوثنيات مُعتبرة ..
فما الذي يريده الملك عبد الله من دعوته لهؤلاء الوثنين ؟
وهل قام بدعوتهم إلى الإسلام ؟
بلا شك لا
وهذا خطابه الذي ألقاه عندنا .. لم نره يدعو أي أحد من أتباع الديانات الباطلة إلى الإسلام

بل سمعناه يقول : أن الله اختار الأديان لإسعاد البشرية ... ويجب أن لا تكون هذه الأديان سببا لشقاءهم !!

فأي أديان هذه التي اختارها الله ؟!!!
إن الدين عند الله واحد وهو الإسلام
ومن يبتغ غير الإسلام دينا فلن يقبل منه

فالحاصل أن هذه المؤتمرات في محصلتها يتم التنازل عن الدين وعن العقيدة وعن الجهاد والأمر بالمعروف والنهي عن المنكر .. بدعوة محاربة التطرف !!



زبد الكلام وكفى

أوان النصر ليس فى قلمك رهق

أهلا وسهلا ومرحبا بك معنا

بارك الله فيك ولك ويسرك الى ما يحب ويرضى .

اليمامة 17-10-2008 04:32 PM

إقتباس:

المشاركة الأصلية بواسطة أوان النصر (المشاركة 602733)
السلام عليكم ورحمة الله

حاولت الدخول بالمعرف أم أسامة لكن محاولاتي باءت بالفشل
يبدوا أنه قد تم توقيفي ,,لكن حتى لا تظهر الفضيحة وهي أنهم أوقفوني من أجل هذا الموضوع والذي عنوانه هو :الكواشف الجلية مكتوب تحت إسمي :عضو فعال ,,
سأواصل الموضوع


واصلي موضوعك وكفري من شئت ..فلم يوقفك أحد

وبدلاً من قذف الاتهامات بدون سند الرجاء منك التأكد من معرفك فلم يتم وقفك أبداً

أوان النصر 17-10-2008 04:33 PM

إقتباس:

المشاركة الأصلية بواسطة قايتباى (المشاركة 602744)

زبد الكلام وكفى

أوان النصر ليس فى قلمك رهق

أهلا وسهلا ومرحبا بك معنا

بارك الله فيك ولك ويسرك الى ما يحب ويرضى .

جزاك الله خير

للتوضيح لست أنا من كتب تلك المشاركة

أوان النصر 17-10-2008 04:37 PM

إقتباس:

المشاركة الأصلية بواسطة الوافـــــي (المشاركة 602743)
أم أسامة

معرفك ( أم أسامة ) ليس موقوف
وبإمكانك إستعادة الكلمة السرية لمعرف ( أم أسمامة ) من هذا الرابط
http://hewar.khayma.com:1/login.php?do=lostpw

وإذا لم تتمكني من ذلك فيمكنك كتابة موضوع الآن في خيمة المقترحات والشكاوى
تضعين فيه البريد المسجل في معرف ( أم أسامة )
وسيتم إرسال رقم سري جديد للمعرف إلى ذات الإيميل


أنا لم أنس كلمة السر الخاصة بي حتى أستعيدها

أوان النصر 17-10-2008 04:44 PM

إقتباس:

المشاركة الأصلية بواسطة اليمامة (المشاركة 602747)
واصلي موضوعك وكفري من شئت ..فلم يوقفك أحد

وبدلاً من قذف الاتهامات بدون سند الرجاء منك التأكد من معرفك فلم يتم وقفك أبداً


أنا لا أكفر إتباعا للهوى ,,

ولا لمشكلة شخصية,,

وإنما أكفر من كفره الله بنص القرآن

أرجعوا لكتب التوحيد عندكم حتى تفقهوا قليلا ,,

سأحاول الدخول بمعرف أم أسامة مرة أخرى

سؤال :ليش حذفتي رابط خطاب أبو عابد الفضيحة ,,الله يهنيكم بولي أمركم :New8:

الوافـــــي 17-10-2008 04:59 PM

إقتباس:

المشاركة الأصلية بواسطة أوان النصر (المشاركة 602749)
أنا لم أنس كلمة السر الخاصة بي حتى أستعيدها

أنتي مخيره أمام الجميع
بين معرف ( أم أسامة ) وفق ما طلبته منك
أو معرف ( أوان النصر ) الذي تكتبين به الآن
ولك الخيار في أحدهما وسأوقف الآخر
فلسنا في مكان جدال على ما لا يستحق

أوان النصر 17-10-2008 05:24 PM

إقتباس:

المشاركة الأصلية بواسطة الوافـــــي (المشاركة 602756)
أنتي مخيره أمام الجميع
بين معرف ( أم أسامة ) وفق ما طلبته منك
أو معرف ( أوان النصر ) الذي تكتبين به الآن
ولك الخيار في أحدهما وسأوقف الآخر
فلسنا في مكان جدال على ما لا يستحق

إذا لم يكن هناك خيار لإرجاع المعرف أم أسامة إلا بمعرفة البريد الإلكتروني سأختار أوان النصر

المشرف العام 17-10-2008 05:36 PM

إقتباس:

المشاركة الأصلية بواسطة أوان النصر (المشاركة 602763)
إذا لم يكن هناك خيار لإرجاع المعرف أم أسامة إلا بمعرفة البريد الإلكتروني سأختار أوان النصر

أختي
البريد المسجل في معرف أم أسامه معروف لدينا
والطلب جاء لنتأكد من أنك فعلا صاحبة ذلك المعرف
ويمكنك إرسال البريد على البريد الموجود في توقيعي لمعالجة الأمر

أوان النصر 17-10-2008 05:50 PM

إقتباس:

المشاركة الأصلية بواسطة مشرف (المشاركة 602768)
أختي
البريد المسجل في معرف أم أسامه معروف لدينا
والطلب جاء لنتأكد من أنك فعلا صاحبة ذلك المعرف
ويمكنك إرسال البريد على البريد الموجود في توقيعي لمعالجة الأمر

ما الذي حدث؟
لماذا لا يمكنني الدخول بمعرفي الأصلي؟؟
على العموم الامر سيان عندي
لافرق أن أكتب ب:أم أسامة أو أوان النصر مادام الهدف واحدا
أوقفوا أم أسامة إن شئتم

المشرف العام 17-10-2008 06:16 PM

إقتباس:

المشاركة الأصلية بواسطة أوان النصر (المشاركة 602772)

أوقفوا أم أسامة إن شئتم

تم إيقافه بناء على طلبك

ابن اليمامة 21-10-2008 11:08 PM

إقتباس:

المشاركة الأصلية بواسطة أوان النصر (المشاركة 602733)
السلام عليكم ورحمة الله

حاولت الدخول بالمعرف أم أسامة لكن محاولاتي باءت بالفشل
يبدوا أنه قد تم توقيفي ,,لكن حتى لا تظهر الفضيحة وهي أنهم أوقفوني من أجل هذا الموضوع والذي عنوانه هو :الكواشف الجلية مكتوب تحت إسمي :عضو فعال ,,
سأواصل الموضوع

هذه من لعب الرواااافض
ليس بمعرف او معرفين يعملون بل بعدة معرفااات وذااات
اوجه مختلفة واهدااف واساليب وااضحة لكل لبيب

أوان النصر 23-10-2008 09:38 PM

إقتباس:

المشاركة الأصلية بواسطة ابن اليمامة (المشاركة 603663)
هذه من لعب الرواااافض
ليس بمعرف او معرفين يعملون بل بعدة معرفااات وذااات
اوجه مختلفة واهدااف واساليب وااضحة لكل لبيب


هذه آخر صيحة عملتونا روافض,,

هذا المعرف الجديد أنشأته عندما تم إيقافي في إحدى المرات السابقة ,, وعندما رجع معرفي الأصلي لم أشارك بالمعرف الجديد اللهم إلا بعد أن لم أتمكن مؤخرا من الدخول بمعرف أم أسامة لأسباب لا أعرفها ,,

أما أنتم فأساليبكم الكذب وتلفيق التهم ومحاولة تشويه صورة من يحاول كشفكم وفضحكم على الملأ,,وهذه حيلة المفلس الذي لاحجة له


amokrane_malik 23-10-2008 11:18 PM

سلام

هذا النوع من الحوارات يعطيني فكرة لتصنيف كتاب بعنوان:

المعارك الحاسمة لإنقاذ الأمة المسلمة


Powered by vBulletin Version 3.7.3
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.